لا أنتم أطفال الحجارةولا جيشكم صهيونياً
للإشتراك بليالي لبنان على الفيس بوك
لبنان

العودة   منتديات ليالي لبنان > أقسام المنتدى العامة > أخبار > أخبار لبنان

Find Love Today

لا أنتم أطفال الحجارةولا جيشكم صهيونياً

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-12-2008, 09:24 AM   رقم المشاركة : 1
wolf69
::عضو نشيط::
 
الصورة الرمزية wolf69





wolf69 غير متواجد حالياً

wolf69 will become famous soon enough


Thumbs up لا أنتم أطفال الحجارةولا جيشكم صهيونياً

لا أنتم أطفال الحجارة
ولا جيشكم صهيونياً
فهذا الذي تقذفونه بالحجارة هو الجيش الذي سقط منه 170 شهيداً، وجرح منه 500 وما زال كثيرون منه معاقاً او نـزيل المستشفى ليدافع عنكم، ولولاه لكانت عصابات فتح الإجرام التي أرسلها لكم نظام بشار الأسد فتكت بكم، او بأهاليكم أو بإخوانكم.. ذلك إنكم في نظر هذه العصابات ملحدون مشركون.. أطلق على إخوان لكم في المذهب في العراق اسم الرافضة، وهو يرفضكم ويرفض وجودكم ويعتبركم أأأعداء للإسلام خارجين عنه.
انتم تقذفون جيش لبنان الوطن بالحجارة، وهو حماكم بدماء جنوده وأشلائهم، وروى تراب الوطن حتى في المعسكر الذي احتلته عصابات الاستخبارات السورية بالتضحيات العظام من اجل ان يبقى لبنان وطناً لجميع أبنائه، فكيف يا أبناء هذا الوطن تحطمون السياج الذي يحميكم؟
ألا تقرأون حين تخلى قسم من اللبنانيين قبلكم عن سياج وطنهم فبات حديقة بلا سياج رعى فيها من رعى حتى أحال أرضها قحطاً، وعمارها دماراً وخضارها يباساً؟
هل تريدون بيوتكم بلا أسقف، ومصالحكم بلا حماية وحدودكم مستباحة، والفوضى تعم شوارعكم والحرائق تأتي على كل ما خبأه أجدادكم وآباؤكم، وقتل الحياة فيكم حتى ينقطع نسلكم ولا يبقى منكم المبشر في حرب أهلية لا مانع عنها حتى الآن إلا وجود هذا الجيش الوطني الذي تشكلت خلايا جسده اللبناني من كل قرية ومدينة وحي وعائلة ومنطقة ومحافظة في وطنكم لبنان؟
من منكم ليس له قريب أو أخ أو حبيب أو والد أو صديق أو معارف في هذا الجيش؟
من منكم لم يسمع عن شهيد في الجيش قاتل كي يمنع فتنة عنكم، او اندفع نحو الموت كي يحمي مصالحكم، أو أطلق قذيفة او رصاصة او فتح صدره إمام رصاص العدو كي يمنع عنكم عدوانه؟
اسألوا من سبقكم كيف تم استباحة الجنوب من الشقيق فكيف العدو حين مُنع الجيش من اداء واجبه الوطني لحماية جبل عامل كما كان دائماً عبر تاريخه الطويل.
اسألوا عن معركة المالكية في بطاح جبل عامل لمواجهة العصابات الصهيونية التي اغتصبت فلسطين وأقامت دولة الكيان الصهيوني تحت اسم إسرائيل.
هذا جيش للوطن تجاوز كل أخطاء الماضي التي قد تسمعون عنها من أهاليكم آباء او أجداداً، او قيادات حزبية من زمن غابر.
هذا جيش لا ولاء له إلا الى الوطن لبنان والمواطن اللبناني، ولاؤه لك ولأهلك ولأصدقائك، فكيف تقذفه بالحجارة وكيف تريد إذلاله ونـزع السلاح منه وبالقوة؟ هلا سألت هذا الذي دفعك لمهاجمة جيش وطنك، ماذا سيبقى للبنان ولأهلك ولأخوتك من حماية اذا ترك الجنود الشوارع للعصابات تسيطر عليها وتتقاتل ومن ينتصر يسوم خصومه اللبنانيين العذاب ويوجه لهم الإهانات وربما يسبي النساء ويبيع الأطفال بعد ان قتل الرجال وهدم المؤسسات وأذل القادة واغتال كل معارض في الرأي او القلم او المعتقد او الفكر؟.
كان من الطبيعي اذا كنت قد سمعت او قرأت او شاهدت كيف كان ابناء فلسطين يهاجمون جيش الاحتلال بالحجارة ان تسعد لأن لك جيشاً يدافع عنك ولا يحتل ارضك، يحمي مصالحك وحدودك ولا يغتصب ارضك، يقدم نفسه فداء كي تعيش أنت وأهلك وأخوتك وأصدقاؤك ويمنع العدو من سفك دمائك..
أذهب وقل لمن ورطك في هذا المستنقع، ودفعك لهذا العمل المعادي للوطن واخوتك فيه.. انك إبن لبنان وجيشه وشعبه فلا انت من اطفال الحجارة او شبابها.. ولا هذا الجيش الذي يحميك هو جيش الصهاينة، واذا كان هناك من يستحق الرشق بالحجارة والقذارة فهو الذي يحرضك ضد نفسك ضد اهلك ضد وطنك وجيشه العظيم.
م
ن
ق
و
ل
ه

موقع زواج


من مواضيع العضو :
الصور المرفقة
  
  رد مع اقتباس
قديم 02-13-2008, 12:03 AM   رقم المشاركة : 2
mulham31970
عـضو جـديد
 
الصورة الرمزية mulham31970






mulham31970 غير متواجد حالياً

mulham31970 will become famous soon enough


إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى mulham31970 إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى mulham31970 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى mulham31970 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى mulham31970

افتراضي

لا تنسى بان الجيش السوري هو الذي اعاد بناء الجيش اللبناني بعد ان فككه و قتل ضباطه و افراده سمير جعجع و الكتائب اللبنانيه..ولا تنسى ايضا ان من مزق العلم اللبناني ببيروت هو وليد بك جنبلاط.اما عصابات فتح الاجرام فعليك ان تسال الشيخ سعد كيف وصلت للبنان عن طريق المطار المراقب من قوى الامن الشباطيه و عدة اجهزة مخابرات من ال cia الى الموساد الاسرائيلي؟؟؟مثلما هو امر الان مع جند الشام المحاط بعناية الست بهيه الحريري و غدا بقدرة قادر سنسمع بان المخابرات السوريه ارسلتهم كالعاده؟؟؟؟؟؟؟
كفاكم جنون لن ينزع سلاح حزب الله



من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 02-18-2008, 02:04 PM   رقم المشاركة : 5
Magnum345
عـضو جـديد
 
الصورة الرمزية Magnum345





Magnum345 غير متواجد حالياً

Magnum345 will become famous soon enough


افتراضي

بتعرف يا سيد ملهم با كلامك خلتني اتأكد انو انت ما دخلك با السياسه ولا بتعرف
شي عن الوضع الراهن با قترح عليك تروح تشووووف شغلي تانيه غير المنتدي
وبتوقع انو شغلت بنشرجي هي الانسب الك الله معكم انتوا الحلقه الأضعف
ما تنسي Magnum345



من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 02-18-2008, 02:27 PM   رقم المشاركة : 6
تامر2222
عـضو جـديد





تامر2222 غير متواجد حالياً

تامر2222 will become famous soon enough


افتراضي

شكرا يا اخي علي موضوعك المنقول



من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

RSS2 XML
الساعة الآن 10:56 AM.


Powered by vBulletin V3.7.2. Copyright ©2000 - 2017

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 RC 2