نكت مصرية
للإشتراك بليالي لبنان على الفيس بوك
لبنان
قديم 07-23-2011, 11:19 PM   رقم المشاركة : 1
مجروحة من الزمن
عـضو جـديد

مجروحة من الزمن
 
الصورة الرمزية مجروحة من الزمن





مجروحة من الزمن غير متواجد حالياً

مجروحة من الزمن will become famous soon enough


Talking نكت مصرية

بيقولك فيه واحد بلدياتنا اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:
عصفور باليد ولا عشرة على..........

أ) الشجرة ب) البقرة

ج) الصفراء د) الحمراء


فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة . ما نسأل الجمهور،
فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة،
فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة
والجواب الثاني البقرة.
فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .
طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --)
راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.
فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي
فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة




مجروحة من الزمن

موقع زواج


من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 11-06-2011, 04:25 AM   رقم المشاركة : 4
حسين ايكاريام
عـضو جـديد

حسين ايكاريام





حسين ايكاريام غير متواجد حالياً

حسين ايكاريام will become famous soon enough


افتراضي


قال له : يا ولدي

امتحاناتك قربت وقدامك طريقين : اما تنجح او ترسب .. اذا نجحت خير

وبركة ، اما اذا رسبت فقدامك طريقين : اما تصيع في الشوارع او تسجل في

العسكرية .. اذا صعت ما يخالف ، اما اذا دخلت العسكرية فعندك خيارين :

اما الشرطة او الجيش .. اذا اخترت الشرطة خير وبركة ، اما اذا اخترت

الجيش فقدامك خيارين : اما يوزعونك في القوات الاحتياطية او على الجبهة ..

القوات الاحتياطية خير ونعمة ، اما اذا حطوك على الجبهة فعندك احتمالين :

اما ترد بالسلامه او تنلعن بقذيفة .. اذا رجعت خير وبركة ، اما اذا ضربتك

قذيفه فقدامك طريقين : اما تشفى او تموت .. اذا شفيت احمد ربك ، اما

اذا مت فقدامك طريقين : اما تاكلك الكلاب او تتعفن . اذا اكلتك الكلاب خير

وبركة ، اما اذا عفنت فقدامك طريقين : اما تتحول غاز طبيعي او نفط ..

اذا صرت غاز خير وبركة ، واذا تحولت نفط فقدامك طريقين : اما يصدرونك

نفط خام او يكررونك في مصفات نفط .. اذا صدروك خير وبركة ، اما اذا

بيكررونك فقدامك طريقين : اما يحولونك زيت شل او مواد تنظيف ، اذا صرت

زيت خير ونعمة ، اما اذا حولوك مواد تنظيف

فقدامك طريقين : اما تصير

صابون او تصير ورق تواليت ، اذا صرت صابون خير وبركة ، اما اذا صرت

ورق تواليت ................ > والله يا ولدي انك بتاكل تبن



من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 05-31-2012, 12:10 PM   رقم المشاركة : 5
هدير درويش
عـضو جـديد

هدير درويش






هدير درويش غير متواجد حالياً

هدير درويش will become famous soon enough


إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى هدير درويش

افتراضي

هههههههههههههههههههه جميلة اوى



من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

RSS2 XML
الساعة الآن 12:59 PM.


Powered by vBulletin V3.7.2. Copyright ©2000 - 2017

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 RC 2