السهل الممتنع في كيفية وضع أدوات ماكياجك
للإشتراك بليالي لبنان على الفيس بوك
لبنان

العودة   منتديات ليالي لبنان > الأقسام الثقافية والإجتماعية والنسائية > عالم حواء > مكياج

Find Love Today

السهل الممتنع في كيفية وضع أدوات ماكياجك

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-18-2011, 03:30 AM   رقم المشاركة : 1
سلمى احمد2011
عـضو جـديد

سلمى احمد2011





سلمى احمد2011 غير متواجد حالياً

سلمى احمد2011 will become famous soon enough


افتراضي السهل الممتنع في كيفية وضع أدوات ماكياجك


من المهم بالنسبة لأية سيدة أن تعرف الانطباع الذي يناسبها والشكل الذي يجب أن تظهر عليه في اي حدث معين، ولذا يتطلب ماكياجك منك المزيد من الاهتمام من أجل الظهور بالمظهر الذي ينبغي الظهور به وما يجب أن تكونين عليه في جميع المناسبات التي ترغبين في الذهاب اليها والظهور خلالها بمظهر جميل وجذاب.

إتباع التقنيات الحديثة
أما إذا أردت الظهور بالمظهر الكامل من الناحية الجمالية التي لا تظهرين بها بأية عيوب ايا كانت هذه العيوب، عليك إذا إتباع التقنيات الحديثة في عالم الجمال والتي ستحسن من قدراتك ومهاراتك في الظهور بالشكل الأفضل والانسب في جميع الأوقات والأحيان وذلك فيما يتعلق بالشفاه والحواجب والجفون والخدين والوجنتين وغير ذلك، والآن سنورد لك بعض النصائح التي يجب عليك ان تتبعيها للظهور بشكل جميل في جميع المناسبات.


قاعدة السائل


حاولي دائما أن تبدئي بقاعدة السائل وذلك لتكوين القاعدة الأفضل والأمثل لماكياجك، في البداية ينبغي عليك أن ترجي الزجاجة التي تحتوي علي الأصباغ السائلة جيدا من أجل دمجها مع وإذا ما قررت أن تضعي بعد أدوات الماكياج الإضافية فلتكن من خلال فرشاه طولها من بوصة الي بوصة ونصف، فهذه القاعدة هي السر في ظهور سيدة أجمل من أخري.

البرونز
خلال الفصول الحارة تكون إضافة اللون البرونزي من الضروريات القصوي وذلك لمنع أضرار اشعة الشمس الفوق بنفسية والوقاية منها وكذلك إعطاء لمسة جمالية خاصة لبشرتك. وللظهور بالشكل الجميل الذي ترغبين فيه عليك خلط السائل البرونزي بأحد أنواع المرطبات الطبيعية وذلك للحصول علي لمسة جمالية جريئة لبشرتك تدوم معك طوال فصل الصيف.

سحر ماكياج العيون
أما بالسر في الحول علي نوع خاص من الجاذبية لرموش عينيك فهو اختيار النوع الغير كثيف من الماسكرا وأن يكون طول الرموش متناسب مع عدم الاعتماد علي اكثر من لونين للرموش ودائما ما يكون اللون الأسود عند أطراف الرموش ويكون اللون الآخر من الناحية الوسطي.

الحواجب
وللحواجب طريقة أخري قد تكون مشابهة لطريقة ماكياج الرموش ولكن راعي تماما ألا تكون حواجبك كثيفة مع عدم الإفراط في وضع الألوان بكثافة وأن تكون الخطوط المحددة لحواجبك ثابتة في معظم الأوقات حتي تتعودي علي سهولة وضع الماكياج لها طوال الوقت.

ماكياج الشفاه
غالبا ما تبالغ النساء في ماكياج الشفاه وقد يضعن أكثر من لون للشفاه، لكن قاعدة الجمال المعترف بها بالنسبة لماكياج الشفاه هي " لون واحد يكفي" فلا تضطري الي وضع أكثر من لون ماكياج الشفاه إلا إذا دعت الضرورة لذلك ولا تنسي أن تكون من الأدوات الطبي

منقول للإفادة
مبوب لبنان موقع انصح بزيارته - أنشر إعلان مجاناً




موقع زواج


من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

RSS2 XML
الساعة الآن 10:59 PM.


Powered by vBulletin V3.7.2. Copyright ©2000 - 2017

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 RC 2