نوال الكويتية ونيشان
للإشتراك بليالي لبنان على الفيس بوك
لبنان
قديم 06-12-2007, 08:37 PM   رقم المشاركة : 1
العمار
::عضو نشيط::
 
الصورة الرمزية العمار





العمار غير متواجد حالياً

العمار will become famous soon enough


Thumbs up نوال الكويتية ونيشان

للمـرة الثانية .. ومع نيشـان
نـــوال ، مايسـترا الخليج

محمد الكعبي - قطر : تحل الفنانة نوال الكويتية ، ضيفة للمره الثانية مع الإعلامي المتميز نيشـان على قناة " نيـو تي في " وذلك في الأسبوع المقبل الموافق 10/10/2006 الثـلاثاء في تمام السادسة بتوقيت جرنيتش ، وتعد هذه المقابلة هي الثانية مع الإعلامي نيشـان التي تحبذ نوال الظهور معه لما يحمله من رقي إعلامي وحواري بنفس الوقت .

والجدير بالذكر هنـا هو ان الفنانة نـوال يعد هذا اللقاء الثاني لها كـ حواري تلفزيوني بعد حلقة " مع حبي" على روتانا الخاصة بتدشين وتوقيع البومهـا الأخير " نوال 2006 " وبتوقع مناقشة العديد من المحاور مع نوال في الحلقة وهي ابراز وتسليط الضوء على عمل نوال الغنائي باللهجة الغير خليجية التي قامت تنتهجه في آخر إصداراتها الفنية وربمـا الحرص من نيشان على تسريع عملية ولادة الأغنية اللبنانية مع مـروان خوري ، بالإضافه إلى محور أغنية الاماكـن التي باتت خبر دسم وكبير للحديث فيه وبتعمق ، وهل تشهد الحلقة مفاجأت كإتصـالات او اعتذارات كما عودنا نيشان بجمع الشمل بحلقاته عبر المواسم السابقة ، وطبعاً سيتم التحدث بإسهاب عن العمل الجديد والتحضيرات المقبلة لنـوال .

قامت نـوال بالإشتراك في قطار الأعمـال الرمضانية الذي عودتنا عليه وكانت السباقه فيه ، حيث تطل علينـا يومياً بالصوت والصورة من خلال مقدمة برنامج " شبابيك " مع الرويشد والمـلا ، وايضاً بإدائها مقدمة مسلسل " الرحى " التي تعد من أجمل الأغـاني الإنسانية التي تضم في طيات انغامهـا القصة الدرامية و الألم الإجتمـاعي ، حيث عبرت عنه نوال بأجمـل شكل .

وستطل الفنانة نـوال الكويتية مع نخبة من الفنانين العرب في القاهرة بعد تسجيلها الجزء الخاص بالعمل الوطنـي العربي الكبير ، وستم الإعلان عنه قريبا وعن موعد ظهوره للنـور .

موقع زواج


من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 06-12-2007, 08:41 PM   رقم المشاركة : 2
العمار
::عضو نشيط::
 
الصورة الرمزية العمار





العمار غير متواجد حالياً

العمار will become famous soon enough


افتراضي بمناسبة الذكرى 15 لانطلاقها


راغب علامة و أحلام يجتمعان !

جاسم آرتز - الكويت : يحتفل تلفزيون الشرق الأوسط MBC بمرور 15 عاماً على إنطلاقته , وسيكلل هذا الإحتفال في ليلة الإثنين القادم بحضور نجمي الأغنية العربية السوبر ستار راغب علامة و فنانة الخليج الاولى أحلام في حفل سيشدو كل منهما بأجمل واروع أغانيه وسط حضور إعلامي مكثف .

يذكر ان احلام تتواجد حالياً في بيروت حيث انتهت من تصوير برنامج دندنة لصالح تلفزيون الـ mbc كما انتهت من وضع صوتها على المقطع الخاص بها من أوبريت « الضمير العربي» تحت إشراف المنتج أحمد العريان .


من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 06-12-2007, 08:44 PM   رقم المشاركة : 3
العمار
::عضو نشيط::
 
الصورة الرمزية العمار





العمار غير متواجد حالياً

العمار will become famous soon enough


Thumbs up

معجبي وائل كفوري ! 15 سبتمبر2006
جاسم آرتز - الكويت : يحتفل اليوم معجبي النجم اللبناني وائل كفوري بمناسبة عيد ميلاده الثاني و الثلاثون على طريقتهم الخاصة , فقد قاموا بإرسال العديد من رسائل التهنئة و المباركة الى أخبار طرب تعبيراً منهم عن مدى المحبة الخالصة التي يكنونها لهذا النجم .

ولد وائل كفوري في منطقة حوش الحمرا في مدينة زحلة اللبنانية وذلك في 14 سبتمبر 1974 , و إنطلق وائل في مسيرته الفنية عبر برنامج إستيديو الفن عن فئة الاغنية الشعبية عام 1993 .

من الرسائل التي وصلتنا كانت من « رنـد » من المملكة العربية السعودية وتقول فيها : 14 - 9 عيد الكفوري , عيد من سطع إسمه عالياً بصوته و بحب جمهوره , عيد مجد الاغنية اللبنانية الطربية , عيد رافع راية الأغنية اللبنانية , عيد من اوصل الاغنية اللبنانية للعرب أجمع بعدما تخلى عنها البعض , عيد من ألهب المسارح و المهرجانات بأغانيه ومواويله , عيد من هتف الجمهور بإسمه محباً و متعطشاً له , عيد من اتفق الكل على موهبته النادره و المميزه , عيد ملك الغرام أمير الرومانسية و الإحساس , وفي هذا اليوم الغالي علينا قد تكون يا وائل لا تحتفل بعيدك لكن نحن جمهورك لا يمكن ان يمر علينا هذا اليوم دون إحتفال كبير ومن دون تعبير صادق منّا عن مدى عشقنا لصوتك وحبنا لك .

وأرسلت « مس جوردن » من الأردن تهنئتها وتقول فيها : وائل كفوري في عيدك هذا لا بد ان نعبّر لك عن محبتنا الكبيره لك فلم نستطع الا عبر كتابة بعض الكلمات البسيطة التي ربما هي هديتنا لك في هذا العيد لأننا بعيدون عنك ولا نسطيع مشاركتك عيدك وفرحتك ولو استطعنا اكثر لا نبخل عليك يا ملك الغرام , كل عام وانت بألف خير و صحة يا وائل , كل عام وانت في طليعة المطربين و الأوائل , في عيدك نرجو الله ان يحفظ صوتك الهائل , و ان تبقى على عرش الاغنية و الطرب , وان يزيّن حياتك بالفرح و الحب , فأنت ملكت قلوبنا وهذا ليس بعجب , ومن لا يحبك و اغانيك اشعلت في قلوبنا اللهب , في عيدك وفي كل عيد نحتفل معك وسنكمل الدرب , ان على قلوبنا غالٍ وأغلى من كل الذهب .

وتقول « روزاليندا كفوري » من المملكة العربية السعوديه في رسالتها : هل هي الاقدار التي تصنع المحبه ؟ هل هي الاقدار التي تجلعني من قلب المملكة العربية السعودية احتفل بعيد وائل كفوري و اجعله اهم يوم في حياتي ؟ 14 - 9 في مثل هذا اليوم ولد نجم الملايين وائل كفوري , انه اجمل يوم في السنه بل العمر كله , هذا اليوم خلق فيه الإبداع بصورة نجمنا المحبوب , هذا الإنسان الذي وهب للفن جل وقته الى ان اصبح الفن احد شاريينه الذي لا يعين من دونه , فنيئا يا لبنان لك ولنا بأمير الرومانسية وائل اطال الله في عمرك وجعل كل حياتك سروراً و بهجه , وان تبقى نبراساً مضيئا للفن العربي فأنت فخر لبنا ونحن فداك يا وائل , وبهذه المناسبة عبرت بأقل هديه لك هذه الكلمات الذي عجز لساني عن سرد غيرها لان محبتي لك اكبر من كلمات على ورق , كل عام وانت بخير .

كما وصلتنا العديد من التبريكات التي لم نستطع نشرها آسفين وهي من رنا من فلسطين , ليالي من المملكة العربية السعودية و إيناس من الناصرة .



من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 06-13-2007, 02:08 AM   رقم المشاركة : 4
ali_sadie1973
عـضو جـديد





ali_sadie1973 غير متواجد حالياً

ali_sadie1973 will become famous soon enough


افتراضي

مشكورييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييين



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

RSS2 XML
الساعة الآن 03:21 PM.


Powered by vBulletin V3.7.2. Copyright ©2000 - 2017

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 RC 2