ساعدونى ابغى اعرف برجى
للإشتراك بليالي لبنان على الفيس بوك
لبنان
قديم 01-16-2008, 12:29 PM   رقم المشاركة : 1
ha sara
عـضو جـديد





ha sara غير متواجد حالياً

ha sara will become famous soon enough


افتراضي ساعدونى ابغى اعرف برجى

اسمى منال بنت لطفيه تاريخ ميلادى 15 1 1986 مولوده بعد الساعه 12 وقبل الساعه 2 صباحا فى طرابلس الغرب من فضلكم ابغى اعرف برجى و طالعى و شو توقعات هذه السنه لى ومشكورين



من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 01-17-2008, 12:24 AM   رقم المشاركة : 2
isabella
عـضو جـديد





isabella غير متواجد حالياً

isabella will become famous soon enough


افتراضي

My Dear
برجك هو الجدي ويسمونه علماء الفلك (برج غربي)
برجك الثاني من السنة التي ولدتي فيها الثور يطلق عليها ابراج صينية
قرات عن توقعات برجك هذه السنة بشرى سارة لك (برج الجدي)وتقدرين تشوفين مواقع الانترنت وتبحثين عن توقعات الخاصة ببرج الجدي وان كنتي شاطرة با english
تقدرين تدورين عليها تحت لاسم capricorn
برجك الجدي مؤنث ترابي. هذه السنة سنة الفأر والفأر سوف يجلب الحظ الخير السعيد لموليد برج الثور(هذا على صعيد الابراج الصينية)بالاخص على الصعيد العاطفي والعملي.
مع اطيب تمنايتي لكي با سنة سعيدة وموفقة!



من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 01-17-2008, 12:57 AM   رقم المشاركة : 3
isabella
عـضو جـديد





isabella غير متواجد حالياً

isabella will become famous soon enough


افتراضي

من مشاهير برج الجدي:
داليدا,الفيس بريسلي,جورج وسوف
مشاهير برج الثور :
مارجريت تاتشر(رئيسة وزراء بريطانية سابقة),صدام حسين(رئيس عراقي سابق),ادغارألان بو(مؤلف قصة طرزان),ريتشارد نيكسون.(رئيس اميركي سابق.عاى الارجح بان لديك نغمة صوت مميزة وجميلة لانه بوجود كل من برج جدي في الخارطة الفلكية الغربية وبرج الثور في الخارطة
الصينية الفلكية يوحي بهبة ربانية لكي على الصعيد الجمالي قد يكون با لصوت او المظهر العام
او شكلك الخارجي.



من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 01-17-2008, 12:27 PM   رقم المشاركة : 4
القينوسي
عـضو جـديد
 
الصورة الرمزية القينوسي





القينوسي غير متواجد حالياً

القينوسي will become famous soon enough


افتراضي

المحترمه منال

نظرآ لعدم تحديد ساعة الميلاد بدقه فقد أخترت الساعة الواحدة صباحآ لتحليل خارطتك الفلكيه

وهاهو التحليل .

برجك الشّمسي الجدي :
دلالات هذا البرج تنبثق من الجدي , فهو حيوان مستقل للغاية و متقلب , يكره الحواجز و الحدود , متحفظ و قادر على تسلق المنحدرات الوعرة لبلوغ القمم , و مثل هذا الحيوان الذي تجذبه في آن واحد المياه الباردة في الأودية و الهواء النقي في الجبال , فأنت تنظر نحو الهاوية و ما يتعذر سبره و كذلك نحو القمم العالية جدا . قد يعتبرك البعض متعصبا في حين أنك تسعى فقط لتحقيق توازن بين هذه الميول المتناقضة . و هذا ما يفسر فقدانك للثقة بالنفس خلال مراهقتك و شبابك عندما تحاول كشف لغز ذاتك . و تنسب لك الأصول عدة خصال : فأنت ذكي و حاد الذهن , و الحذر يترأس كل تصرفاتك , صبور و منهجي , و تعرف كيف تحضر مشاريعك , و لا تعمل إلا بعد أن تجمع كل المؤهلات التي يمكن أن تبلغ بك إلى نجاح مؤكد . مثابر و دقيق لذلك تلزم نفسك بنظام و منهج صارم إذا كان ذلك ضروريا لنجاح مشاريعك , تعمل بصمت و هدوء , و تتقدم ببطء لكنك تبلغ القمم و تجني ثمار جهدك الكبير . تملك تقديرا موضوعيا لكفاءاتك و قدراتك , لذلك فأنت منظم و ماهر و تتميز بمنطق لا يعرف الرحمة و قدرة كبيرة على التفكير . و رغم أنك لا تقبل إلا معاييرك و لا تهتم بالنصائح , فإنك تثبت أمام الإنتقادات و المعارضات , مادمت تظن أنك على صواب . الخوف من المستقبل يجعلك مقتصدا , فتعتمد الإدخار حتى لا ينقصك شيء و تمتلك الممتلكات التي تمنحك شعورا بالأمان الذي تحتاج إليه , مما يجعل الآخرين يظنون أنك مصلحي و بخيل و أناني . أهم شيء لديك هو الإستقرار , لأنك تكره التغييرات و ما يرتبط بها من اضطراب , بسبب إحساسك الداخلي بالخوف الذي تخفيه عن الآخرين بميلك للدعابة التي تجذب لك مودة الآخرين . كذلك فإن الآخرين يرون أنك شفاف , لكن على العكس فأنت كتوم و غامض و هي إحدى مميزاتك الجذابة.
من سلبياتك: تكون باردا في تعاملك , و ماهرا في التخطيط و مقدرا للعواقب , و لبلوغ أهدافك أو للنجاح في مهنتك لا تتردد في استغلال الآخرين لصالحك معتبرا أنهم أقل كفاءة منك . و الصبر الذي تنسبه الأصول لبرجك يخلي المكان لحاجتك لأن تحصل على نصيبك بأي ثمن . و ميلك للإقتصاد ينزع أكثر لأن يصبح بخلا و الذي يصبح من عيوب بعض المواليد . و عندما يكون الجدي منتحسا تصبح متشائما و تميل لتضخيم مشاكلك الصغيرة , و هذه الكآبة قد تدفعك لليأس إذا لم تتوصل إلى توسيع آفاقك و أن تصبح أقل صرامة و أقل ذاتية.

طالع برج العقرب :
على المستوى الجسدي : جسم متناسق رغم كون أطرافه طويلة نوعا ما , و هو ذو قامة طويلة غالبا , و وجه هزيل و عينين صغيرتين حادتين , و وجه بارز التقاطيع في شبابه و ينتفخ بتقدمه في السن , ذو مشية سريعة و رشيقة , و ردود فعله فورية . ومقاومته الجسدية كبيرة رغم تعرضه لحوادث متعددة ) إجهاض , نزيف , دموي , عمليات جراحية مختلفة(
على المستوى الفكري : ذكي و غريزي , تتتميز بالنقد و الحذر , سريع الرد و أحيانا يكون جوابك جارحا للمشاعر . ثقتك الكبيرة بقدراتك تساعدك في كفاحك في الحياة التي تخوضه بشجاعة . تعرف ما تريد بلوغه بالضبط لذلك تعمل كل شيء لبلوغ أهدافه , يساعدك على ذلك قدرتك على التفكير العميق و التركيز و جديتك و قدرتك على التحكم و السيطرة على نفسك . بالإضافة لكونك تحب المشاعر القوية فإنك تزن كلامك تحاشيا للتصادم مع المقربين إليك و تعيش حياة غامضة .
من سلبياتك: أنت شخص بوجهين , غيور و تميل للإنتقام , و لا تنسى الإساءة أو الإهانة , و تستطيع المراوغة و الخداع و النفاق و التحايل , و كلامك العذب يصبح سمّاً و غضبك يكون شديدا

المريخ في الطالع سعيد:
أنت نشيط ، تلفت الإنتباه بحماسك و شجاعتك ، مستقيم و نزيه و موضع ثقة، لا تترد في دفع العقبات أو خصومك عند الضرورة ، تعالج المشاكل عند بدايتها و إذا لم تتمكن من حلّها تحاول إزالتها و تدافع عن آرائك بحماس . مستقل و عنيد و متصلب الرأي . و في الحياة اليومية تُفضل الإهتمامات السريعة و التُجارب الجديدة . عزمك و حٌسن تصرفك هي مؤهلات تسمح لك بالخروج من الأوضاع الصعبة و بإنجاز كل مهامك ، و لكونك ترفض الأوامر و تحب القيادة فإنك تكره كل إقصاء لك و يغلب عليك قلة الصبر أو تنتابك ثورات غضب عندما يُساء فهم كلامك أو لم تطبق أوامرك كما تريد .

بلوطون في الطالع سعيد:
حبك للهدوء يزيد من ميلك للعزلة و الوحدة . تتميز بطبيعة مغناطيسية ، ولديك قدرة على إستكشاف نوايا الآخرين ، و رغبة في الهيمنة و السيطرة .


الحياة الإجتماعية
المستوى العائلي

البيت الرابع في الدلو:
يسود جوّ حميمي أو متميز في المنزل أو العديد من التغيرات الغير متوقعة . يمكن أن ترحل من منزل والديك في سنّ مبكّرة أو قد تغيّر محل إقامتك عدّة مرّات .

المشتري في البيت الرابع منتحس:
تكون بداية حياتك صعبة ، و العلاقات العائلية ليست متينة قد تعاني من صعوبات مادية .

العلاقة بالمحيط و الأقارب

البيت الثالث في الجدي:
تشعر بالعزلة في محيطك بسبب تحفّظك و برودك في علافاتك ، أغلب المقربين إليك من الشّيوخ و كبار السّن .

الشمس في البيت الثالث:
تتألق و تلعب دوراً مهماً في محيطك .

عطارد في البيت الثالث:
علاقاتك يلعب فيها التواصل دوراً مهماً و تغير علاقاتك بسرعة .

الزهرة في البيت الثالث:
تتمتّع بجاذبية كبيرة و علاقات سعيدة مع محيطك .


المستوى الفكري

عطارد في الجدي:
أنت مُجدّ في عملك و مُثابر و تُصنّف المعلومات كي يمكنك الرجوع إليها في وقت آخر . أنت حذر و منهجيّ في عملك و تعرف جيداً ما تريد و كيف تحصل عليه .

البيت الثالث في الجدي:
يجعل المولود متقيدا بالأعراف و التقاليد و يعطي حب الدراسة و الحاجة للتعمّق في المعرفة ، مَيْل للنّظريات و الأنْظِمَة و الآليات .

الشمس في البيت الثالث:
لديك قوة الملاحظة ، و الفضول الفكري و الكفاءات الفنية ، تفضل الأعمال الأدبية و تحصل على حظوة الجمهور ، تقوم بتنقلات مهمة تساعدك على النجاح ، ستتألق و تلعب دوراً مهماً في محيطك .

عطارد في البيت الثالث:
تفضل أعمال البحث و الدراسات العلمية و الأدبية ، و تتمتع بسهولة كبيرة في التعبير ، تقوم بالكثير من التنقلات . و علاقاتك يلعب فيها التواصل دوراً مهماً و تغير علاقاتك بسرعة .

الزهرة في البيت الثالث:
لديك ميل للدراسات و الأعمال الفنية و للشعر و الرومانسية . تكون علاقات حب في تنقلاتك أو تكون تنقلاتك ممتعة .

البيت التاسع في السرطان:
تكو ن لك الكثير من التصوّرات الدينية مستفيداً من خيالك الخصب ، قد تَتبنّى معتقدات عائلتك .

العلاقات العاطفية و الجنسية

الزهرة في الجدي سعيدة:
موقع غير مناسب للزهرة . أنت وحيد و تتجنّب الجنس الآخر ، عندما تحب فإن عواطفك تكون عميقة ، جدّية و تبحث عن الإستقرار . تنجذب للأشخاص المتقدّمين في السّن .

القمر في الحوت:
لديك حدس قوي تخضع له الشّهوانية بشكل كلّي .

بلوطون في العقرب:
يجعل الشهوانية مفرطة .

القمر البيت الخامس في الحوت سعيد:
خبالك الخصب يخلق لك أحلاماً لا تستطيع التصريح بها .

الحياة الزوجية

البيت السابع في الثور:
ترغب بالإستقرار في الزواج . و تستفيد مادياً من الزواج أو تشعر فيها بالأمان . ترتبط بالأشخاص المُقتصدين و المقدرين للعواقب ، المخلصين و العمليين . و زوجتك قد تكون غيورة و تحب تملكك .


الحياة المادية

المشتري في الدلو:
أنت غير مكترث و لا تبالي كثيراً بنجاحك المالي لكن من حسن حظك أن هذا الموقع يضمن لك مساعدات غير متوقعة أو دعم شخص ذو نفوذ الذي سيجعلك في ملجأ عن الحاجة .

زحل في البيت الثاني في القوس:
يمنح أعمالا فكرية مضنية تنطوي على بلدان خارجية .

أورانوس في البيت الثاني في القوس:
يوجه نحو الدراسات ، الأسفار ، نحو وظيفة تنطوي على تنقلات عديدة .

نبتون في البيت الثاني في الجدي:
ينقص من الحس العملي و ببطء النجاح .

الحياة المهنية

برجك الشمسي الجدي :
حسب الأصول القديمة فإن مولود الجدي ينجح المهن المرتبطة بالمناجم و البناء و الفلاسفة ، و الدّارسون و موظّفواْ الأرشيف ، و علماء التاريخ ، و جامع التحف ، و الريّ و الصّرف ،و حفر الآبار ...

المريخ في العقرب سعيد:
يزيد من طاقتك و يمنحك إرادة حديدية والقدرة على التحكم في عواطفك ، و ذكاء بناء ، و الميل للإصلاح و أفكار ثورية و طموحات عالية تتمكن من تحقيقها .

البيت العاشر في الأسد:
تحب مراكز الإستعراض التي تجعلك محط تقدير : المسرح ، الفنون ، الآداب ، فن الديكور ، جواهري ، مشاهير الخياطة ....

المشاريع

المواريث و الهبات

البيت الثامن في الجوزاء:
يمكنك الإعتماد على عطايا وصية من طرف عرّاب أو وصي أو شخص يحميك .

المستوى الصحي

مربعة البروج المنقلبة مستولية : تدلّ على إضطرابات صحيّة ذات أمد قصير و تبرأ بسهولة .
برجك الشمسي الجدي :
ينسب للجدي السبيلان و الطحال ، الركبتان مع الرجلين . و حلول الكواكب المنتحسة بالجدي يعرّضك لإضطرابات يمكنك تجنّبها بإتّخاذ الإحتياطات اللاّزمة . كالإعتلال المفصلي ، أو إنحلال الغضروف ، إلتهاب المفاصل التعفّني أو الروماتيزمي ، الروماتيزم ، عرق النسا ،آلم عصبي ، جراحة ترميم الركبة ، آلم القطن ، فتق قرصي ، الظهور المبكر لشيخوخة العظام بالضغط الفقري عموماً بعد سن الخمسين . تشقق العظام الطويلة كعنق عظم الفخذ ، الأمراض الجلدية : القباء ، الحكّة ، الصّداف ، داء المنطقة ، الشرى، العقبولة ، حب الشباب ، الحصف ، الثؤلول ، الجدري ، الجرب ، ورم شحمي ، داء الثّعلب ، تساقط الشّعر ، الصلع ،أمراض الأظافر .

البيت السادس في الحمل:
يدل على إلتهابات في الرأس ، الوجه كالطّفوح الجلدية ، التبثّر ، الشقيقة ، آلام الأعصاب و إحتقانات الدماغ .


.



من مواضيع العضو :
0 التوقعات العامه للأبراج من الثامن من مارس ولغاية الرابع عشر
0 التوقعات العامه للأبراج ولغاية السابع من مارس
0 أماكن تواجد الكواكب في شهر مارس للفائدة العامه
0 كـيف نـتعـرف على أرقـام الحظ في الحـيـــاه
0 معنى وجود القمر في بيوت الطالع ساعة الميلاد
0 الفـرق بين الـطالـع والبرج الشمسي
0 موقع كارمن شماس للتوقعات اليوميه بالصوت والصوره
0 لرسم الخارطة الفلكيه بنفسك
0 أسباب تعطيل الزواج أو سرعته من الناحية التنجيميه
0 هذا تحليل تاريخ ميلاد ألأخت بركان
0 التوقعات التنجيميه وإخفاقات المنجمين
0 أعوام ألأبراج الصينيــه
  رد مع اقتباس
قديم 01-31-2008, 11:25 AM   رقم المشاركة : 5
ha sara
عـضو جـديد





ha sara غير متواجد حالياً

ha sara will become famous soon enough


افتراضي

شكرا لكم على الرد لكن بغيت اعرف عن الدراسه اناطالبه في سنه4 طب بشرى واواجه مشاكل فى الدراسه ........ وشخص الى احبه بعد من برج الجدى هل الحكايه راح تكمل من وجهة نظر الفلك



من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 02-03-2008, 04:59 PM   رقم المشاركة : 6
نور المحبة
عـضو جـديد





نور المحبة غير متواجد حالياً

نور المحبة will become famous soon enough


افتراضي

مشكور على الموضوع الرائع



  رد مع اقتباس
قديم 02-04-2008, 09:23 PM   رقم المشاركة : 7
جهينة
عـضو جـديد





جهينة غير متواجد حالياً

جهينة will become famous soon enough


افتراضي

بليز ابغي انا كمان اعرف برجي وكالعي واتمنى تردوا علي بخصوص العمل والصحة والحب



  رد مع اقتباس
قديم 05-05-2008, 01:20 AM   رقم المشاركة : 9
صبا الأيام
عـضو جـديد





صبا الأيام غير متواجد حالياً

صبا الأيام will become famous soon enough


افتراضي

من فضلكم هل لي أن أعرف عن شخصيتي أنا من مواليد 05 أفريل 1985 على الساعة 22:30



  رد مع اقتباس
قديم 05-05-2008, 01:24 AM   رقم المشاركة : 10
صبا الأيام
عـضو جـديد





صبا الأيام غير متواجد حالياً

صبا الأيام will become famous soon enough


افتراضي

من فضلكم هل لي أن أعرف عن برجي أنا من مواليد 05 أفريل 1985 الساعة 22:30



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

RSS2 XML
الساعة الآن 01:04 AM.


Powered by vBulletin V3.7.2. Copyright ©2000 - 2014

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 RC 2