الأن شاهد جميع مباريات مصر و العراق مباشرة على الهواء في كاس العالم للقارت
للإشتراك بليالي لبنان على الفيس بوك
لبنان

العودة   منتديات ليالي لبنان > الاقسام الشبابية والترفيهية,صور,تسلية,عجائب,غرائب,رياضة,سيارات > الرياضة واخبار الرياضة

الأن شاهد جميع مباريات مصر و العراق مباشرة على الهواء في كاس العالم للقارت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-16-2009, 11:20 AM   رقم المشاركة : 1
emo 2008
Banned






emo 2008 غير متواجد حالياً

emo 2008 will become famous soon enough


Thumbs up الأن شاهد جميع مباريات مصر و العراق مباشرة على الهواء في كاس العالم للقارت

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

تم وضع مباراة أسبانيا و العراق
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
القناه الأولى
http://ar.justin.tv/bababula3/popout
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
القناه الثانيه
http://ar.justin.tv/silvar12/popout
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
إ>ا حدث أي تعليق قم بقفل الموقع و فتحه مره أخرى



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ

اليوم جبتلكم مشاهدة اون لاين لجميع مباريات مصر و العراق على الهواء مباشرة

كل تمنياتنى بالتوفيق إن شاء الله لهم مصر بطل افريقيا و العراق بطل اسيا

و قبل المباراه بساعة سوف يتم وضع المباراة

و ه>ه نتائج مباريات مصر و العراق في كاس القارات

مباريات يوم الأحد :
اللقاء الأول :
مباراة جنوب إفريقيا والعراق تنتهي بالتعادل السلبي
تفاصيل أكثر


خرج العراق بنقطة ثمينة من اللقاء الذي جمعه بجنوب إفريقيا، بعد انتهاء المباراة التي جمعتهما في افتتاح كأس القارات الثامنة لكرة القدم بالتعادل السلبي، وسط أفضلية لأصحاب الأرض الذين كادوا يزورون شباك "أسود الرافدين" لولا رعونة مهاجميهم وتألق الحارس محمد قاصد.

ويلعب المنتخبان في المجموعة الأولى التي تضم أيضاً كلاً من نيوزيلندا وإسبانيا، إذ يتنافسان على إحدى البطاقات المؤهلة إلى نصف نهائي البطولة التي تستضيفها جنوب إفريقيا من 14-28 يونيو/حزيران.

وتعتبر بطولة القارات "بروفة" لقدرات جنوب إفريقيا على تنظيم أول مونديال في القارة السمراء العام المقبل.

وشارك في صفوف المنتخب العراقي 6 لاعبين ممن خاضوا المباراة النهائية لكأس آسيا 2007 والتي أسفرت عن فوزه باللقب على حساب السعودية 1-صفر، وضمت التشكيلة الأساسية 3 يلعبون في اندية محلية و8 في الخارج بينهم 6 في الدوري القطري وواحد في كل من إيران والإمارات.

في المقابل، كانت المفاجأة استبعاد مدرب جنوب إفريقيا البرازيلي جويل سانتانا جناح ايفرتون الإنكليزي ستيفن بينار عن التشكيلة الأساسية، علماً بأن المنتخب المضيف يخوض هذه البطولة من دون أفضل مهاجم لديه بينيديكت ماكارثي مهاجم بلاكبيرن الإنكليزي.


وبدا الحذر واضحا على أداء المنتخبين لأن الخسارة تعني تضاؤل الآمال في بلوغ نصف النهائي، خصوصاً في ظل صعوبة المهمة لكلاهما أمام المنتخب الإسباني.

وأصيب ظهير المنتخب العراقي كرار جاسم في مطلع المبارة في ركبته وخرج للمعالجة قبل أن يكمل المباراة.

وبدأت الفرص بتسديدة أولى زاحفة باتجاه المرمى من برنارد باركر ضعيفة بين يدي الحارس العراقي محمد كاصد (11) الذي تصدى لكرة قوية سددها ماكبث سيبايا من خارج المنطقة وحولها إلى ركنية (14).

وبدا التجانس غائباً عن صفوف المنتخب العراقي الذي جاءت معظم هجماته عشوائية وغير منسقة، فلم تشكل أي خطورة على مرمى جنوب إفريقيا، ولم يقدم صانع ألعابه نشأت اكرم المنتقل حديثاً إلى تونتي انشكيده الهولندي مستواه المعهود، والحال تنظبق على يونس محمود الذي كان معزولاً تماما في خط المقدمة.

في المقابل، بدا المنتخب الجنوب إفريقي متواضعاً بدوره ولم يتواجد في صفوفه أي لاعب قادر على القيام بحركة فنية من شأنها أن تلهب حماس أنصاره.

وكان الإيقاع أسرع في الشوط الثاني خصوصا من جانب الدولة المضيفة، لكن العقم الهجومي استمر لعدم وجود قناص يستطيع هز الشباك، وقام تسيبو ماسيليلا بتسديدة مباغتة تصدى لها الحارس العراقي (50)، وأخرى من فانتيني مرت فوق العارضة (69)، ثم تطاول اللاعب نفسه لكرة رأسية من ركلة ركنية.


وفي أبرز فرصة في المباراة، وفي غفلة من مدافعي العراق تلقى كاتليغو ماشيغو بعد لحظات من نزوله احتياطياً كرة طويلة من حارسه فانفرد بالحارس العراقي الذي تصدى لمحاولته ببراعة منقذا مرماه من هدف أكيد (80)، واستدار ماشيغو على نفسه داخل المنطقة متخلصا ببراعة من أحد مدافعي العراق وسدد كرة التقطها قاصد (81).

وضغط أصحاب الأرض في الدقائق الأخيرة وحاصروا المنتخب العراقي في منطقة وسنحت لهم فرصة ذهبية عندما فشل قاصد في الخروج في توقيت سليم لكرة تابعها ماشيغو برأسه باتجاه الشباك الخالية، لكنها اصطدمت بظهر زميله باركر قبل أن يشتتها أحد المدافعين العراقيين مبعدا الخطر (85).

وتقام الجولة الثانية في 17 الحالي، فيلتقي العراق مع إسبانيا، وتلعب جنوب إفريقيا مع نيوزيلندا.












مباريات يوم الإثنين :
اللقاء الأول :
فوز المنتخب البرازيلي على المنتخب المصري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة
تفاصيل أكثر:

بدا المنتخبان مندفعين للتسجيل منذ الدقائق الأولى للقاء، إذ شهدت الربع ساعة الأولى تسجيل 3 أهداف، إلى جانب العديد من الفرص الخطرة.


ولم يصمد الدفاع المصري طويلاً، إذ سرعان ما أحرز كاكا الهدف الأول للبرازيل بعدما تلاعب في الدفاع وسدد كرة في الزاوية اليسرى لمرمى الحضري الذي لا يسأل عن الهدف (4)، لكن محمد زيدان رد سريعاً بهدف أحرزه برأسه بعد تلقيه عرضية رائعة من محمد أبو تريكة (7).[+] اضغط على الصورة للتكبير محمد زيدان سجل اول وثالث اهداف المنتخب المصري
فرحة "الفراعنة" بالتعادل لم تدم طويلاً، إذ نفذ ايلانو ضربة حرة وصلت الكرة من خلالها إلى رأس لويس فابيانو الذي لم يجد صعوبة تذكر في إسكانها شباك الحضري وسط سوء تغطية وائل جمعة (11).



بعدها، نجح الدفاع المصري في امتصاص حماسة "راقصي السامبا" الذين فشلوا في اختراق منطقة الجزاء، فيما اكتفى المصريون بالتمريرات البينية القصيرة في وسط الميدان، ولم يشكلو أدنى خطر على مرمى حارس انتر ميلان الإيطالي جوليو سيزار.


وحصل "الفراعنة" على أول ضربة ركنية لهم بعد توغل أبو تريكة في الجهة اليسرى قبل أن يبعد ايلانو الكرة من أمامه، لكن المصريون أساءوا استغلالها بعدما خطف كاكا الكرة وكاد ينفرد بعصام الحضري لولا تدخل الدفاع في اللحظة الأخيرة (19).


بعدها، استحوذت البرازيل على الكرة وانحصر اللعب في نصف الملعب المصري، ما اضطر المدافيعن لارتكاب بعض الأخطاء التي تحصل حامل اللقب من أحدها على ركلة حرة مباشرة على مشارف منطقة الجزاء، سددها ايلانو في أحضان الحضري (25).


واستفاق "الفراعنة" من التقوقع الدفاعي، فحضّر محمد زيدان كرة على طبق من ذهب لأبو تريكة المتواجد في منطقة الجزاء، لكن الأخير لم ينجح في تغيير مسارها إلى شباك سيزار لتتحول إلى ضربة مرمى (27).


ثم توغل محمد فتحي في نصف الملعب البرازيلي، وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن (28)، أتبعها حسني عبد ربه بتسديدة ضعيفة أمسكها سيزار بسهولة (29).


وتلاعب أبو تريكة بايلانو في منطقة الجزاء، وكاد يسدد في المرمى المشرع أمامه لولا تدخل لاعب الوسط البرازيلي في اللحظات الأخيرة (33).


وتحسن أداء أبطال إفريقيا في الربع ساعة الأخير من الشوط الأول بعد تحررهم من الانكماش الدفاعي وتألق أحمد حسن وأحمد فتحي في وسط الملعب، لكن جهودهم ذهبت أدراج الرياح بعدما سجل مدافع روما جوان الهدف الثالث ل "راقصي السامبا" بعدما حول ضربة ركنية إلى هدف مستغلاً سوء التغطية الدفاعية (37).


وقبل لحظات من نهاية الشوط الأول، رفع سيد معوض المندفع من الجبهة اليسرى كرة بالمقاس على رأس حسني عبد ربه، لكن الأخير أطاح بها فوق المرمى.


ومع انطلاق الشوط الثاني، أظهر "الفراعنة" وجهاً مغايراً عن ذلك الذين قدّموه في الشوط الأول، إذ بدت هجماتهم أكثر تنظيماً مع تقدم الأظهرة والأجنحة على الأطراف، وأصبح دفاعهم أكثر انضباطاً وشراسة في مواجهة الهجمات البرازيلية.


ودفع حسن شحاتة بأحمد عيد عبد الملك بدلاً من أحمد حسن لتعزيز وسط الميدان (51)، فرفع البديل كرة رائعة في أولى لمساته تكفل الدفاع في إبعادها.


وقدم محمد أبو تريكة لمحة مهارية رائعة عندما استخلص الكرة من مدافعي البرازيل، ثم مرر كرة رائعة إلى سيد معوض الذي عكسها بدوره إلى محمد شوقي، وسدد الأخير كرة لا ترد عانقت الشباك البرازيلية (54).


وسجل محمد زيدان المتواجد في منطقة الجزاء هدف التعادل بعدما تلقى كرة رائعة من أبو تريكة، أسكنها في شباك سيزار (55).




خطورة البرازيليين غابت تماماً في الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني، فظهروا شبح الفريق الذي قدم شوط أول ممتاز، واضطروا للتراجع إلى الخلف خوفاً من هدفٍ مصري رابع يضعهم في موقف محرج كأبطال للبطولة.


على الجانب الآخر، بدا نجاح تغييرات حسن شحاتة جلياً على أداء أبطال إفريقيا الذين تحركوا بشكل ممتاز على الأطراف بعد دخول أحمد عيد عبد الملك وتحرر أبو تريكة على الجهة اليسرى من الميدان، وشكل ثنائياً خطيراً مع مهاجم بروسيا دورتموند الألماني محمد زيدان.


وأنقذ عصام الحضري مرماه من هدفٍ محقق بعدما انتزع الكرة من بين أقدام كليبر الذي انفرد بالمرمى المصري عقب خطأ دفاعي من هاني سعيد (77).


ثم مرر أحمد المحمدي - بديل حسني عبد ربه - كرة جميلة إلى أحمد عيد عبد الملك الذي سددها قوية في أحضان سيزار (80)، قبل أن يطيح أحمد فتحي بكرته القوية فوق العارضة (83).


واحتسب الحكم ركلة جزاء ل "راقصي السامبا" بعدما أبعد أحمد المحمدي الكرة من على خط المرمى بيده، ترجمها كاكا إلى هدف (93).




وفيما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، سدد أحمد عيد عبد الملك كرة قوية كادت تمنح المصريين التعادل، لكن سيزار أنقذها بصعوبة مانحاً البرازيل نقاط اللقاء الثلاثة.

و أنتهت المباراة باستحوا> و أداء أكثر من رائع للمنتخب المصري لم نكن نتوقعه.





ملحوظه صغيره


أصل المسابقة


وللتذكير، فان بطولة القارات كانت من تأسيس الامير السعودي الراحل فيصل بن فهد بن عبد العزيز، حيث اقترح إقامة بطولة تجمع أفضل منتخبات القارات الخمس.


وبالفعل، خرجت الفكرة الى ارض الواقع وتحولت إلى بطولة تغير اسمها عدة مرات، فقد اطلق عليها في البداية "بطولة القارات"، ثم "بطولة الاتحادات القارية على كأس الملك فهد."


واستقر الاسم بعد ذلك في "بطولة الفيفا للقارات على كأس الملك فهد" بعدما اهدى الملك الراحل فهد بن العزيز آل سعود كأسا ذهبية للمنافسة.


وتبنت بعد ذلك الفيفا هذه المسابقة بعد النجاح الواسع الذي حققته، فاصبحت تكتسي صفة عالمية.



انتظرونا قبل كل مباراة سوف يتم وضع المباراة قبلها بساعة

و ه>ه المباراة القادمه لكل فريق

مصر - ايطاليا (الخميس 18/6)

العراق-اسبانيا (الأربعاء 17/6)

انتظرونا



من مواضيع العضو :
0 السفير الجزائرى ينفى وفاة مشجعين جزائريين.. والخارجية المصرية تدين الشغب
0 مصر تتخطي الجزائر بمعجزة وتجبرها علي خوض مباراة فاصلة للتأهل للمونديال..فيديو
0 السودان تستضيف اللقاء الفاصل بين مصر والجزائر إذا قضت الحاجة
0 شاهد مباراة مصر والجزائر فى تصفيات كاس العالم على الهواء مباشرة اونلاين (مباراة 14 نو
0 تطاول فاق الحدود واتهام خطير لسمعة مصر..صحيفة "النهار" الجزائرية: مسؤولون مصريون ....
0 هدفان يفصلان مصر عن حلم المونديال بعد فوز الجزائر الهزيل على رواندا
0 خبر عاجل وهام جدا: نزلو الفلم الإباحي عن النبي(صلى الله عليه و سلم) لعنهم الله
0 حفل افتتاح رائع لمونديال الشباب فى حضور 80 ألف متفرج .. -فيديو-
0 القنوات الناقلة لـ كأس العالم لـ الشباب ( مصر 2009 )
0 انبي يوجه رسالة من الجزائر لمنتخب مصر عنوانها الإصرار
0 انبي يكتسح وفاق سطيف علي أرضه ليتأهلا سويا لنصف نهائي الكونفيدرالية
0 أبوتريكة: "شقة الحرم" أغلى واغرب هدية تلقيتها في حياتي
  رد مع اقتباس
قديم 06-17-2009, 06:55 PM   رقم المشاركة : 2
emo 2008
Banned






emo 2008 غير متواجد حالياً

emo 2008 will become famous soon enough


افتراضي

إنتهت المباراة بين العراق و أسبانيا بفوز أسبانيا بهدف مقابل لا شئ

هارد لك للمنتخب العراقي



من مواضيع العضو :
0 السفير الجزائرى ينفى وفاة مشجعين جزائريين.. والخارجية المصرية تدين الشغب
0 مصر تتخطي الجزائر بمعجزة وتجبرها علي خوض مباراة فاصلة للتأهل للمونديال..فيديو
0 السودان تستضيف اللقاء الفاصل بين مصر والجزائر إذا قضت الحاجة
0 شاهد مباراة مصر والجزائر فى تصفيات كاس العالم على الهواء مباشرة اونلاين (مباراة 14 نو
0 تطاول فاق الحدود واتهام خطير لسمعة مصر..صحيفة "النهار" الجزائرية: مسؤولون مصريون ....
0 هدفان يفصلان مصر عن حلم المونديال بعد فوز الجزائر الهزيل على رواندا
0 خبر عاجل وهام جدا: نزلو الفلم الإباحي عن النبي(صلى الله عليه و سلم) لعنهم الله
0 حفل افتتاح رائع لمونديال الشباب فى حضور 80 ألف متفرج .. -فيديو-
0 القنوات الناقلة لـ كأس العالم لـ الشباب ( مصر 2009 )
0 انبي يوجه رسالة من الجزائر لمنتخب مصر عنوانها الإصرار
0 انبي يكتسح وفاق سطيف علي أرضه ليتأهلا سويا لنصف نهائي الكونفيدرالية
0 أبوتريكة: "شقة الحرم" أغلى واغرب هدية تلقيتها في حياتي
  رد مع اقتباس
قديم 06-17-2009, 06:56 PM   رقم المشاركة : 3
emo 2008
Banned






emo 2008 غير متواجد حالياً

emo 2008 will become famous soon enough


افتراضي

و سوف تكون مباراة مصر و ايطاليا على نفس ه>ه اللينكات



من مواضيع العضو :
0 السفير الجزائرى ينفى وفاة مشجعين جزائريين.. والخارجية المصرية تدين الشغب
0 مصر تتخطي الجزائر بمعجزة وتجبرها علي خوض مباراة فاصلة للتأهل للمونديال..فيديو
0 السودان تستضيف اللقاء الفاصل بين مصر والجزائر إذا قضت الحاجة
0 شاهد مباراة مصر والجزائر فى تصفيات كاس العالم على الهواء مباشرة اونلاين (مباراة 14 نو
0 تطاول فاق الحدود واتهام خطير لسمعة مصر..صحيفة "النهار" الجزائرية: مسؤولون مصريون ....
0 هدفان يفصلان مصر عن حلم المونديال بعد فوز الجزائر الهزيل على رواندا
0 خبر عاجل وهام جدا: نزلو الفلم الإباحي عن النبي(صلى الله عليه و سلم) لعنهم الله
0 حفل افتتاح رائع لمونديال الشباب فى حضور 80 ألف متفرج .. -فيديو-
0 القنوات الناقلة لـ كأس العالم لـ الشباب ( مصر 2009 )
0 انبي يوجه رسالة من الجزائر لمنتخب مصر عنوانها الإصرار
0 انبي يكتسح وفاق سطيف علي أرضه ليتأهلا سويا لنصف نهائي الكونفيدرالية
0 أبوتريكة: "شقة الحرم" أغلى واغرب هدية تلقيتها في حياتي
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

RSS2 XML
الساعة الآن 03:20 AM.


Powered by vBulletin V3.7.2. Copyright ©2000 - 2014

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 RC 2