LONAS تسألكم..؟
للإشتراك بليالي لبنان على الفيس بوك
لبنان
قديم 02-08-2008, 02:40 PM   رقم المشاركة : 1
LONAS
Banned





LONAS غير متواجد حالياً

LONAS will become famous soon enough


Thumbs down LONAS تسألكم..؟

مرحبا ...

اتمنى من الكل ان يتفاعل مع هذا الطرح او بالاحرى....

اطلقوا العنان لاقلامكم لتعبر عما يخالجكم وتشعرون به......

سؤالي بسيط جدا......


(( ولكن ))


يحمل في طياته الكثير من المعاني والوقفات واللحظات والامنيات ...




الحياة حلوة لو......؟




-- انتظر أقلامكم --





محبتكم \\ LONAS

موقع زواج


من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 02-08-2008, 02:51 PM   رقم المشاركة : 2
فارس بلا حب
مـشرف الأقسام الـعامة
 
الصورة الرمزية فارس بلا حب






فارس بلا حب غير متواجد حالياً

فارس بلا حب will become famous soon enough


Arrow


بداية مشكورة أخت لوناس للموضوع القيم وللسؤال الهام .........

الحياة !!!!!!!!!!!!!!!!! ان كانت حلوة !!!!!!!!!!!!!!!!!!! او غير ذلك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

برأيي انة الحياة أكيد حلوة ....... بس مو للكل ........... للي بفهمها .... وبفهم ليش هو عايش ... وبفهم انة حياته مو ابدية ....... وبكون نظرة ابعد من حياتة في الدنيا .....
الحياة حلوة .... للي برضي ربه بإتباع منهجه .... للي برضي اهله وبعمل المستحيل لإسعادهم ونيل رضاهم كل يوم .........
الحياة حلوة ........ للي ببعد عن الكذب والنفاق والغش في حياته .....
الحياة حلوة للي بكون قلبه مليان بالخير للغير ... للي بحب لغيره اللي بحبه لنفسه

نحن عايشين مرة واحدة .......... وكل انسان عمره مكتوب على جبينه ... ورح يجي يوم اللي نودع فيه الحياة ............ ومثل ما قال المثل يا رايح كثر ملايح ................



من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 02-08-2008, 05:38 PM   رقم المشاركة : 3
Squall Lionheart
Guest






افتراضي

انا مابظن ان الحياة حلوة ابدا الا ان كنت متفائل لأبعد الحدود اما عدا عن هيك الحياة مجرد امتحان لافيها شي حلو ولافيها شي بشع حتى كلمة حياة انا برأي ليس لديها معنى حقيقي



من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 02-08-2008, 07:20 PM   رقم المشاركة : 4
شتيلا
{::عضو نشيط::}
 
الصورة الرمزية شتيلا





شتيلا غير متواجد حالياً

شتيلا will become famous soon enough


افتراضي

أول شي أنا بشكرك كتيييير لونا على هالسؤال و كتيير عجبني رد فارس و بحب أحكي ل squallKإنو الحياة يمكن تقسى علينا أحيانا بس ما بدها كل هالتشائم و لا حتى التفائل الزايد ، خدها ببساطة بتعيش و بتنبسط و بالنسبة اللي أنا اتعلمت شي و حفظتو و اللي هو إنو( لو زرعنا لو لطلعت يا ريت) ، علشان هيك نوعا ما أنا ما بحب أحكي لو بس بتمنى إنو الحياة تكون حلوة و بالنسبة كيف ، بحب أحكيلك إنو أول شي كل واحد يحب التاني عنجد مو بس عشان يبين بيحبو يعني ما يمثل لأنو حتى بالتمثيل ما عم ننجح ، الدنيا راح تكون حلوة لو اسرائيل مو موجودة فيها و لو بيبطل العالم يحكي عنا دول العالم التالت و العالم الشرقي ، الحياة رغم هالشي حلوة لأنو نحنا فيهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا



من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 02-09-2008, 03:59 AM   رقم المشاركة : 5
NaDooM
|:.عـضو سوبر مـميز..:|
 
الصورة الرمزية NaDooM






NaDooM غير متواجد حالياً

NaDooM على طريق التميزNaDooM على طريق التميز


افتراضي

الحياه حلوه بس نفهمها ..الحياه غنوه
الدنيا حلوه واحلى سنين منعشها واحنا ياناس عاشقين
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
.................................................. ................
معنا جمال الحياه بيختلف من شخص لأخر في ناس بشوف انه الحياه بتصير حلوه ازا كان معه فلوس كتير
في ناس بيفكرو انه ازا تزوج يلي بيحبها بتكون الحياه حلوه وناس وناس ...الخ
انا برأيي انه الحياه بتكون حلوه ليكون الانسان راضي ربه واهله ومتبع دينه صح ويكون راضي بعمله وبحياته.
((((((بس ما بعتقد انه في حد بشوف انه الحياه حلوه ولو بدي احكيلك الحياه بتصير حلو واكتبلك
لو ولو ولو كان ما بخلص))))))
يسلمو على الموضوع الروعه



من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 02-09-2008, 10:08 PM   رقم المشاركة : 6
LONAS
Banned





LONAS غير متواجد حالياً

LONAS will become famous soon enough


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس بلا حب مشاهدة المشاركة
بداية مشكورة أخت لوناس للموضوع القيم وللسؤال الهام .........

الحياة !!!!!!!!!!!!!!!!! ان كانت حلوة !!!!!!!!!!!!!!!!!!! او غير ذلك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

برأيي انة الحياة أكيد حلوة ....... بس مو للكل ........... للي بفهمها .... وبفهم ليش هو عايش ... وبفهم انة حياته مو ابدية ....... وبكون نظرة ابعد من حياتة في الدنيا .....
الحياة حلوة .... للي برضي ربه بإتباع منهجه .... للي برضي اهله وبعمل المستحيل لإسعادهم ونيل رضاهم كل يوم .........
الحياة حلوة ........ للي ببعد عن الكذب والنفاق والغش في حياته .....
الحياة حلوة للي بكون قلبه مليان بالخير للغير ... للي بحب لغيره اللي بحبه لنفسه

نحن عايشين مرة واحدة .......... وكل انسان عمره مكتوب على جبينه ... ورح يجي يوم اللي نودع فيه الحياة ............ ومثل ما قال المثل يا رايح كثر ملايح ................
بداية اعذروني على الرد متاخر... بسبب ظروفي الصحيه.....

اشكرك اخوي فارس على كلامك الرائع.... والي عن جد بحسوا هوا الي مفروض ينعمل لتصير الحياة حلوة ...

الحياة نعمة النا .... والمفروض استغلالها بما يرضي الله اولا والانسان ثانيا....

مبدع يا فارس....

اكثر الله من امثالك.....


من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 02-09-2008, 10:24 PM   رقم المشاركة : 7
LONAS
Banned





LONAS غير متواجد حالياً

LONAS will become famous soon enough


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Squall Lionheart مشاهدة المشاركة
انا مابظن ان الحياة حلوة ابدا الا ان كنت متفائل لأبعد الحدود اما عدا عن هيك الحياة مجرد امتحان لافيها شي حلو ولافيها شي بشع حتى كلمة حياة انا برأي ليس لديها معنى حقيقي

100000 شكر الك اخوي سكولا.....

وبالنسبه الي بحترم وجهة نظرك.... لكن لا اتفق معك في بعض ما قلته...

فمثلا.. قلت ان التفاؤل ضروري بالحياة.. وانا اتفق معك مليون بـ % فالتفاؤل والامل والنظر للحياة بمنظار جميل ومبهج برأي اساس لاستمرار الانسان في الحياة واساس لخلق اتجاة ايجابي لنفسه ممايؤثر ذلك ايجابا على من حوله.. ولأكون صادقة اكثر بكلامي انا شخصيا اعيش صراعا مع مرضي.. ولكن اقسم بربي ان الله انعم علي بنعمه قلما تكون عند البعض الاخر... فانا جعلت التفاؤل اساسا ومنهاجا لحياتي.. فلولا هذه النعمه من الله عز وجل لكنت في عداد الموتى... واكبر دليل تواجدي معكم هنا بالمنتدى... (لا اريد الخوض في التفاصيل اكثر) عل عموم الحمد لله على كل شئ...

والشق الاخر من جوابك ان الحياة امتحان... اصبت فيما قلته الحياة اختبار فهي طريقان طريق للخير وطريق للشر وعلى اساسه يختار الانسان طريقه...

الحياة ليس لديها معنى حقيقي..؟ كيف ذلك... صدقني عزيزي.. الحياة جميلة ورائعه بس نفهمها... والانسان لا يشعر بطعم الحياة وبسعادتها الا اذا شعر بانه سيودعها..... عن نفسي اعشق الحياة واود الاستمرار والعيش مطولا .. اتعرف لماذا...؟ لاني عرفت معناها وعرفت كيف ان الانسان لايمكن ان يشعر بالشي الجميل ايا كان الا اذا فقده...

هنا يكون للحياة معنى...

اشكرك اخوي على تفاعلك معي...

اختك..\\LONAS


من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 02-09-2008, 10:30 PM   رقم المشاركة : 8
LONAS
Banned





LONAS غير متواجد حالياً

LONAS will become famous soon enough


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شتيلا مشاهدة المشاركة
أول شي أنا بشكرك كتيييير لونا على هالسؤال و كتيير عجبني رد فارس و بحب أحكي ل squallKإنو الحياة يمكن تقسى علينا أحيانا بس ما بدها كل هالتشائم و لا حتى التفائل الزايد ، خدها ببساطة بتعيش و بتنبسط و بالنسبة اللي أنا اتعلمت شي و حفظتو و اللي هو إنو( لو زرعنا لو لطلعت يا ريت) ، علشان هيك نوعا ما أنا ما بحب أحكي لو بس بتمنى إنو الحياة تكون حلوة و بالنسبة كيف ، بحب أحكيلك إنو أول شي كل واحد يحب التاني عنجد مو بس عشان يبين بيحبو يعني ما يمثل لأنو حتى بالتمثيل ما عم ننجح ، الدنيا راح تكون حلوة لو اسرائيل مو موجودة فيها و لو بيبطل العالم يحكي عنا دول العالم التالت و العالم الشرقي ، الحياة رغم هالشي حلوة لأنو نحنا فيهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا

الله الله الله على كلامك الرائع عن جد رااائع ومنطقي...
اهنيك حبيبتي على هيك وجهة نظر جميلة.... ومؤثره...
وصدقيني لو بيطبق كلامك هاي
ولو قليل منو كان الدنيا بخير... او لنقل في بدايه طريق الخير...
ولا يمكنني التعقيب اكثر....
اشكرك يا غاليه...


من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 02-09-2008, 10:39 PM   رقم المشاركة : 9
LONAS
Banned





LONAS غير متواجد حالياً

LONAS will become famous soon enough


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadom مشاهدة المشاركة
الحياه حلوه بس نفهمها ..الحياه غنوه
الدنيا حلوه واحلى سنين منعشها واحنا ياناس عاشقين
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
.................................................. ................
معنا جمال الحياه بيختلف من شخص لأخر في ناس بشوف انه الحياه بتصير حلوه ازا كان معه فلوس كتير
في ناس بيفكرو انه ازا تزوج يلي بيحبها بتكون الحياه حلوه وناس وناس ...الخ
انا برأيي انه الحياه بتكون حلوه ليكون الانسان راضي ربه واهله ومتبع دينه صح ويكون راضي بعمله وبحياته.
((((((بس ما بعتقد انه في حد بشوف انه الحياه حلوه ولو بدي احكيلك الحياه بتصير حلو واكتبلك
لو ولو ولو كان ما بخلص))))))
يسلمو على الموضوع الروعه

ندووم عزيزي انت مبدع وغني عن التعريف... ووجهة نظرك مميزه ورائعه وقريبه من نظرة فارس... لا يمكنني الاضافه اكثر... فهي كافيه ووافيه (ولكن)...؟؟

انت ذكرت.. في ناس بيفكروا انه اذا تزوج يلي بيحبها بتكون الحياة حلوة...؟؟

انا... LONAS>>ارى ان ماذكرته... ضروري.. فأنا ان احببت من المستحيل ان اكمل حياتي بدونه... اعرف ان الحياة مستمره ولكن... في هذه النقطه..... ضعفي يغلبني .. لا استطيع لا استطيع لا استطيع لا استطيع لا استطيع..

يسلموو على المشاركه...


من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

RSS2 XML
الساعة الآن 06:54 AM.


Powered by vBulletin V3.7.2. Copyright ©2000 - 2017

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 RC 2