أين أنت يا قلمي
للإشتراك بليالي لبنان على الفيس بوك
لبنان
قديم 01-20-2008, 06:47 PM   رقم المشاركة : 1
ah85med
Banned

ah85med غير متواجد حالياً

ah85med will become famous soon enough

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ah85med إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ah85med

افتراضي أين أنت يا قلمي

بسم الله الرحمن الرحيم
أين أنت يا قلمي
دعك من قلبي
وأكتب ما يمليه الضمــير
و العقل
ماذنب موضوع الفتنة أشد من القتل
و الله كلمة حق من أيمن فعلت فعاتها.......كيف ؟ ألأنه أراد إطفاء نار الفتنة ؟ أم لأنه أراد إستقلالية العقول و حرية التفكــير؟ أهذا هو حال العربي ؟
مارأيك يا أحلام ويا مرام و يا ندوم ؟
هل نغلق الموضوع وننسى إخماد الفتنة؟
هل هذا هو الحل
أم لأن فارس بلاحب شتم الشيعة؟
لو كان الحل في إغلاق موضوع...فكيف نتصور جيلا دون تفكيـــر؟
و الله ليس هذا هو الحل ....و الساكت عن الحق شيطان أخرص
أرجو من المشرفين فك الحصار على موضــوع أخي الصادق أيمن
و من لم يعجبه رأي عضو فليكتب رأيه أو ليصمت و لا يملك أي واحد الحق في الدفاع عن الإسلام
كيف نضع صورة نانسي أو هيفاء أو جورج وسوف و نتكلم عن الإسلام
بالله عليكم لا داعي لشعارات المروءة والرجولة يا أعضاء أحلى منتدى .....؟
و دعونا من ''خالف تعرف'' و لنتكاتف و نتناقش بعقولنا لا بقلوبنا و هذا آخر رجائي
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موقع زواج

من مواضيع العضو :

قديم 01-21-2008, 01:23 AM   رقم المشاركة : 3
nano_3asal
{::عضو نشيط::}

الصورة الرمزية nano_3asal

nano_3asal غير متواجد حالياً

nano_3asal will become famous soon enough

و الله يا اخواني....الموضوع اثار جدلا كبيرا....
ولكن هذا هو الحاصل ... .. فلماذا لم نتوحد الى الان .... لانه لم نصل لفكرة و اضحة و صحيحة للموضوع..... نحن على نطاق ضيق... نعد على الاصابع اختلفنا و احتد النقاش و لم نصل الى حل... كيف برايكم ستتوحد الدول....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صدقوني اني احترم رايكم ... اخي فارس اكن لك كل الاحترام... رايت تعليقك على الموضوع.... الاغلبية التي عرفناها و رايناها كانت كما قلت... و لكن الان توجد طائفة و هي الان في الساحة... صدقا هي الوحيدة التي تتكلم كلمة الحق.. هي الوحيدة التي استنكرت ما يحدث في الاراضي المقدسة.... انا لا اتكلم بلسان احد بل اتكلم بما اراه .....كلماتك كانت صحيحة 100 ب 100 و هاد الي احنا عشنا و شفنا... لكن متل ما بقولو نبدا صفحة جديدة .. و ان شاء الله راح نشوف تغير عسى و لعل.. سبحان الله ما بتعرف كيف العقول بتتغير.... و انا عم شوف تغير في فئة منيحة و تصحيح للمفاهيم الخاطئة... انا عندي معلومة بسيطة... متل ما احنا عنا اربع مذاهب... هني عبارة عن 12 طائفة على حد علمي.. منهم القريب ومنهم الي انت حكيت عنهم.... ارجو ان تتقبل راي... و لكن انا احترم رايك و اقدره.....
اخي احمد اشكرك جزيل الشكر لانك ممن يرفضون قوقعة العقل و سجنه .... فان اغلقنا كل موضوع اختلفنا عليه.. لماذا اذن فتحنا باب النقاش.... لتكون ارائنا واحدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلمتم احبتي ..
تقبلو مروري....

من مواضيع العضو :

قديم 01-21-2008, 01:58 AM   رقم المشاركة : 5
ah85med
Banned

ah85med غير متواجد حالياً

ah85med will become famous soon enough

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ah85med إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ah85med

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nano_3asal مشاهدة المشاركة
و الله يا اخواني....الموضوع اثار جدلا كبيرا....
ولكن هذا هو الحاصل ... .. فلماذا لم نتوحد الى الان .... لانه لم نصل لفكرة و اضحة و صحيحة للموضوع..... نحن على نطاق ضيق... نعد على الاصابع اختلفنا و احتد النقاش و لم نصل الى حل... كيف برايكم ستتوحد الدول....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صدقوني اني احترم رايكم ... اخي فارس اكن لك كل الاحترام... رايت تعليقك على الموضوع.... الاغلبية التي عرفناها و رايناها كانت كما قلت... و لكن الان توجد طائفة و هي الان في الساحة... صدقا هي الوحيدة التي تتكلم كلمة الحق.. هي الوحيدة التي استنكرت ما يحدث في الاراضي المقدسة.... انا لا اتكلم بلسان احد بل اتكلم بما اراه .....كلماتك كانت صحيحة 100 ب 100 و هاد الي احنا عشنا و شفنا... لكن متل ما بقولو نبدا صفحة جديدة .. و ان شاء الله راح نشوف تغير عسى و لعل.. سبحان الله ما بتعرف كيف العقول بتتغير.... و انا عم شوف تغير في فئة منيحة و تصحيح للمفاهيم الخاطئة... انا عندي معلومة بسيطة... متل ما احنا عنا اربع مذاهب... هني عبارة عن 12 طائفة على حد علمي.. منهم القريب ومنهم الي انت حكيت عنهم.... ارجو ان تتقبل راي... و لكن انا احترم رايك و اقدره.....
اخي احمد اشكرك جزيل الشكر لانك ممن يرفضون قوقعة العقل و سجنه .... فان اغلقنا كل موضوع اختلفنا عليه.. لماذا اذن فتحنا باب النقاش.... لتكون ارائنا واحدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلمتم احبتي ..
تقبلو مروري....
و الله مبين عليك متقفة و من الذين يحبون التحدي و سلامي لك و لفارس و للجميع

من مواضيع العضو :

قديم 01-21-2008, 02:11 PM   رقم المشاركة : 6
dontask
{عضو نشيط}

الصورة الرمزية dontask

dontask غير متواجد حالياً

dontask will become famous soon enough

انا بعتقد انك عندك حق ياجماعة اختلاف الرائى لا يفسد للود قضية اكيد اى موضوع فى المخالفين والمعارضين وكان المفروض ان المعارضين يثبته وجهتة نظرهم والمؤيدين يحولوا يصلحوها واذا اختلفنا فنحن اخوة والمفروض لا ننسى ذلك
تخيل ان اجنبى دخل المنتدى واتفرج على الموضوع شو هيقول !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
والله موضوع الاخ ايمن رائع ولكن احنا بعدناه عن مقصدة وعملنا خناقة من ولا شىء
..........................اختلاف الرائى لا يفسد للود قضية...............................
فلكل شخص حرية فى اتباع اى مذهب او دين ولكل فرد حرية فى اختيار مواضيعة

من مواضيع العضو :

موضوع مغلق