عمر...و...ساره
للإشتراك بليالي لبنان على الفيس بوك
لبنان
قديم 12-25-2006, 04:31 PM   رقم المشاركة : 1
GOUFE
{عضو نشيط}

الصورة الرمزية GOUFE

GOUFE غير متواجد حالياً

GOUFE will become famous soon enough

Exclamation عمر...و...ساره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........
هذه القصه مثل كثير من القصص الواقعيه في مجتمعنا الحالي ،ساره فتاه جامعيه من أسره غنيه ،عمر الموظف في شركه خاصه ميسور الحال ، إثنان من فئه مختلفه في المعيشه، كان اللقاء الاول بينهما في الشركه التابعه لوالد ساره (لان عمر لم يرتاح في الشركه الخاصه)حكى عمر ظروفه لوالد ساره وعن أسباب تركه للشركه الخاصه فأعجب به والد ساره فوظفه وعينه سكرتيره الخاص ، مع الوقت كثرت اللقاءات بين ساره وعمر مره في المكتب مره في المطعم إلى أن فاجئ عمر ساره وفاتحها في موضوع الزواج وأنه لا يستطيع العيش من دونها ، فكان رد ساره القنوع (إلي يبغى يخطبني يروح لاهلي أول) وهذا دليل على أخلاقها، فذهب عمر لمنزل ساره وفاتح أهلها في الموضوع فكان رد الوالد(والله إنت ياعمر والد شغيل و إبن حلال و ما يعيبك شي بس لازم نعرف رأي سارهو لازم تدينا وقت نفكرفيه وخصوصاً لساره لانه إنت بتعرف إنه هدي أخر في سنه ليها بالجامعه ولازم تركز فيها) وبعد ما خرج عمر من المنزل فاتح الوالد ساره بالموضوع فوافقت بسرعه غريبه ، إستغرب الوالد من تصرف بنته فقال لها(حبيبتي الزواج مو لعبه ولازم ما نتسرع ولازم نسأل عن الشاب صحيح إنه خلوق ومهذب بس الاصول أصول)ساره فكرت يوم يومين ورجعت وقالت لوالدها إنها موافقه، الوالد إتصل على عمر وطلب منه إنه يجي على البيت، وصل عمر وإذ هناك حفله كبيره مقامه على شرفوا، وإتكلم الوالد مع عمر في أمور كتيره منها البيت إلي حيعيشوا فيه وشهر العسل و الفرح وكأي أب حابب يفرح ببنتوا بدوا يعملها فرح كبير ويسكنها في أحسن منزل ، وفي هدي اللحظه قال عمر أنا ما عندي هل المبالغ الطائله لاعملها فرح كبير وأسكنها في بيت كبير، وفي هدي اللحظه إبتسم أبو ساره وقال إلي بوا يسعد بنتي أنا بأسعدوا، فكان لارتياك على وجه عمر واضح ولم تمضي ثوان حتى غادر عمر المنزل وسط إستغراب من الجميع، مر يوم ويومين ولم يظهر عمر وبعد أسبوع كامل كان عمر واقف أما منزل ساره ومعه والده ووالدته ، فكانت فرحت ساره لاتوصف برؤية عمر ، وجلس عمر ووالديه مع والد ساره،يتحدثون عن وضع إبنته ساره وتمت الموافقه على كل شيء على أن يتم كل شيء بفلوس والد ساره وعلى عمر أن يقسط مبلغ المنزل لزوجته ساره بدلا من الوالد، و مضى شهر وهو فترة الخطبه وحان اليوم الموعود يوم الزفاف يوم الفرح وكان كل شيء رائع وبدأت الزفه وبدأ الحفل ومضت الليله وكانت مثل ألف اليله وليله، وذهب العريسان إلي شهر العسل والدموع على خدي ساره لوداع أهلها ، وكانت هناك كلمات ترن في أذن عمر (هدي بنتي إلي طلعت بيها من الدنيا ياعمر أنتبه عليها الله يخليك) وكانت لعمر كلمات(هي في عيوني ياعمي) وفي باريس(حيث كان يمضي العروسان شهرهما) كانت الصدمه ، فتاه مقبله على عمر والغضب في وجهها (إنت هنا ياحيوان ياكلب ياحقير....)سكتت ساره مع إنفعال عمر مع الفتاه، وفي الفندق قالت ساره(مين هدي البنت ياعمر) ،قال(لا ولاشيء هدى بنت صاحب الشركه إلي كنت أنا أشتغل فيها أول هي مجنونه شوي معليش)،سكتت ساره وأختلقت عذر لي عمر لكي لا تعكر حياتها من البدايه وأكتفت بقول(الله يهدي الجميع) ومع مضي الشهر، قال عمر لساره في الفندق (حبيبتي أنا أبوكي أتصل على أمس وقال خليك هناك عشان في شويت شغل لمدة يومين فات إنتي روحي عند أهلك إلى ان أغلق الشغل حق أبوكي وألحقكم) فكان رد ساره(خلاص حبيبي إلي تشوفه المهم أنتبيه على نفسك)،وصلت ساره عند أهلها فكان الوالد في إستقبالها وكان يردد لها في حزن عميق(ما عليكي ربنا يعوضك أحسن منه أنا أعرف كيف أتصرف معاه)، إستغربت ساره من كلام والدها فقالت(على مين) قال (على الحيوان عمر) فسكتت وأحسنت بشيء غريب فقالت في نفسها [حبيبي ياعمر إنت قلت لبابا على البنت المجنونه إلي في باريس ، يمكن يحسبني أنا قلت له عشان كده قله يبي يقول لبابا الحقيقه ياحبيبي] وبعدها قالت لأبوها (لا يابابا إنت فهمت غلط هدى البنت مجنونه) فقال الوالد(بنت مين ياساره) قالت( إلي في باريس هو حب يوضح وجهة نظره بس يابابا) سكت الوالد وعرف إنه الحيوان عمر ما جبلها أي سيره ولما وصلو البيت أعطى الوالد جواب لساره مرسول من باريس وقال (اقرأيه)فصعدت ساره إلى غرفتها وقرأت الجواب المكتوب فيه(إنت طالق طالق طالق، إنتي وأبوكي تفكروا إنه أي واحد تقدروا تشتروه بالفلوس تفكروني أبله ما أفهم يبغى يسويلك كل شيء من فلوسه عشان إيش أكديد إنت وراكي مصيبه مافي عيله تزوج بناتها بهذي السرعه،وعلى العموم خلاص أنا ما عاد تهمني الفلوس ، والبنت إلي في باريس ماهي مجنونه أنا سويت فيها مثل ما سويت فيكي ، عشان تعرفوا إنه مو كل شيء يجي بالفلوس ياكلاب). سقطت ساره مغشي عليها، وسط قهر من والديها الذين لا دخل لبنتهم لهذا.
وهذه قصةعمر ....و....ساره ويوجد مثلها كثير في الوقت الحاضر.

موقع زواج

من مواضيع العضو :