طلاب برنامج ستار اكاديمي 8 في الاردن
للإشتراك بليالي لبنان على الفيس بوك
لبنان
قديم 02-16-2011, 08:48 AM   رقم المشاركة : 1
طرب
مــشرف عــام

طرب
 
الصورة الرمزية طرب





طرب غير متواجد حالياً

طرب will become famous soon enough


Exclamation طلاب برنامج ستار اكاديمي 8 في الاردن

طلاب برنامج ستار اكاديمي 8 في الاردن

صور طلاب ستار اكاديمي 8 صور فنانين برنامج ستار اكاديمي 8 star academy
يوم الجمعه الماضي كان يوما التقى فيه كل محبي برنامج ستار اكاديمي في نستخه الثامنة والذين جائوا للمشاركة في البرنامج من ساعات الصباج الباكر ليلتقوا بلجنة التحكيم ، حيث حضر اكثر من 900 طالب في انتظار الدخول وتقيهم صوتهم ومواهبهم الفنية .

لاكن هناك من حالفة الحظ بالغناء اغنيه او اغنيتين او من لم يحالفظه الحظ حتى في التقاط انفاسة وترديد بعض الكلمات لعدم وجود وقت وعدم منح الاردن وفلسطين يوما اضافيا ؟!!!!! ليتم السماح للجميع بالغناء واظهار اصواتهم ومواهبهم الفنيه خاصه ان هناك من حضر من دول مختلفة من العالم يحملوان الجنسيه الاردنيه والفلسطينيه بهدف تقديم موهبتهم ، ليصطدموا بواقع انه سيسمح لهم بالغناء على الباب وكأنهم يبحثون عن ختم يضعون على جبينهم بكلمة شكرا من أنيس الملقب " بصوت الضمير " الذي غاب ضميرة في تلك اللحظة في تقيمه للاصوات وللمواهب وهو بنفس الوقت لا يملك الموهبه او العلم الكافي الذي يأهلة لتقيم اي طالب من الطلاب الراغبين بالمشاركة .

موقع بكرا تابع هموم من كان يحب البرنامج ومن اصبح بعد هذا الاداء من قبل اللجنة مليئ بالكره لهم ، فالمثل العربي يقول " لقيني ولا تغديني " وهو ما كان عكس ذلك في واقع لقاء الطلبة ليكون لمراسل موقع بكرا.نت الصحفي يزن العبداللات لقاء عدد من الشباب اصحاب الاصوات الجميلة فتحدث يزن كبتيلوا قائلا ما حدث منذ بداية يومه انه قمت بالذهاب الى الفندق منذ الساعة ٧:٠٠ صباحا وقمت بتعبأة طلب الاشتراك في الساعة ٩:٠٠ ، و كان رقمي ٦٧٦ و كان هناك عدد كبير في ناس في الكاستنج وكانت القاعة مليأة ، و منعوا الناس تطلع من القاعة و كان كل نص ساعة يأتي أنيس " كان صوت الضمير " والله لا اعلم لماذا احضروا تلك الشخصية " المغرورة , الشايفة حالها " ، حيث كان يدخل على القاعة يأخذ على شكل الواحد و اكثرهم بنات " كان نسونجي درجة اولى " و يخليهم يقدموا بغرفة التقديم و طول الوقت يحكولنا إحنا عم نمشي على ارقام مافي لا واسطات ولا شي .

واستمر في حديثة قائلا " انه عندما رأيت الوضع هكذا خاطبت الشخص الواقف على الباب " الامن " واخبرتة بحاجتي للخروج الى الحمام فرفض ذلك وصرت أصرخ بلقاعة احتجاجا فعاد الامن الي وسمح لي بالذهاب طبعا كانت حجه حتى اخرج لخارج القاعة واشاهد ماذا يحدث ، فصدمت عندما وجدت انيس يتحدث مع فنان وفنانة من الاردن ولديهم اغاني خاصة مع أنيس ويخبرهم بأنه ستشاركون في الاكاديمي وكل من هنا لن يشاركوا بالاكاديمي وما تعتلوا هم راح انشوفكم بالاكاديمية .

استمرت نانسي كيلاني الحديث ومتحدثة عن تصرفات انيس بأنه عاد واصبح يأخذ ناس وبعد قليل جاء امن يريد اخراج من الناس مخبرهم انه لن تقدموا اليوم ورفضوا تلك الهجة مما اثار مشكله قام طلاب اخرين بحل النزاع ليعود انيس ليهدأ الوضع مخبر الجميع انهم سيقدمون ولكن بطريقة تشبهة انه كأنه يخبرهم فقط اهدؤا ليقوم برفع العتب وجعل البعض يغني ومن ثم يخبرهم شكرا دون اي وجهة حق لا في تقيمهم ولا في الاستماع لهم ، عاد انيس مره اخرى ليخبر الجميع انهم سيغنوا ليبدأوا بالغناء كما تحدثت رندا عباس وتقول كان صديقي يملك صوت قوي جدا ليبدا بغناء اغنيه كان صديقي لملحم زين والتي مدتها 4.30 حيث لم يقل الا كلمه كان صديقي الحقيقي ليخبرة انيس شكرا ... مين الي بعده حاب يغني ... شكرا .... مين كمان .. شكرا ، هل تلك طريقه يعامل بها طلاب ستار اكاديمي يا ست رولا !!!!!.

سؤال هنا نوجهة الى اداره الاكاديمية بما انه انيس اصبح سفير النوايا الحسنة في اختيار الطلاب لما لا يكون مكان ميشيل او مدام ميري ؟؟؟ !!!!! .... بالاضافة لما يتم جمع اكثر من 900 طالب من الطلاب للمشاركة واختيار منهم طلاب وهناك تم الوقع الاختيار على طالبين من قبل الكاستنج .!!!
موقع زواج


من مواضيع العضو :
0 هكر سعودي يسرق بطاقات انتمائية اسرائيلية المخترق السعودي
0 الفنانة السورية سلاف فواخرجي ضد اسقاط سوريا وبشار الاسد
0 صور واغاني تامر حسني محمد منير ومحمد فؤاد والفنانة شيرين
0 صور فنانات هوليود بالاحمر Hollywood Celebrities Pictures
0 الفنانة الاميركية ديمي مور وقصص الافلام الاباحية الجنسية
0 الفنانة شيرى عادل تصور دورها في مسلسل رقم خاص
0 دي جي خالد Dj Khaled AKON & TI "We Takin' Over
0 اغاني راب عربية اغاني راب فلسطينية Arab Rap
0 اغاني راب عربي اغاني راب اجنبي Arab Rap
0 اغاني راب عربي اغاني راب مصرية بي كي وحودة مان
0 افلام دينزل واشنطن الجديدة ورايان رينولدز افلام اكشن
0 الفنان المصري هاني سلامة وفيلم واحد صحيح
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
برنامج ستار اكاديمي 8, ستار اكاديمي 8, صور ستار اكاديمي 8, star academy 8

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

RSS2 XML
الساعة الآن 01:58 PM.


Powered by vBulletin V3.7.2. Copyright ©2000 - 2017

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 RC 2