أصالة تفتتح سهرة "قناة خمس نجوم" ، بأنشودة دينية، من أجواء الشهر الكريم
للإشتراك بليالي لبنان على الفيس بوك
لبنان

العودة   منتديات ليالي لبنان > منتدى الفن العربي والغربي,أخبار,صور,اغاني,افلام,كليبات > أخبار الفن العربي والغربي

Find Love Today

أصالة تفتتح سهرة "قناة خمس نجوم" ، بأنشودة دينية، من أجواء الشهر الكريم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-16-2007, 06:19 PM   رقم المشاركة : 1
monamaher
عـضو جـديد





monamaher غير متواجد حالياً

monamaher will become famous soon enough


افتراضي أصالة تفتتح سهرة "قناة خمس نجوم" ، بأنشودة دينية، من أجواء الشهر الكريم

أصالة تفتتح سهرة "قناة خمس نجوم" ، بأنشودة دينية، من أجواء الشهر الكريم

أفتتحت النجمة السورية أصالة ثاني سهرات برنامج "قناة خمس نجوم" ، بثوبها الأزرق الممزوج باللون الذهبي والذي صممه لها المصمم العالمي نيكولا جبران وقدمت أصالة أنشودة دينية، من أجواء الشهر الكريم ، وهي إفتتاحيه لم يسبق لأي فنانة وأن قامت بها في برنامج منوعات .

رحبت د.هالة سرحان بضيفتها، وأعربت كلاهما عن حبها وأعجابها بالأخرى، وبدأت أصالة المشوار بقناتها التي أختارت لها أسم "الما بين بين"، لحبها الأعتدال في حياتها .

أرادت الغاء برنامج "ما يطلبه المستمعون" وتقديمه بشكل اخر، كما فضلت تقديم نشرة الأخبار بمنطق مختلف أو الغائها نهائياً والإعتماد على أخبار الصحف.

خاطبت شريحة الأطفال ، جيل المستقبل بقناتها، وقلدت بطرافة مذيعات اليوم الغير متأهلات لعملهن، كما رأت بان التطور الفني يكون بتدريب المتعديات على الفن ولقبتهم بالـ"مسليات" والـ"مسلين"، من خلال أساتذة للغناء والأستعراض، لأن الغائهم أمراً بات صعباً .

في فقرة "ع اللي جرى" والنشرة الأخبارية نفت أصالة منعها من الغناء في سوريا، وأكدت على تلقيها دروس بالتمثيل من قبل الممثل السوري بسام كوسا والنجمة المصرية ليلى علوي للدخول في تجربتها السنمائية الأولى قريباً ، تمثل دور مطربة بالفيلم الذي يبدو من عنوانه أنه يعرض سيرة حياتها .

أتصال مفاجئ تلقته من الاعلامية الصديقة بوسي شلبي، وعنها دخلت د.هالة سرحان بالخبر التالي، وهو أن الفنانة الهام شاهين ستكتب كلمات أغنية لأصالة التي قرأت كتابات الهام في رحلتهما الأخيرة الى الجزائر ، وعندها وبالصدفة كانت الفنانة الهام شاهين بجانب الأعلامية بوسي شلبي، فكلمت أصالة على الهواء، وقررتا تغيير اسم القناة الى "الأصالة".
في فقرة "اسمعوني" غنت أصالة لرجاء بلمليح، وأعربت عن حزنها الكبير بوفاتها، وذلك بعدما التقتها في رحلة الى أمريكا وتعرفت الى طيبتها وأخلاقها ، ثم تحدثت عن الشجن في أغانيها، وقُرب أغنيتا "حياتي" و"أكتر" الى ما تعيشه في حياتها الخاصة، مع التنويه لانها غنت العديد من القصص التي لم تواجهها هي في حياتها .

ثم أختتمت الفقرة بغنائها لأغنية جديدة من الحان الفنان رامي صبري.

تحب أصالة الطبخ كثيراً، هذا ما قالته في فقرة الطبخ عندما كانت تطبخ "الفتة الأصالية"، التي مزجت بها طريقة التحضير السورية والمصرية والفلسطينية للفتة .

الزواج والحياة كانا محور حديث جلسة "ع الهوا سوا" ، فتحدثت أصالة عن ثقتها بزوجها، ورفضها للظلم ان أتى من قبل الزوج، الصديق أو الصديقة، العائلة او أي شخص، كما أكدت على أهمية الأصرار في حياة الأنسان، وعلى ضرورة الأستمرارية بعد أي نكسة يمر بها .

موضوع زواج البنات المبكر كان محور فقرة "قاضي الغرام"، فأستأذنت أصاله الحديث عن أجمل أنواع الغرام برأيها وهو الغرام بالوطن، فغنت أغنية "حلوة يا بلدي" للراحلة داليدا، دمعت عيناها وتأثرت د.هالة سرحان، وتحدثتا عن الوطن، وأعتبرت أصالة ان أفضل طريقة لخدمة الوطن هو تمثيله بأخلاق حميدة وروح طيبة في الخارج ، وتحدثت عن شوقها الكبير للشام .
أتصلت سيدة تدعى ناتالي من لبنان، وتحدثت عن زواجها الذي دام 7 سنين، ونتج عنه 4 أبناء، كما تحدثت عن تفوقها بالعمل ، ولكن بعد ذلك طلقها زوجها وأخذ كل ما تملك ولم يبق لها سوى الأولاد.

فقالت لها أصالة " طريقك مفتوح ومش مسكر "، فالأهم هم أولادك وطالما تعملين "كل شي بيتعوض" .

بداية الفقرة الأخيرة، وهي فقرة الكابتن أتصل الكاتب والسيناريست وحيد حامد، ودعى الاعلامية هالة سرحان الى العودة لمصر التي تفتح ذراعيها لأبنائها ، فلم يصدر من د.هالة أي تعليق سوى "انجرحت وانا مش عاملة حاجة"، بعدها عادت د.هالة وضيفتها الى سياق الحلقة، وتم عرض تقرير مصور عن مهارة "خالد" ابن أصالة الكبيرة بكرة القدم وشغفه بها بعدما تحدثت أصالة عن موهبته، واللافت بالتقرير اجادة خالد للهجة المصرية بأمتياز.

ختام الحلقة كان مسكاً مع أغنية "اه من يلي" التي غنتها أصالة بمرافقة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو ايلي العليا، ودعت د.هالة المتابعين الى ترقب الحلقة المقبلة وضيفها عندليب الدقي، النجم محمد هنيدي.
موقع زواج


من مواضيع العضو :
0 اللبنانيات على الشاشة المصرية: جميلات، وفي قمة الجرأه
0 مذيعة على قناة شهيرة بطلة فيلم إباحي
0 أول ظهور إعلامي لسيرين عبد النور
0 هيفاء وهبي.. هل تقلد نجمة الأغراء الساخنة انجلينا؟؟؟
0 إيهاب توفيق : إلا رسول الله
0 أصالة تفتتح سهرة "قناة خمس نجوم" ، بأنشودة دينية، من أجواء الشهر الكريم
0 النجوم يروون لفرفش ذكريات ومقالب رمضان...
0 صيام رمضان.. ليس للمسلمين فقط
0 نانسي عجرم بدون مكياج...برضه طيوبة
0 صور هيفاء وهبي - اجمل صور هيفاء وهبي
0 آخر لحظات رجاء بلمليح: طلبت العسل وقرأت القرآن وتشهدت
0 على خلفية إعتقال والد زوج إبنته: حملة إخوانية جديدة ضد عادل إمام
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

RSS2 XML
الساعة الآن 04:31 AM.


Powered by vBulletin V3.7.2. Copyright ©2000 - 2017

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 RC 2