آخر اخبار اليمن من الصحيف اليمنية(الإيام)
للإشتراك بليالي لبنان على الفيس بوك
لبنان

العودة   منتديات ليالي لبنان > أقسام المنتدى العامة > أخبار

آخر اخبار اليمن من الصحيف اليمنية(الإيام)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-07-2007, 12:44 PM   رقم المشاركة : 1
كوكي اليمن
{::عضو نشيط::}
 
الصورة الرمزية كوكي اليمن





كوكي اليمن غير متواجد حالياً

كوكي اليمن will become famous soon enough


افتراضي آخر اخبار اليمن من الصحيف اليمنية(الإيام)

السلام عليكم ورحم الله وبركاتة
أمـــــــــــــا بعد:
فهذة آخر الاخبار اليمنية حبيت ان انقلها لكم
من صحيفة يمنية أسمها (الايام)
----------------------------------------------------------------
دارت يوم أمس في مديرية رازح بمحافظة صعدة اشتباكات مسلحة بين عناصر الحوثي وعدد من مواطني المديرية الموالين للجيش، وعلمت «الأيام» أن تلك الاشتباكات قد اندلعت منذ يوم أمس الأول في منطقة عرابة شمال مدينة النظير، وبلغ عدد الضحايا الذين سقطوا خلالها أكثر من خمسة قتلى وعدد من الجرحى من عناصر الحوثي وأربعة قتلى وعدد من الجرحى من المواطنين.

وأفاد «الأيام» مصدر محلي بأن أعدادا كبيرة من مواطني مديرية رازح قد حملوا أسلحتهم وأعلنوا الحرب على عناصر الحوثي.

وكانت مديرية رازح قد شهدت منذ أكثر من أسبوع موجة احتقان كبيرة بين عناصر الحوثي وبعض المواطنين الذين حاولوا منع عناصر الحوثي من دخول مناطقهم حتى لا تتعرض لأي غارات جوية قد تشنها طائرات سلاح الجو عليها.

ولا يزال الاحتقان في تصاعد مطرد مع مرور الوقت، وقد تتسع رقعة المصادمات بين المواطنين وعناصر الحوثي الذين يرون في جبال مديرية رازح الشامخة الملاذ الأخير الذي سيحتضنهم في نهاية المطاف في حالة إحكام قوات الجيش سيطرتها على مناطق محافظة صعدة الأخرى.

وعلمت «الأيام» أن قوات الجيش لا تزال مرابطة أسفل جبال رازح بينما تخوض بعض وحداتها مواجهات مع عناصر الحوثي في الجبال المحاذية لطريق رازح - حرض بالقرب من مناطق بركان.

وفي المواجهات التي دارت يوم أمس بين الجانبين قتل أكثر من ثلاثة من عناصر الحوثي وجنديين من جنود الجيش بالإضافة إلى أكثر من اثني عشر جريحا من الجانبين.

وتواصلت المواجهات بين الجانبين يوم أمس في مناطق الطلح وعلى أطراف مناطق بني معاذ وآل الصيفي بمديرية سحار وفي أطراف مدينة ضحيان بمديرية مجز لكن لم تعرف نتائجها بعد.

وأفاد «الأيام» مصدر محلي بأن رجال قبيلة الجحلى، الذين تمكنوا ليلة الخميس الماضي من الاستيلاء على سيارة مدير عام مديرية قطابر التي كانت بحوزة عناصر الحوثي، قد رفضوا تسليمها للسلطة واعتبروها غنيمة لهم ومكافأة لما حققوه من تصدّ لعناصر الحوثي.

وشرع رجال الأمن في مدينة صعدة يوم أمس بفرض إجراءات أمنية مشددة على أغلب المباني الحكومية، ورفض حراس أمن مجمع السلطة المحلية للمحافظة السماح لمعظم المواطنين بدخول مبنى المجمع الذي يحوي داخله إلى جانب مكاتب المحافظ ووكلائه العديد من المكاتب الحكومية الأخرى، وتم تعزيز البوابة الخارجية للمبنى بأطقم عسكرية ويجري رجال الأمن عمليات تفتيش دقيقة حتى لموظفي وعمال تلك المكاتب، وطلبوا من الجميع عدم التجول في ساحة المبنى الداخلية، كما أصدر مسؤول كبير بالمحافظة أوامره بحبس جنديين من حراس المبنى بسبب تساهلهما مع أحد أفراد الأمن والسماح له بدخول ذلك المبنى بسلاحه الشخصي، بينما ذلك الجندي لم يكن من ضمن الحراسة الأمنية.

وفي حوالى الساعة الحادية عشرة قبل منتصف ليل أمس الأول شن عناصر الحوثي هجوما عنيفا على جنود الجيش المرابطين في جبال النوبات القريبة من معسكر المدفعية المرابط في منطقة كهلان شرق مدينة صعدة، وفي ذلك الهجوم الذي استخدم فيه عناصر الحوثي قذائف البازوكا ورصاص الرشاشات قتل جنديان وأصيب أربعة جنود آخرون بجراح.

الى ذلك هاجم عناصر الحوثي ليلة أمس الأول أحد المواقع التي يرابط فيها أتباع العميد عبدالله دارس في وادي الغيل بمديرية الصفراء، ودارت بين الجانبين مواجهات عنيفة لم تعرف نتائجها.


------------------------------------------------
مع تحيات:
كوكي اليمن (وحش الرومانسية)



من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

RSS2 XML
الساعة الآن 09:18 AM.


Powered by vBulletin V3.7.2. Copyright ©2000 - 2014

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 RC 2