اخبار عن غزة اليوم
للإشتراك بليالي لبنان على الفيس بوك
لبنان
قديم 01-19-2009, 02:49 AM   رقم المشاركة : 1
فينيق غزة
عـضو جـديد

فينيق غزة

فينيق غزة غير متواجد حالياً

فينيق غزة will become famous soon enough

Thumbs up اخبار عن غزة اليوم

من مواضيع العضو :
قديم 01-19-2009, 03:51 AM   رقم المشاركة : 2
أبرورة
عـضو مـشارك

الصورة الرمزية أبرورة

أبرورة غير متواجد حالياً

أبرورة will become famous soon enough

فينيق غزة ......هل هذا اللي ربنا قدرك عليه؟؟؟؟؟
الموضوع"ظاهره فيه الرحمة وباطنه من قبله العذاب".......ريحة أبو مازن فااااااايحة منه.....غوشتلي قلبي.......وأخبار إيه دي؟؟ بذمتك دي اخبار الواحد يوصلها للمسلمين...يا أخي قل خيرا او اصمت....بشروا ولا تنفروا....موتجبلنا اخبار تثبيط الهمم والحرب النفسية زي"لو كانوا فيكم ما زادوكم الا خبالا"....واكيد انت عارف مين هم؟؟؟منافقين عهد الرسول صلى الله عليه وسلم....
وعن السؤال التافه... هل ستظل حماس تسير مرفوعة الرأس في شوارع غزة؟
ايه دا السؤال العبيط؟؟؟؟؟؟بذمتك دا سؤال يسأله مسلم؟؟؟....بل يسأله إنسان؟؟؟.....ياأخي إتقي الله...
ماتعرف الآية:"ألا إن حزب الله هم المفلحون"...يعني المنتصرون المنتصرون المنتصرون .... وحديث الرسول صلى الله عليه وسلم:"لاتزال طائفة من امتي ظاهرين على الحق لايضرهم من خذلهم ولا من خالفهم حتى تقوم الساعة"وفي رواية"حتى يلقون الله"وفي رواية"وهم بالشام"متفق عليه...
هل سمعت الآية"سيماهم في وجوههم من أثر السجود ذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الإنجيل كزرع اخرج شطأه فاستغلظ فاستوى على سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار"....نصيحة:انظر لوجوه أهل حماس...ووجوه أهل فتح بدون الأسماء...وإن عندك نظر ح تعرف تفرق...أما إزا كنت معمي البصيرة؟؟؟؟...فأنا بأنفخ في قربة مخروقة....
وبعدييييين؟؟مين الميليشياااات مييين؟؟؟نعم؟؟؟نعم؟؟؟.......الملافظ سعد..... وحماس أسياد فتح....وأسياد أسياد فتح....فكل واحد يلتزم أدبوا ...أكرملوا.........والسلام على من إتبع الهدى

من مواضيع العضو :
0 أول خاطرة أكتبها في حياتي...عودة قلب
0 ياريت أوردوغان عمل كده...وكلمة ياريت ماعمرت بيت...
0 واحد يقول أكرهكم يالسعوديين كره العمى؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
0 حين يبدع العقل...في تحليل النص...سورة الكهف
0 دعاء إفتتاح القمة العربية...خخخخ
0 زليمخان ياندربييف....لاتحظوا تكرر التاريخ!!!!!...
0 الآيات العشر المشتملة على سر القاف...خطييرة للضرورات المهمة
0 رحل القطار ودقت الأجراس..قصيدة للعشماوي في هجاءعباس..ومدح حماس
0 إغاثة اللهفان....في تحريم الأبراج...!!!خخخ
0 دعاء لتيسير الزواج...لشيخ أزهري تطارده العانسات...خخخخخ
0 الشهيد عماد عقل
0 موسيقا السبلمنال......لبرمجة العقل اللا واعي
قديم 01-19-2009, 04:14 AM   رقم المشاركة : 3
أبرورة
عـضو مـشارك

الصورة الرمزية أبرورة

أبرورة غير متواجد حالياً

رجعت قريت الموضوع بشكل اوضح من باب السماع للرأي الآخر.......ولكن مازادني إلاتعجبا من الجرأة على المجاهدين....ألا يخااااف أهل هذه الجرأه من التعدي على أهل الله....ألم تعلموا أن أهل القرآن هم أهل الله.....وخااااااصته......ألم يسمعوا من نقلت أخبارهم حديث الرسول صلى الله عليه وسلم:"من عادى لي وليا فقد آذنته بالحرب".....
وأكثر ما حيرني سؤاااال خطر على بالي خطر....لماذاا الصهاينه يحبون عباس والحكومات العربية تحب عباس......وبقية العالم .....بل بقية الكون.....من جماد أو إنسان....يحب"حماااااس"....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ألايذكركم هذا يا ناس...بأتباع الرسول صلى الله عليه وسلم بداية الدعوة "المستضعفون"....ولكنه انتصر...والآآآآآآآن دعوته منتشرة من الأفق إلى الأفق....
ولكن هناك بشر يحبوا الإقتداء بسيد البشر....وهناك العكس لأنهم يفضلون المتع السهلة....إلي يارب تروووح بصورة سهلة....
وكما هناك ناس يعيشوا في فلسطين ولا يحبوها صدقوني هناك ناس يعيشون في مكة ولا يحبوها....
فلا تتأثروا بالجاهلين يا أهل فلسطين.....والسلام ختام

من مواضيع العضو :
0 الشهيد عماد عقل
قديم 01-21-2009, 02:40 AM   رقم المشاركة : 5
فينيق غزة
عـضو جـديد

فينيق غزة

انا كل يلى عايز اوصلو الك اختى انو بس مجرد مختصر بهيك جملة (يلى ايدو بالمى مش زى يلى ايدو بالنار )
وغير هيك انتى معضم كلامك اختى باحاديث عن رسولنا الكريم ولاكن انا ااسف لو تم تبيه ايام الرسول بهزا الزمن فهناك شتان بينهم
وبعدين يلى انتى زعلانة على الاخبار والكلام بتمنى منك لو تكرمتى انك بس تكتبى على اليوتيوب جملة من كلمتين تبين الك الحقيقة الى انتى فى غفل عنها اكتبى (اجرام حماس )بحق شعبها فى غزة
وبخصوص فتح انا من رائى انو ما حد بيقدر يزاود على تاريخها النضالى العريق الى عايش بقالو 44 عام يعنى اكبر منضمة او حركة وجدت على الارض
اما بخصوص التنسيقات كل العالم عبارة عن لقمة فى حلق اسرائيل يعنى ما حد بيقدر مصر تسوى لاسرائيل مشان السد العالى ولا انا ما عايز احكيلك امتلة بس لابد من هيك شئ او بالاخص كيف يبدو لنا رئيس وهو ما عم بيعرف يطلع من بلدو
بعدين بخصوص حماس كان لها فى بداية ووسط عهدها وحتى فى هزه الاوقات اوراق من تحت الطاولة يعنى خلينا نقول بيكفى قيادات حماس الى مش عاجبها امور تنسيق متخبية تحت الارض والمستشفيات والناس الغلابة هى الى بتكون بالمدان
وبالاخير بحكيلك انو انا من غزة وبعرف شو يعنى غزة اكتر من اى شخص فى بلد تانى ما عاد حد بيقدر يعدل على كلامى بشئ فى غزة يعنى باختصار ما عاد ننضر للاعلام ونسيب الواقع الخارجى اختى قبل ما تحكى شئ للاسف انظرى لواقع غزة وشوفى شلون بيعيش بضلم حماس وخلاص
وبتمنى منك انو ما تقارنى اى رجل او اى زمن برسولنا لانو الرسول صلى الله عليه وسلم ما حد بيقدر يتشبه فيه
وتحياتى مش قادر اكملك تفاصيل مقنعة كتير بس هى الى انا حابب اقدمو الك ولو فى فرصة كان انا وضحت الك حجات كتيرة تحياتى

من مواضيع العضو :
قديم 01-21-2009, 09:03 AM   رقم المشاركة : 6
أبرورة
عـضو مـشارك

الصورة الرمزية أبرورة

أبرورة غير متواجد حالياً

أخي فينيق غزة....مسألة الفضائح أعرفها من زمان...من أيام المعاهدة بين فتح وحماس في مكة....بعضها مومنطقية يعني هنية جالس جنب وحدة من هيئات الإغاثة...يقولوا فضيحة!!!ولا كانو سيدنا عمربن الخطاب ماصافح النساء بدل الرسول صلى الله عليه وسلم للمبايعة؟ولما دعا رجل لبيته أكل هو والرجل وزوجته مع بعض؟؟وأشياء كتير مالها معنى...بس اللي شفتلهم فضايح أزعجتني ناس تانيين جدا...ودحين كان ليه 3 ساعات أتفرج على يوتيوب.....وشفت صور في النت.....كلها إتهامات على حماس......بلاش أقلك رأيي عشان لاتقلي إلي إيدوا في الموية...أو إللي إيدوا مو في الموية.....ولا كأننا المسلمين كلنا مو جسد واحد نشعر ببعض.....وسيبنا من تاريخ فتح اللي احترمة ......قارن بين جهاد حماس وفصائل المقاومة وبعضها فتحاوية للعدو في 23 يوم وبين التاريخ المقاوم للعالم في العصور القريبة....بالله مو شي عجيب؟؟؟مو تحس ان الله معاهم لانهم مجاهدين؟؟؟....مو شي يخليكم تتوحدوا مع المقاومة ولو ع الأقل عشان تفتح صفحةجديدة مع المسلمين مين ماكانوا......وجاتك علامة من الله على صدقهم في نيتهم في حمايتكم من العدو؟؟؟
خلاص حماس فتح ......إلخ....كلكم فلسطينيين.....وكلكم أخوان في الله ....لكن كلمة وحدة عن (المقاطع)...من جدك ما أنتبهت إن بعضها يمكن سواها عباس بملايينة في أضخم إستديوهات هوليود؟؟؟....لكن في الأخير الله معاكم في غزة يارب يألف بين قلوبكم ويوحد صفكم ويجمع كلمتكم....ويعزكم ويزيدكم ويعوضكم وينصركم على عدوه وعدوكم...بما هو له أهل..آمين....أختك أبرورة

من مواضيع العضو :
0 الشهيد عماد عقل
قديم 01-21-2009, 03:03 PM   رقم المشاركة : 7
فينيق غزة
عـضو جـديد

فينيق غزة

مشكورة اختى ولكن انا كنت يلى حابو اوصلو الك عن طريق حديثى معك انو ما تتعاملى مع الناس بالعواطف فى شئ اسمو العقل والشئ التانى الحقيقة الواقعية مو اكتر وانا من غزة على اطلاع على هيك امور مو اكتر ولو انا عايز اعطيك توضحات اكتر عن حماس كنت خليتك تكرهى اشى اسمو حماس بعد اليوم
وانتى احسن منهم لانو انتى نيتك صافية فيهم ومخدوعة وربنا يجزاكى كل خير يارب
وفى الختام لا سعنى الا ان اقول ىاللهم اهديهم ووفقهم ايا كان حماس او فتح وحان الوقت لكى تقوم الصلحة بينهم مفا علينا سوا ان ندعى بان تنجح هزه الصحة والعودة الى الوحدة الوطنية ونسيان الجراح وربى معك

من مواضيع العضو :
قديم 01-21-2009, 05:49 PM   رقم المشاركة : 8
روزنة
عـضو جـديد

روزنة

الصورة الرمزية روزنة

روزنة غير متواجد حالياً

روزنة will become famous soon enough

أخي فنيق أنا من مدينة الخليل أقسم بالله الذي عملوه حماس في غزة و في سميح المدهون الذي ظل أكثر من 10 سنين مطلوب لليهود ما بيرضى في لارب ولا عبد (اللهة على كل ظالم)و مثل ما حكيت ألي أيدو في الي مش زي أيدو في نار
تحيات أختك روزنة

من مواضيع العضو :
قديم 01-21-2009, 06:07 PM   رقم المشاركة : 9
فينيق غزة
عـضو جـديد

فينيق غزة

مشكورة اختى بس للاسف الناس هل الايام ما بتقدر الجرح النازف من الناس المظلومة واختى انا كل قصة حماس ما وقفت بس على قصة سميح المدهون انا عندى اشياء كل يوم بتصير بغزة بحق ابناء فتح وبيدخلو على البيوت وبيقتلو اهاليها بدون استئزان هل هزا يرضى الاسلام انا ما بحكى كلام وبس انا بحكى حقائق والشارع الغزاوى بيفهم هيك شئ بالتاكيد
ولكن انا بتمنى من الله انو يرحم الشهداء المظاليم ويهدى قوم الغافلين

من مواضيع العضو :
قديم 01-21-2009, 06:14 PM   رقم المشاركة : 10
عثمان أحمرو
مـشرف عـام

عثمان أحمرو

الصورة الرمزية عثمان أحمرو

عثمان أحمرو غير متواجد حالياً

عثمان أحمرو will become famous soon enough

أخي فينيق غزة اتق الله فيما تكتبه من أخبار كلها مغرضة وكاذبة فحماس خرجت منتصرة مرفوعة الرأس ومعها كل شرفاء العرب والمسلمين والعالم يكفي انها صمدت في وجه القوة الهمجية ورحلت اسرائيل دون تحقيق اي هدف اللهم الا المدنيين وحماس ازدادت قوة الى قوتها والجماهير جميعها في غزة معها ولولا ذلك لسقطت ولكنها انتصرت ولا داعي للأخبار المغرضة لأن الله يحاسبك على ما تكتب والسلام

من مواضيع العضو :
0 علاج قاهر لنزلات البرد
0 صور لطائرة الأحلام بوينغ 787
0 رائعة فؤاد نجم - سيادة المخلوع
0 سمير صبري يتهم نادية يسري بالتورط في قتل سعاد حسني
0 ضابط شرطة مصري يطارد مواطناً لإجباره على التنازل عن زوجته
0 قاصر سوري ذبح لبنانية في الـ 77 بعدما حاول اغتصابها
0 فيلم جنسي لجمال مبارك
0 حاخام يهودي: الإسلام دين المستقبل وإسرائيل إلى زوال
0 فضائل شهر رجب
0 النوبة... القلبية ... Heart.... Attack
0 قرينة ملك المغرب اهدت ليفني عقدا مرصعا بالجواهر لا يقدر بثمن