الإنتربول يصدر مذكرة اعتقال بحق رغد صدام حسين
للإشتراك بليالي لبنان على الفيس بوك
لبنان

العودة   منتديات ليالي لبنان > أقسام المنتدى العامة > أخبار

Find Love Today

الإنتربول يصدر مذكرة اعتقال بحق رغد صدام حسين

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-18-2007, 08:07 PM   رقم المشاركة : 1
khreiss
|:.عـضو سوبر مـميز..:|
 
الصورة الرمزية khreiss






khreiss غير متواجد حالياً

khreiss will become famous soon enough


إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى khreiss إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى khreiss إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى khreiss إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى khreiss

Exclamation الإنتربول يصدر مذكرة اعتقال بحق رغد صدام حسين



أصدرت الشرطة الدولية "الإنتربول" مذكرة اعتقال يوم السبت، بحق رغد صدام حسين ابنة الرئيس العراقي السابق المقيمة في الأردن بضيافة حكومته. وظهرت مذكرة القبض على رغد، على موقع الإنتربول الرسمي على شبكة الانترنت حيث جرى نشر صورة لها ومعلومات شخصية عنها والتهم الموجهة إليها.
وأشارت المعلومات إلى أن طلب اإقاء القبض على رغد جاء بطلب من الحكومة العراقية بتهمة الإرهاب، وارتكاب جرائم تهدد حياة الأبرياء وصحتهم. وقالت إن لقبها هو المجيد واسمها الكامل رغد صدام حسين ومن مواليد بغداد عام 1968 وعمرها 38 عامًا، وتحمل الجنسيتين العراقية والأردنية. طلبت الشرطة الدولية من كل شخص يحصل على أي معلومات عن مكان تواجد رغد إبلاغ قسم الشرطة المحلي في مدينته.
ومن المعروف أن رغد تقيم مع شقيقتها الوسطى رنا وأبنائهما في عمان منذ سقوط نظام والدهما في 2003 بضيافة العائلة الملكية بالأردن، بينما تعيش شقيقتها الصغرى حلى ووالدتهم بصنعاء في اليمن، في حين قتل شقيقيها عدي وقصي بمدينة الموصل الشمالية عام 2003، بعدما هاجمت قوات اميركية منزلاً كانا يختبئان فيه.
وكانت الحكومة الأردنية قد منعت رغد من القيام بأي نشاطات سياسية، إثر إدلائها بتصريحات وظهورها في مقابلات تلفزيونية وهي تهاجم بشدة الحكومة العراقية وتتهمها بالعمالة إلى الإحتلال الأميركي.
وتأتي مذكرة الاعتقال هذه، يومين بعد إنتهاء الزيارة قام بها إلى الأردن مستشار الأمن القومي العراقي موفق الربيعي، وأُعلن في ختامها عن اتفاق البلدين على تبادل المطلوبين حيث أن هناك عددًا من رموز النظام العراقي السابق يقيمون في الأردن.
موقع زواج


من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

RSS2 XML
الساعة الآن 09:59 AM.


Powered by vBulletin V3.7.2. Copyright ©2000 - 2017

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 RC 2