جمال الكلمة و..
للإشتراك بليالي لبنان على الفيس بوك
لبنان
قديم 12-25-2016, 05:14 PM   رقم المشاركة : 1
محمودالباني
عـضو جـديد

محمودالباني
 
الصورة الرمزية محمودالباني





محمودالباني غير متواجد حالياً

محمودالباني will become famous soon enough


افتراضي جمال الكلمة و..

جمال الكلمة وروعة الابتسامة
---------------
* مثلما الذكرى مثلما الكلمة مثلما الابتسامة ، تكفيني الكلمات ، وتكفيني الابتسامة ، فهي قطرات الندى تقطر على خدي وجبيني ، رائحتها هوى طيب من طيب الجميلة من هوى ورده من عشق منسي من كلمة حب لا ترد ، طيبها محبب من وجه وريح الحسان ، هواها.. هوى يأسر البدن ، ومن حضرته تحمر الخدود ، وتتلعثم الكلمات في حلق الحبيبة والحبيب ،ويفوح عنبر الهوى ليكتحل الحاضر بمرواد اللقاء ،وتذوب الكلمات في حلق الغرام ، فيشتكي من جفاء كان يلسعه سهر الليالي ليستيقظ على حب مؤجل تلهو به الذكريات . تغفو عين العاشق مرة ، لتحلم بذكرى كانت في مقتبل العمر من لقاء كان ، جرته الى قاع الهوى ...نادته الايام تذكره بيوم فيه الحب كان هنا والحبيبة هناك ترتع في واد الذكريات ،تنتظر قمرا أحمر في ليلة شديدة السواد يضيؤها قمر احمر ، ويكون الحب مكملا لسهرة كانت هناك ...فكانت الذكرى وكانت الكلمات .
* مثلما أنت الجمال ، مثلما أنا الحب والدلال ، أحب / لأني أحب نفسي وأمنيها بالدلال ،ومن لا يحب نفسه لا يعرف حبا للآخرين / حبي وتعبيري صادق من ذاتي لذاتي لن أكذب عليها ولو كذبت شفتي على نفسها ستكون صادقة لأنها اقرب لنفسي ، وتعرف أنها في الابتسامة صادقة ، أو كاذبة لو صدقت مع نفسي لن اكذب على أحد . أشواقي لمن أحب ويحبني في كل زمان ومكان / ورد وحب وعشق وزهر رمان /أحب أن أبقى جائعا وعطشان ، لأبقى بشوقي وحبي للأشياء / كلما اشتد الجوع والعطش كلما اشتد حبي أكثر ، وكلما شبعت وارتويت كلما كان الشوق أقل /كلما كان وجودي مع حبيبتي أطول كلما قل شوقي وحبي لها / وكلما كان اقل كان حبي اشد وأقوى /كي تحب اكثر كن بعيدا اكثر وكي تكون عاديا وسحابة صيف ان تبقى قريبا من حبيبتك فيكون الملل منها لا منك / فكن دبلوماسيا ...الحب له معيار ،وله وجه ، وله مسافات، الحب لا في اني احبك ، الحب في فنون الكلمة والتعبير ،والابتسامة ، والاشارة ، وطرف العين ، الحب في أن تكون حاضرا في فضاء الحبيبة دون أن تراك ، الحب في جلسة واسترخاء ..الحب في كيف ترتدي ثوبا ،في كيف ترتدي حذاء ،الحب في كيف تمشي ،كيف وما ترى من مشية الحبيب ، الحب في رشفة قهوة من فنجان وانت تحملق الى عين الحبيبة ،وانت تحكي كلمات تدخلك جنة الدنيا لو كانت حقيقة،الحب ان ترى أمل في نظرة الوجه الحسن ، الحب ان تشعر بوجودك الحاضر مع حبيب قادم أو ينتظر ، الحب هو الحياة والحياة هي الحب .الحب ان تكون لمن يحب ، الحب وجودك مع كائن تريده ويريدك ،الحب في الشهيق مع الزفير ، الحب كلمة صغيرة كبيرة الأعمال والأفعال ، بها السعادة ومنها التعاسة ، الحب جنة الدنيا أو جهنم الأيام .
لأبقى هكذا بعيدا عن الأشياء ليبقى حبي معلقا بالأشياء ، وإلا فقدت مذهبي وسنتي في حبي للأشياء /الحب عندي هكذا مدّ بلا جزر ، ليس له مقاس ولا معيار ، ليس شرطه الجمال ،وان كان الاصل الجمال فالحب نفسه الجمال. ..الحب عندي / أنثى أوصلت نظراتها وبانت حقائقها إلى قلب مستبد جعلته محبوبا وعاشقا ومجنونا ومعشوقا / أنظر لها براحتي أراها بكل ما فيها من أنوثة ترجمت كل روافد الحب حوّلت نظراتها إلى شوق الكل في مفاتنها بشوق العاشق لو كانت سمراء إذا عرفت كيف يكون النظر ، وكيف تهتم العين بتركيبة هواهاالمدلل عندها أكون معشوقا ومحبوبا ومدللا لا عاشقا بُعدي عن الأشياء يحببني بها اكثر، وقربي منها يجعلني قليل الشعور والاحساس قليل الحب والغزل ،فاترا عن كل شعور واحساس ، هكذا بعض من مفاهيم وعجائب الحب .....ابتعد عنه يأتيك هرولة ، اقترب منه يعطيك قفاه هاربا .عجب أمر هذا الزمان ، لا بل عجب أمرك يا هذا ويا انسان .
* الحب كل ما بكوني من جمال / لله جميل ويحب الجمال يجعل شعوري ، وذاتي ،وحسّي يتحرك وشفتي تحكي وتحاكي ، ونفسي تعشق كل عاشق ، ولو بكلمة فيها آثار الندى من الصباح ../ الكلمة أحلى من الصورة في حالات لو صدقت /وكلمات العشق بعيدة عن أصل صاحبها ، أحلى من وجود صاحبها ، تبقى أجمل من اللفظ الحاضر ، وجمال الصورة في عشق تغطيه سماء جميل بكل أشكاله لو كان . كلما كنت بعيدا عن الجسد المعشوق .، كلما زاد العشق جنون ، وكلما اقتربت من الجسد المعشوق ، كلما قلت شدة الشوق للغرام ..وإذا تمدد الجمال ،، تلاشى في لحظته وتحول إلى شاشة سوداء في الظلام .فالحب في نظري ليس جسد ولا عيون ولا شفتين /الحب كيف تكون الانثى في الكلام وكيف تفهم الاشياء وكيف تتقبل الاشياء /الانثى ليس صورة بكل الألوان /الانثى بكيف تستقبل الزمان والمكان وبكيف ينزل العرق من الخدود وبكيف تحكي الشفاه بلا كلام وبكيف تبحر العيون بغير أمواج وبكيف يكون الحب والعشق بلا كلام /الأنثى ديوان أوله كلام وأوسطه سكون وآخره نيام /الأنثى جمالها الحقيقي فوق القميص لا تحت القميص /الأنثى لا يكرهها انسان طالما احبها مغطاة ولو بقميص شفاف /وإن أرادها وراء القميص سيكرهها قبل أن تلبس القميص .ان اردت الحب الجميل ...الأنثى عسل الجبل الأصلي مغمسة بسم لا ينام . الأنثى سحر الطبيعة حبك عنها لا ينام ، الأنثى لباسك الذي لا تستغني عنه ولو تدثرت بكل رداء ، الأنثى وردة البستان ريحها يفوح في كل زمان ومكان . فقط ليتك يا انسان تعرف جيدا ماذا يعني لسانك حين يقول / أنا بحب أنا بحبك ، أنا حبيب ومحبوب ، كلمات ليس لها وزن الا بالصفاء والطهر والنقاء من قلب حبيب لحبيبته لو كان .
عجب أمر الزمان ، لو عرف الانسان قدره حق قدره لما غاب لسانه لحظة عن كلمات الحب اجميل ، ولكن صارت الالسن عكس ما يريده الحب صار اللسان - الوك -يعني بحكي على جنب ، فصارت كلمة الحب عرجاء .
أحبتي كل عام وانتم بخير ، وكل قلب بحب جديد نظيف جميل صافي فيه معاني الحب الجميل .تحياتي ..تحية حب لكل من يحب أو اراد ان يحب .
----------
قلم/ محمود الباني
مع التحيات

موقع زواج


من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 03-15-2017, 12:10 PM   رقم المشاركة : 2
جلال على محمد
عـضو جـديد

جلال على محمد





جلال على محمد غير متواجد حالياً

جلال على محمد will become famous soon enough


افتراضي

كلام رقيق ويحوى مشاعر طيبة



من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الحياة ... | - »
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المواضيع المتشابهه for: جمال الكلمة و..
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جمال الكلمة.. محمودالباني خواطر شعرية 0 10-30-2016 07:04 PM
انه جول جمال HANAN.SYRIAN شخصيات لبنانية وعربية 0 12-05-2011 12:21 AM
هل سألت نفسك ماهو خط غرينتش ؟؟؟ كل ما تحب معرفتة عن خط غرينتش ( القصة + صور ) سائح كويتي (عذووب) علم ومعلومات 3 11-15-2010 03:37 PM
كيفية التعامل مع الشركات والبنوك شرح وادق التفاصيل والربح من خلال الانترنت hassancr7 صور فنانات العرب والغرب 0 06-08-2010 09:52 PM
جمال عبد الناصر love_لبنان فلسفة وفكر - شخصيات ومشاهير - ادباء وعلماء 2 10-04-2008 12:30 AM

RSS2 XML
الساعة الآن 03:39 AM.


Powered by vBulletin V3.7.2. Copyright ©2000 - 2017

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 RC 2