عمرودياب وسانتا ... وآخرون ... «مهرجان دبي للتسوق» يجمع نجوم الموسيقى والغناء في العا
للإشتراك بليالي لبنان على الفيس بوك
لبنان

العودة   منتديات ليالي لبنان > منتدى الفن العربي والغربي,أخبار,صور,اغاني,افلام,كليبات > أخبار الفن العربي والغربي

Find Love Today

عمرودياب وسانتا ... وآخرون ... «مهرجان دبي للتسوق» يجمع نجوم الموسيقى والغناء في العا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-20-2008, 03:15 PM   رقم المشاركة : 1
CARMBO DIAB
عـضو جـديد
 
الصورة الرمزية CARMBO DIAB






CARMBO DIAB غير متواجد حالياً

CARMBO DIAB will become famous soon enough


إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى CARMBO DIAB

Thumbs down عمرودياب وسانتا ... وآخرون ... «مهرجان دبي للتسوق» يجمع نجوم الموسيقى والغناء في العا



يستضيف «مهرجان دبي للتسوق» لهذا العام نجوماً في الغناء العربي والعالمي، ضمن سلسلة من الحفلات الموسيقية الضخمة التي ستقام في مواقع المهرجان المختلفة في إمارة دبي. وتشمل قائمة هؤلاء النجوم كلاً من عمرو دياب ويارا ومحمد حمائي والنجم العالمي كارلوس سانتانا... وغيرهم.

وقال المدير الأول للفاعليات والعمليات في مكتب مهرجان دبي للتسوق، يوسف مبارك :»يشكل المهرجان واحداً من أكثر الأحداث العالمية شمولية وتنوعاً لجهة الفعاليات المختلفة التي يقدمها للجمهور والتي تتنوع بين عروض التسوق والربح والأنشطة الثقافية والإجتماعية والفنية. ويساهم هذا الحدث في تعزيز الصبغة العالمية لإمارة دبي من خلال استقطابه مشاهير وفنانين عالميين وعروضاً فنية عالمية، إلى جانب ملايين الزوار من كل الجنسيات».

وأوضح مبارك أن برنامج المهرجان لهذا العام، والمقرر بين 24 كانون الثاني (يناير) الجاري و24 شباط (فبراير) المقبل، يزخر بفاعليات وأنشطة متنوعة من بينها برنامج متكامل لحفلات غنائية تحييها مجموعة من نجوم الغناء الحديث والكلاسيكي في العالم وبكل اللغات.

وأضاف: «نحرص في مهرجان دبي للتسوق، ومنذ الدورة الأولى خلال عام 1996، على تقديم عروض وفاعليات متنوعة ترضي أذواق الجميع وتتنوع بين الأنشطة الثقافية والفنية والاجتماعية. وخلال العام الحالي، حرصنا على استقطاب نجوم ومشاهير عالميين من جنسيات متعددة يحظون بقاعدة جماهيرية بعشرات الملايين لتقديم حفلات غنائية وموسيقية في أماكن مختلفة من إمارة دبي».



كما سيحيي المغني عمرو دياب حفلة غنائية في حديقة «زعبيل» مساء أول شباط المقبل، وسط جمهور كبير نظراً الى الشعبية. وستقدم المغنية اللبنانية يارا والمغني المصري محمد حمائي حفلة غنائية مشتركة على مسرح القرية العالمية مساء 21 شباط على مسرح القرية العالمية.

أما المغني العالمي كارلوس سانتانا، فسيحيي حفلته في «دبي فيستفال سيتي» في 15 شباط. ويتوقع أن تشهد الحفلة إقبالاً كبيراً من قبل محبي ومعجبي هذا المغني المكسيكي الذي بدأ مسيرته الفنية منذ أكثر من 50 سنة.

ومن نجوم الغناء الذين سيحيون أيضاً حفلات موسيقية ضخمة خلال «مهرجان دبي للتسوق»، المغني الهندي الشهير أ. ر. رحمان الذي يتمتع بشعبية كبيرة على مستوى القارة الآسيوية.

وسيحيي رحمان في 14 شباط حفلة لمدة ثلاث ساعات ونصف ساعة يستضيف فيها 11 من مشاهير الغناء الهندي. كما يقيم أيضاً مواطنه الفنان المشهور زاكر حسين حفلة مماثلة في «إستاد دبي للتنس» في أول شباط، بالإضافة الى مغنيين آخرين من أنحاء العالم.

وستشهد دبي خلال المهرجان، حفلات موسيقية متنوعة، من بينها مهرجان الجاز العالمي في «مدينة دبي للإعلام» بين 21 و24 شباط، ستشارك فيه فرق جاز معروفة عالمياً، بالإضافة إلى العرض الموسيقي الغربي على مسرح مدينة «جميرا» بين 31 الشهر الجاري و2 شباط، والعرض الموسيقي الكوميدي الغربي في «مدينة دبي للإعلام» بين 6 و8 شباط.


موقع زواج


من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

RSS2 XML
الساعة الآن 04:03 PM.


Powered by vBulletin V3.7.2. Copyright ©2000 - 2017

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 RC 2