المدارس الأمريكية موبوءة بالمخدرات
للإشتراك بليالي لبنان على الفيس بوك
لبنان

العودة   منتديات ليالي لبنان > أقسام المنتدى العامة > أخبار

Find Love Today

المدارس الأمريكية موبوءة بالمخدرات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-18-2007, 06:53 PM   رقم المشاركة : 1
khreiss
|:.عـضو سوبر مـميز..:|
 
الصورة الرمزية khreiss






khreiss غير متواجد حالياً

khreiss will become famous soon enough


إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى khreiss إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى khreiss إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى khreiss إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى khreiss

Exclamation المدارس الأمريكية موبوءة بالمخدرات


أظهرت دراسة لمواقف الشباب في الولايات المتحدة تجاه تعاطي المخدرات أن الملايين من الشباب الامريكي يذهبون الى "مدارس موبوءة بالمخدرات" حيث يرى الطلبة بشكل روتيني المخدرات أثناء تعاطيها أو بيعها أو حملها داخل المدرسة.
وقال المسح السنوي الذي يجريه المركز القومي للادمان وتعاطي المخدرات في جامعة كولومبيا ونشر يوم الخميس ان 31 % من طلبة المدارس الثانوية وهم أكثر من أربعة ملايين يشاهدون عمليات الاتجار بالمخدرات أو تعاطيها بشكل غير قانوني أو يشاهدون طلبة مخدرين أو سكارى على الاقل مرة كل أسبوع داخل مدارسهم.
ووجد المسح أن 9% من طلبة المدارس المتوسطة أو مايزيد عن مليون طالب يشاهدون زملاء لهم مرة واحدة على الاقل في الاسبوع وهم ينخرطون في نشاط متعلق بالمخدرات في المدرسة.
وتظهر النتائج أيضا أنه منذ عام 2002 ارتفع عدد الطلاب الذين يذهبون الى مدارس يجري فيها تعاطي أو حمل أو بيع المخدرات بنسبة 39 % بين طلبة المدارس الثانوية و63 % بين طلبة المدارس المتوسطة.
وبين عامي 2006 و2007 قفزت النسبة بنحو 20 % بين طلاب المدارس الثانوية و35 % بين طلاب المدارس المتوسطة وفقا لنتائج المسح.
وحذر جوزيف كاليفانو رئيس المركز القومي للادمان وتعاطي المخدرات وهو وزير صحة سابق في أمريكا من أن الكثير من المدراس أصبح بمثابة أسواق مخدرات مفتوحة للشباب.
وقال كاليفانو في بيان ان المسح يظهر أن "شباب أمتنا غارقون في ثقافة أصبح تعاطي المخدرات والكحول فيها أمرا عاديا والمدارس الموبوءة بالمخدرات تشجع فكرة أن من الممتع أن تصبح مخدرا وثملا."
وأضاف أن "على الاباء أن يتنبهوا الى هذا الواقع ... وأن يفعلوا شيئا حياله."
ويرى 11 % فقط من الآباء الذين استطلعت آراؤهم المخدرات على أنها أكبر باعث قلق على أبنائهم الشباب لكن مثلي هذه النسبة من الشباب يقولون ان المخدرات هي اكبر بواعث قلقهم.
وأجري المسح الذي شمل 1063 من الشباب أعمارهم بين 12 و17 بالاضافة الى 550 من الآباء في الفترة ما بين الثاني من ابريل نيسان الى 13 مايو ايار. وهامش الخطأ المتعلق بالعينة يتراوح بين ثلاثة بالمئة بالزيادة او النقصان بالنسبة للشباب وأربعة بالمئة للآباء.
موقع زواج


من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

RSS2 XML
الساعة الآن 12:05 PM.


Powered by vBulletin V3.7.2. Copyright ©2000 - 2017

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 RC 2