زيت الزيتون يقلل مخاطر السكتة الدماغية


العودة   منتديات ليالي لبنان > الأقسام الثقافية والإجتماعية والنسائية > الطب والصحة

زيت الزيتون يقلل مخاطر السكتة الدماغية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-2007, 02:40 PM   رقم المشاركة : 1
ميلانا
{عضو نشيط}
 
الصورة الرمزية ميلانا





ميلانا غير متواجد حالياً

ميلانا will become famous soon enough


Thumbs up زيت الزيتون يقلل مخاطر السكتة الدماغية



أظهرت نتائج دراسة جديدة حول زيت الزيتون ان تناوله يقلل من مخاطر الاصابة بالسكتة الدماغية وانسداد الشرايين التي تصيب الانسان نتيجة الافراط في تناول الدهون، كما يزيد من استفادة الجسم من امتصاص هذه الدهون مما يفيد الصحة العامة.
وستفيد نتائج الدراسة، التي نشرها فريق بمعهد الدهون التابع للمجلس الاعلى للابحاث العلمية بإسبانيا، في التوصل الى اسباب حالات اصابة اضطرابات الاوعية الدموية بالقلب لدى الاشخاص الذين يضعف احتمال اصابتهم بمثل هذه الامراض حسبما ذكر مدير فريق البحث فرانسيسكو موريانا.
وتؤكد الدراسة -التي نشرتها مجلة جورنال اوف نيوتريشن- أن زيت الزيتون يخفض من معدلات الكوليسترول في الدم في مرحلة الهضم على عكس الزيوت المشبعة

افضل مساحة للإعلان..راسلنا الان زواج






من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة




forum xml threads xml RSS
الساعة الآن 02:39 AM.


Powered by vBulletin V3.7.2. Copyright ©2000 - 2008

Search Engine Optimization by vBSEO 3.2.0