عدسات من ألماس
للإشتراك بليالي لبنان على الفيس بوك
لبنان
قديم 05-15-2008, 07:07 PM   رقم المشاركة : 1
احلى لينا
|:.عـضو مـميز..:|
 
الصورة الرمزية احلى لينا






احلى لينا غير متواجد حالياً

احلى لينا will become famous soon enough


افتراضي عدسات من ألماس

هــــاي يا احلى بنوتات بالمنتدى

انا مش رح اطول عليكن كتـــير...

بس شفت هالاختراع عجبني وقولت افرجيكن اياتو..

بما انو اكيد اكيد اكيد المحروسين الي رح نوخدهن

مش رح يجبولنا هيك اشي..

(( والله منا عارفي لليش عاملين حالهن اشي محصلش))

بس على قولت المتل.: شم ولا تدوق.:خليكن مع الاختراع..

هو يا بناتي الحلوات عدسات للعيون بس الجديد والحلو فيهن..انهن من الماس


يعني البنت بتبقى ماشية هيك وعم تتمختر وعيونها فيهن الماس

يالهوووووووي عالجمال.. مع اني درن بالكن انا ما باْيد العدسات وما بستعملهن
لاْني باْمن بالمتل الي بقول "عالطبيعة كل شي احلى "
بس الفكرة عجبتني يعني





يلا بقى الي عجبتها الفكرة تهجم على عمها ولا على ابوها ولا على اخوها ولا على جدها
او اي حدا من العيلة

مشان يجيبلها هيك عدسات

موقع زواج


من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 05-15-2008, 11:04 PM   رقم المشاركة : 5
الدمعه الساكبه
|:.عـضو مـميز..:|
 
الصورة الرمزية الدمعه الساكبه





الدمعه الساكبه غير متواجد حالياً

الدمعه الساكبه will become famous soon enough


إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الدمعه الساكبه

افتراضي

حبيبتي احلى لينا
اولا شكرا على الموضوع والعيون تكون فيه جميل كثير
ثانيا الي ما عده عيله كيف تشتريها
الله يخليكي لاتحرمينا من جديدك ولاكن ارحمينا ماديا

تقبلي مروري مع اجمل تحيه



من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 05-16-2008, 01:36 PM   رقم المشاركة : 6
احلى لينا
|:.عـضو مـميز..:|
 
الصورة الرمزية احلى لينا






احلى لينا غير متواجد حالياً

احلى لينا will become famous soon enough


افتراضي

ماريمار / هلا حبيبتي منوره ويسلموا لمرورك الجميل

الدمعة الساكبة / ههههه خلص رشي ع الاسعار ملح بينقصوا هههه منورة يا قمر ويسلموا لمرورك الرائع



من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

RSS2 XML
الساعة الآن 11:01 PM.


Powered by vBulletin V3.7.2. Copyright ©2000 - 2017

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 RC 2