أختار لك((عضوو))وتحدث عنه..
للإشتراك بليالي لبنان على الفيس بوك
لبنان
قديم 06-17-2008, 03:12 PM   رقم المشاركة : 1
NaDooM
|:.عـضو سوبر مـميز..:|
 
الصورة الرمزية NaDooM






NaDooM غير متواجد حالياً

NaDooM على طريق التميزNaDooM على طريق التميز


Smile أختار لك((عضوو))وتحدث عنه..

بسم الله الرحمـن الرحيم ..

..

اختـ‘ـار عضو .. وتحـٍـٍـدث عنه ..

..بصراحه..

كثير من الاعضاء من يتابع عضو اخر وينتظر مواضيعه ليكتب رد
ليبدي رايه وتاثره بمواضيع الكاتب ..
::
::
::
من هنا فضفض وتكلم اختار عضو او عضوه واتكلم عنه سواء موجود او ليس موجود ومواضيعه موجوده
اتكلم عن العتب .. كلمه بحقه .. اعجاب ولماذا معجب فيه ....الخ
::
ومو شرط يكون في عضو معين اي عضو انتا حابب تكتب عنه خود راحتك

::
::
وهالشـــئ يكون لمصلحه العضـــو .. فيه التشجيع لهـ .. والنصـــح .. ويحس بوجوده .. وقيمتـهـ ^_^ وكمان بتبقى ذكره اله كل ما يدخل




>> اتمنى مايبقى حد من الاعضاء الا وينذكر باالخير وبالتوفيق للجميع ^_^ <<

تحياتي لكم
NADoOOoM

موقع زواج


من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 06-17-2008, 05:09 PM   رقم المشاركة : 2
الجميلة العفيفة
|:.عـضو سوبر مـميز..:|
 
الصورة الرمزية الجميلة العفيفة






الجميلة العفيفة غير متواجد حالياً

الجميلة العفيفة will become famous soon enough


افتراضي

في البداية شكرا على موضوعك الروعه اخي
ندوووم الله يعطيك العافية يارب



صديقة عزيزة علي جدا
احبها ولها معزة خاصة بقلبي دون الآخرين
وهي اول صديقة اتعرف عليها في المنتدى بيبي لبنان
كلها مشاعر واحساس وطيبة تحب تمزح كتير وماشاء عليها
تعطي نصائح احيانا بحس اني بحكي مع وحدها بعمري
ماشفت الى الان متلها في المنتدى كلها حنان وإحساس لكنها فجأة اتغيرت
شخصيتها واهتزت صورتها الجميلة أمامي
طبعا هي لاترى بأسًا في ماتفعله
وربما انا اخذت الامر بحساسية مفرطة ومبالغ فيه
لكن سوف تبقى صديقة واخت عزيزة ودي احلى ورده لي بيبي لبنان


رهف الاردن عرفتها عن طريق احلام لاحظت فيها انها حساسه
وطيبة وحبوبه وادئما تساعد الكل و تزعل اذا شافت احد زعلان
حكيتها مره معاها وبعدها ماسمعت صوتها بس بدخل المنتدى واشوف
مواضيعا الحلوة .. رهف غاليه عاليه ومتل اختى مهما صار بيننا
ماراح انساها تبقى اخت عزيزة كلها حب ورقة واحساس
اعاتبك يا رهف الاردن على قدر المحبة
كنت اعتبرك اخت وصديقة
وما كنت اتوقع منك شئ غلط
(( لاتقطع أخاك على ارتياب ، ولاتهجره دون استعتاب ))
وانا اتمنى لكي التوفيق في حياتك




احلام وميوس ونانو مافي متلهم الله
قلبهم طيب ودائما بسمع منهم نصائح
مع اني انا متهور وعمل الاعكس
احلام عملت فيني مقلب عمري ماراح انسى
اها اخذت بوكس من شخص الله يهديكي ياحلوووم هههههههههههههههه
وماراح انساكي ابد انتي احلى اخت وصديقة

طبعا ميوس ونانو راح يقولو احم احم ونحنا
ماتخافو انتو متل اخواتي والحمدلله بشوفكم في المسن
حركااااااااااات
عنجد ماشفت اخوات متلكم ولا احب ابعد عنكم متل الباقي

واااااااااوع ما احب ابكي


بس عنجد انتو الاثنين الباقين من الاخوات عندي ويعرفو طبعي

عنجد ميوس احبك انتي ونانو


من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 06-17-2008, 05:19 PM   رقم المشاركة : 3






رهف الاردن غير متواجد حالياً

رهف الاردن على طريق التميزرهف الاردن على طريق التميز


افتراضي

اول شي شكرا الك عمووو ندووم عالموضوع الحلووو

وانا رح اكتب عن كل عضوو يعني كل يوم رح اداوم بموضوعك ههههههههههههههههههههههه


واول شي رح ابلش باحلام

اختي وحبيبتي واغلى انسانه عندي بالمنتدى

هي اول شخص بتعرف عليه هون وساعدتني كتير وهي اقرب عضوه عندي بالمنتدى

بحب فيها كل شي العفويه وخفة الدم ورووحها الطيبه والحنيه الزايده يعني دايما لما اكون زعلانه بلاقي عندها الهنا والسعاده وبتخفف عني هموومي ....

احلام غاليه عندي كتييييير لدرجه كبيره ما بحب اشووف دموعها او اسمعها بتبكي والله بصير ابكي معها وهيك دايما

بكره فيها التسرع وانها بتزعل بسرعه بس اكيد لما اراضيها بترضى وبتصير زي العسل

حلوووم الله يوفقك حبيبتي بكل خطووه بتمشيها وبحياتك ومع الشخص يلي بتحبيه وانشالله بنشووف اولادك عن قريب خاصه البنت يلي وعدتيني تسميها رهف هههههههههه

وانا عمري ما رح انساكي يا اغلى اخت ورح تضلي ببالي بكل كلمة حكيتيها معي وبكل تفجير وشنق وكل العمليات يلي عملناها سوا

واخر شي بحكيلك انتي اطيب بنت شفتها بحيااتي واطيب قلب وما بتحبي تزعلي حدا ابدا وانشالله يلي ما بحبك الله يبعتله عله هههههههههههه

حلوووم بهديكي اغنية راشد الماجد ويلي بعرفك بتحبيها يا عمري وانا كا ما اسمعها بتذكرك وبصير ابكي

الكلام هون ما رح يوسع يلي بقلبي من معزه وحب الك يا عسل

انتي دايما معي ودايما قلبي معك وبدعيلك

بحبك يا احلا اخت

والله يوفقك يا رب ونشووفك على خير






من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 06-17-2008, 05:31 PM   رقم المشاركة : 4
baby lebanon
|:.عـضو سوبر مـميز..:|





baby lebanon غير متواجد حالياً

baby lebanon يستحق التميزbaby lebanon يستحق التميزbaby lebanon يستحق التميز


افتراضي

أول شي حبلش بصاحب الموضوع (( ندومتي )) طبعا

شخصيه مافي متلها تنين
الاحترام و التفاهم والحب والصراحه ...
للأسف كل ما اكتب شي بمسح
يعني مافي كل ما اعبر بعجز
و أكيد ندومتي الكل بيعرفواو وطبعا للمنتدى إلو تأثير كبير
ومواضيعو بحسها إنها عنجد بيستفيد منها الإنسان بحياتو
يعني كل ما اقرأ شي هو كاتبو بالأخص بالحوارات بفهم وبتعلم إشيا عنجد بستفيد منها ....
وطبعا ماراح أقدر اكمل او أحكي شي عنو هون !!
عشين بيعرف مين هو وأديش بيعنيلي ؟؟..
والله يديملي ياك يارب
بهديه غنيه أليسا (( كرمالك ))






(( zaid079))
شخصيه كتير حلوه بتجمع الاحترام والهضامه والذكاء
اخي الكبير زيدو ..
واقرب اصدقاء لأغلى حبيب ..
واول شخص تعرفت عليه بالمنتدى...
وكان اكتر الناس إلي شجعتني إنو ضل بالمنتدى إنو فيه الاحترام و مثلي معنى الأخ الكبير
اد ما الواحد بيشكر فيه ما بيقدر _ومواضيعو اكترا مفيده بحياتي العامه
وعنجد بتمنالو الخير من كل قلبي
والله يديمو يارب
بهديه غنيه كاظم الساهر (( ياصديقي ))




((بنوته فلسطين ))
شوش
مش ححكي اختي ولا متل اختي حقول نفسي انا
شوشو حياتي عنجد واقرب مخلوق إلي اكيد
و طبعا شوشو صديقه الطفوله وشخصيتها بتجنن بحسها ..
واول منتدى دخلناه بحياتنا دخلنا مع بعض
يعني منتدى ليالي لبنان
وضلينا مع بعض بكل الاوقات وين ما نروح.. بالمدرسه بالطريق بالبيت على التلفون على المنتدى
هههههههههههههههههههههههههه
وكلما نخبص بنخبص مع بعض
واكتر وحدي بتفهمني....واكيد صديقه الطفوله صعبه الواحد يحكي عنها
يعني كل حياتي كانت ادامها
وعلى ما أد بجنن فيها على ما اد ما أني بعزها ..
والله لايحرمني منها وأنشاء الله تضل حدي طول العمر يارب وتدوم صداقتنا
بهديها غنيه لأيمن زبيب (( هلا يما ))


((a7la_ruru ))
أنسانه عنجد بحترمها من كل قلبي
الاحترام والتقدير والطيبه وعنجد عنجد بعتبرها اختي
على قد ما بستفيد من نصائحها وخاصه من مواضيعها..
واديش بتاثر بالمنتدىوعلى كتار ناس
على قد ما بتمنالها كل الخير ..
بهديها لفيروز ((جايبلي سلام ))




اخواتي بالمنتدى الله لا يحرمني منهم

رهف الأردن
((رهوفي بنت عاقله ما بتعمل شي ههههههههههه
هاي صرت بحسها متل شوشتي شخصيتها و عنجد اد ما بجنن فيها على قد ما صرت بحبها اكتر
وقد ما بنتخوت على بعض على قد ما بعزها اكتر واكتر والله لا يحرمني منها
والله يخليها ويطولها ههههههههه ))

أحلام
((حلومي عنجد ما تعرفت عليها بفتره كبيره بس كانت فتره صغيره كتير
بس عنجد اخت مهضومه كتير _وطيوبه _وحنونه وعنجد في موقف ما حنسالها ياه ه بعمري ..

واعطالي أصدي أغلاطي .. ههههههههه
وبتمنى ترجعلنا بالسلامه عشين كتير اشتقتلها اشقت لمن تجمعنا واشتقت لاخر مره حكتها وبعتتلي الدقه هديك الله يدمها يارب حلومنا ))

اميره بضحكتي
((اختي بنوته كيوت أنشاء الله دوم الدحكه ومواضيعها عنجد بتضحكني من القلب الله يديمها .. بحبها من كل قلبي ))

فلسطينو _ليليان _miss lebanon _
(( ما بنسى ايام دردشه صحوبتنا ,والسجن وايام الاركيله و أكيد و ماراح انساكم ابدا والله لايحرمنا منكم وترجعولنا بالسلامه ))
دموع الورد
(( دموعه كتير بنت طيوبه وبتمزح كتير وعنجد بشتقلها بس تغيب عن المنتدى الله يحميها يارب ))

في كمينا اخواتي كتار الله يديمهم (( ابتسامه الحياه _ جردنيان _ سنايبر _ونون _ربما _ برنس الغرام_رامي_أنسان رائع _كاظم _بيسو _ميوس ونانو ولجونه ونانا اللبنانيه والجميله العفيفه وكنج عزوز
_والنجم وكتار )) وسوري لو نسيت حدن عشين الكل غالييين ..
واكتر شي بحبو فين أنن بيعتبروني متل اختهم وبيتعاملوا بقمه احترام والله يديم هل الاخوه يارب



رساله إلي مجهول
(( يمكن اعتبرتيني اخت واكتر بس الرساله إلي وصلتني منك
والدعوه إلي دعيتيها علي ما بظن اخت او انسان بيبعتها حتى لعدو !!!

بس لو ترجمتي معنى رسالتك رح تفهمي ؟؟
(( شو معنات حسبي لله ونعم الوكيل فيكي ))حاولي إسألي شو في شو معناتها قبل ما ترسليها لإنسان كان معتبرك متل أخت او ايه انسان !!

وللأسف ما توقعتها منك ابدا لكن الله يهديكي يارب
والله بيسامح الكل .. ولو ما جرحتيني برسالتك بس والحمد لله ما في بقلبي حقد على حدن و عنجد بحبك بس متدايقه منك كتير ..... ))

منتدى ليالي لبنان
(( اول منتدى شاركت فيه ولاقيت اصدقاء واخوه
و تعرفت فيه على ناس غيروا حياتي
و اكيد ما حنسى هاد المنتدى بحياتي كلها ))

وصراحه من كل عضو تعلمت شي واستفدت منو والله لا يحرمني من حدن يارب ...
ويسلمووو على الموضوع عنجد عنجد كتير حلو ندومتي إلك أكبر تحيه ..
تحياتي
baby lebanon


من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 06-17-2008, 10:37 PM   رقم المشاركة : 5
محمد-
عـضو جـديد

محمد-
 
الصورة الرمزية محمد-





محمد- غير متواجد حالياً

محمد- will become famous soon enough


افتراضي

اول شي شكرا كثير عالموضوع الجميل

انا حابب احكي عن اول عضوة اتعرفت عليها

لنوشتي

( احلى لينا )

انسانه رائعه ممم طيوبه حنونه

لينا انسانه مزوءه كتير وهاد انعكس على مواضيعها بالمنتدى وكلامها

وبتحب الناس الي بترتحلهم واصدقائها وبتكون وفيه الهم لابعد الحدود وبتحب تساعد ولما تعطيها شغله بتعملها على اكمل وجه

انا شخصيا بحبها كتير لينا كصديقة واخت وبحب احكي معها كثير لانها شخصيه مرحه وكمان جديه

بس اشوف موضوع لينا دغري بدخل عليه لانو عارف انو راح يكون حلو ومنسق بشكل رائع

وبحسها مرات بدها توصل فكره معينه بالمواضيع السياسية بس الناس بتفهمها غلط وما بكون قصدها شي
والله يا جماعه لينا كتير منيحه مسالمه وبتسامح كتير وقلبها ما بحمل الا الحب
ولنوش من اكتر الاشخاص الي بعزهم وبحترمهم

وانا كثير بتمنى انو يكون بحياتي صديقه قريبه علي متل الورده لينا ,واخيرا بحكيلها ما تكوني حساسة وما تزعلي من اشخاص بحاولو عطول يجرحوكي انتي عارفتيهم ,, وبتمنى تكوني عطول ا هيك وما تتغيري الا اذا حبيتي تغيري حالك للافضل مع انو انتي اسا كتير منيحه وطيوبة وبتجنني

بس السلبية الوحيدة الي فيكي انك اذا شخص ازعجك او عملك شي ما بسوى بتحقدي ع هالشخص وبتعملي كل شي بزعجوا هههههه

وبحب احكيلها صحيح ما صرلنا كثيرر متعرفين ع بعض بس انتي بتنحبي من طيبة قلبك ورقتك ويمكن لانو نحنا بنفهم ع بعض كثير واخيرا


حاب قلها وينك من زمان ما بينتي اشتقتلك
وبتمنالك يا ورده النجاح والتوفيق من كل قلبي

وبتمنالك السعاده ويا رب تحققي كل الي ببالك

وهاي احلى ورده وشمعة تنورلك طريقك لااحلى ورده




من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 06-18-2008, 05:02 AM   رقم المشاركة : 6
NaDooM
|:.عـضو سوبر مـميز..:|
 
الصورة الرمزية NaDooM






NaDooM غير متواجد حالياً

NaDooM على طريق التميزNaDooM على طريق التميز


Smile

شكرا لمروركم
والله يديم المحبه بين الجميع ويخلينا اخوه لبعض
وشكرا كتير لكل واحد شارك وكتب رأيه بصراحه
تحياتي للجميع


من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 06-18-2008, 05:58 AM   رقم المشاركة : 7
kazem007
Banned






kazem007 غير متواجد حالياً

kazem007 يستحق التميزkazem007 يستحق التميزkazem007 يستحق التميزkazem007 يستحق التميز


افتراضي

بالبداية بحب أشكر القبضاي ندووم

على هذا الموضوع الرائع والمميز

ورح أتناول عضو وراء التاني

بهذا الموضوع وإتكلم عنهم

ورح أبدأ

بصاحب الموضوع

ندووووووووم

هوغالي وعزيز علي كتير

مهضوم وطيوب وكلامه على عيني وراسي

ساعدني كتير كتير من يوم ماتعرفت عليه لهلق

وتعذب معي كتير وغلبته بكتير شغلات

ولهلق عم غلبه معي

ودائما كان يلبيني وقت أطلبه

وولا مرة خيبني

وهو إنسان محترم وحباب وطيوب

ويوم عن يوم عم يزيد غلاه علي

ومواضيعه كلها ذات معنى وقيمة

تفيدنا بحياتنا

وتنور في سماء منتدانا

كترلنا منها قبضاي

تحياتي إلك عطوفة السيد ندوووم



من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 06-18-2008, 11:20 AM   رقم المشاركة : 8
دموع الورد
|:.عـضو سوبر مـميز..:|
 
الصورة الرمزية دموع الورد






دموع الورد غير متواجد حالياً

دموع الورد على طريق التميزدموع الورد على طريق التميز


افتراضي

أول شي بدي اشكرك ندوم المبدع عالموضوع الحلو

انا رح بلش واحكي عن وحده بحبها من كل البي هي مو اول شخص تعرفت عليه بالمنتدى
ممممممممممم فيني اقول اول شخص صادق وعفوي وصريح حكيتو
كل يلي ابل كانو ملونين وبديقوا الخلق



اكيييييييييييييييد عرفتوها
هي عمري كلو وارق بنت بالعالم والله مافي متل طيبه البها وتعبت كتييييييييييير
ودايما بتبكي وبتقطعلي البي

رهـــــــــــــوفتي الأمر

أول ما دخلت المنتدى ما كنت كتير أشوفها لاني ما متذكره مين سجل أبل ... بس بعدين صارت هالبنت نشيطه زياده عن اللزوم
وبلشت تشارك وصارت تبين اكتر بالمنتدى وخصوصا بلالعاب هي وحلوم ماخلو حدا من شرهن
المهم انا بهالفتره كنت ما احبها ابدااااااااااااا والله ما بمزح حتى أسألو حلوم كنت ضل قلها انا هالبنت ما بطيقها سوري رهوفتي بس هاي أبل اكيد بعدين انا غبت عالمنتدى ورجعت وصرت ألعب كتيييييييير مع رهوف وحبيتها عنجد لانو ما بقول المثل ((الي ما بيعرفك بيجهلك ))
وبعدين ألت لازم اتعرف عليها اكتر بس ما كنت عارفه شو الطريقه المهم بلا طول سيره زميلتنا سندس نزلت موضوع انو يكون كل اسبوع في شخص والاعضاء يسألوه الاسئله يلي بدن اياها ورهوف ما كزبت خبر وهرتني أسئله يخربيتها
وسألتني شو رأي فيها جيت انا جاوبت والت انها انسانه رائعه وانا كتير حابي اتعرف عليها اكتر
اجت رهوفتي دغري بعتتلي رساله وحطت ايميلها
كان أجمل يوم بحياتي
وبعدين صارت رفيقة عمري وكل شي بصير معي بقلها عليه وبستشيرها ورهوف ما بتقصر حلالت المشاكل ماشالله عليها
كل ما تدايق بحس فيها ابصر كيف دغري بعرف انها مدايقه او مالها شي


أكتر شي بكرهو فيها ((دمعتها))
بحس هالبنت حرام تبكي او تزعل والله لازم ضحكتها اضل منوره وجهها تأبر ألبي شو بحبها

وأحلا صفاتها = طيبه والبها أبيض وما بتحب تزعل حدا وبتساعد الكل وما بتترك حدا هي نجمه المنتدى وصديقة الكل

آخر شي بحب قولو الله يحفظك لاهلك رهف وانا بحببببببببببببببببببببببببببببببببببك موووووووووووووت
وانتي أغلى رفيقه بتعرف عليها واكتر رفيقه برتحلها
اي لف يوووووووووو سو متش




من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 06-18-2008, 11:23 AM   رقم المشاركة : 9
انسان رائع
مـشرف الأقـسام الـعامة
 
الصورة الرمزية انسان رائع






انسان رائع غير متواجد حالياً

انسان رائع will become famous soon enoughانسان رائع will become famous soon enough


افتراضي

يسلمووو كثير اخي ندوم على الموضوع الرائع يعطيك العافيه على جهودك الرائعه والمميزه

الصراحه الواحد منا عنده الكثير لحتى يحكي عن احلى اعضاء واروع الاعضاء ولو كتب ليل انهار مارح يوفي بحق هيك اعضاء وهم اعضاء ليالي لبنان الغالييين علي كلهم

اول شي رح احكي عن صاحب الموضوع ندووووووووووم

ندوم الصراحه عضو ومشرف رائع له بصمات كثيره في المنتدى بحب الكل عضو متالق رائع جدا

انا اكن له كل الاحترام والتقدير على جهوده الرائعه والمميزه وبقله يعطيك الف الف عافيه يارب


احلام

احلام اخت رائعه جدا كثير طيوبه بتحب الكل وهيه اخت رائعه ومميزه وبحكيلها الله يوفئك بحياتك وياريت نرجع انشوفك هون في المنتدى من جديد


برنس الغرام

احلى برنس بالكون راااااااااائع جدا دائما عنده افكار رائعه وبحكيله ومن كل قلبي انته اخ رائع ومميز وانا بحترمك كثير ومبروووك نجاحك بالتوجيهي




ميوووووووس العسل


شو بدي احكي لاحكي ميوس رائعه جداااااااااااااااا مميزه ودكتوره مميزه بدراستها دائما منوره المنتدى بطلتها الرائعه مواضيعها اكثر من رائعه مميزه وبحكيلها اتقومي بالسلامه يارب وترجعينا بالسلامه يارب ورح اتظلي ببالنا على طول مهما صاااااااااااااااااااااااار

ونون


اخ رائع قلبه كبير رائع مميز اتعرفت عليه وكان راااااااائع جدا وبحكيله الله يوفقك بحياتك ودائما اتظل بهاد التالق يعطيك العافيه يارب



دمووع الورد

وفعلا انتي الورد كله رائعه بطلتك مرحه جدا طيوبه بتحبي الكل رااائعه مميزه اخت عزيزه وغاليه علينا كلنا اكن كل الاحترام لشخصك الرائع تحياتي الك والله يوفئك



كنج


عزوز اخ جميل مرح جدا رااائع جدا دائما مميز بمشاركاته دائما بحاول انه يدخل الفرح الى كل القلوب اجتماعي كثير طيوب كل الاحترام الك اخي عبد العزيز


الجميله العفيفه

اخت رائعه جدا مرحه جدا قلبها كبير وبتحب كل الناس بحكيلها ومن كل قلبي انه الله يوفقك بحياتك واتظلي مميزه دائما وعلى طول


ربما

ياسلام على شخصك الرائع مميز دائما قلبك كبير مميز رائع وبحكيلك انته اخ عزيز علي ورح اتظل اخ رائع دائما



بيبي ليبنون

اخت رائعه جدا مميزه بمواضيعها بردودها الحلوه الله يخليكي ويوفئك يارب وكل الاحترام الك


سنايبر

يا سلام على شخصيتك المميزه يا سلام على طلتك الحلوه مميز وممتع دائما قبلك كبير حنون
كل الاحترام الك اخي احمد والله يوفئك يارب


المزهريه

بنت رائعه كثير ذكيه مصممه ممتازه افكارها حلوه كثير مميزه بمواضيعها الله يوفئك يارب وكل الاحترام الك


احلى رورو

مشرفه مميزه كثير كثير كثير طلتها بتنور كل المنتدى ردها على المواضيع المميز دائما كل الاحترام الك اخت احلى رورو على جهودك المميزه


بنوته فلسطين

يا سلام على شوشو الرائعه اخت رائعه كثير مميزه كثير اموره بتحب الكل ذكيه كثيييييييييييييير

الله يوفئك يارب



اميره بظحكتي

مشرفه رائعه مميزه واخت رائعه ظلك على طول بهاد التالق ويسلمو كثير الك على كل المواضيع الي قدمتيها النا والردود الرائعه


واخيرااا الاخت الغاليه رهف الاردن


رهف الاردن اسمك رح يظل عالق في اذهاننا مهما طال الزمن ومها صار انتي اخت رائعه كثير مميزه كثير بقلبك الكبير وروحك العاليه بتحبي الكل بحترمك كثير ورح ظل احترمك وهي اول انسانه بتعرف عليها في المنتدى

مديرتنا الرائعه افكارك مواضيعك ردودك المميزه كل الاحترام الك وما تزعلي منا ورح انظل انحبك على طووووووووووووووووووووول مهما صار كل الاحترام الك اخت رهف



كل الشكر للي ما ذكرت اسمه وكلكم اعضاء رائعووون جداااااااااااااااا وانا كثير فرحان لانه معكو ورح ظل معكو على طول تحياتي للجمييييييييييييييييييييييييييع







من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 06-18-2008, 11:57 AM   رقم المشاركة : 10
دموع الورد
|:.عـضو سوبر مـميز..:|
 
الصورة الرمزية دموع الورد






دموع الورد غير متواجد حالياً

دموع الورد على طريق التميزدموع الورد على طريق التميز


افتراضي

هلأ لازم اعطي كل عضو حبيتو حقو

رح بلش بثلاثي المرح (بشبش - ايمن - شوشتي ماي لف )

بشبش

أروع مخلوق بالعالم يأبر البي ما اهضمو شي ما طبيعي
بس يدخل ما بهدى وهههه وهههه وهههه للصبح ما طبيعي
شخص مرح بحبببببببببو كتيييييييييييير اخوي الصغير فلتت زمانو
يخربيتو جاب 97 .5 والله لهلأ ما عم بقدر سدأ


عمري كلو هادا ماي بيست برذر (( ايمن )) يأبشني أبش

أيمن شو ما حكيت عنو ما بوفيه حقو والله اني بمووووووووووووووووت فيه
شوشو لا تعصبي ههههههههههه بتعرفي انو ايمن اخوي العزيز
اوووووبس اصدي زوجي العزيز
ايمن أرق والطف واصدق واكتر اخ بحبو بالعالم
يعني هادا قطعه مني والله العظيم
بحبببببببببببو كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
عسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسل
بموت عليه
شو ما حكيت أليل
(( اذا لقتوني بكره ميتي اعرفو اني رحت ضحيه شوشو هههههههههههههههه))


أحم احم هلأ شـــــــــــوشتي ماي لف

أول لقاء بيني وبين شوشو كان خناقه بمن أنا ؟؟ ههههههههههه بتتذكري شوشو وقتها كنتي انتي من انا ؟؟ وانا عرفتك وبعدين علق عندك النت وانا صرت ابهدلك بأدب لتعترفي خخخخخخخخخخخخخخخخ

شوشو حبيبة البي واختي ورفيقتي وعمري
بحبهااااااااا كتيييييييييييييير
مهضومي والبها طيب كتييييييييييييييييييييييييييييير

.................................................. ..............................................

بيبي ألامر

بيبي كتيييييييييييير كيووووووووووت ولزيزه وهيك بحسها عنجد بيبي
بكل شي بتعملو كتيييييييييييير مرحه وحبابي والبها كتيييييييييييييييييييييير طيب
وانا كتييييييييييير بحبها


ندووووووووووم

ندوم شخصيه كتييييييييير مميزه وصادقه ويلي بقلبو علسانو
وكرامتو فوأ كل شي
صديق الكل وخدوم كتييييييييييييييييييييييييييير
انا ما كتير حكيتو فيس تو فيس هههههههههههههههه اصدي يعني بالمسن بس والله كتييييييييييير ماخدي وج عليه بحسو كوووووووووووووول على كوووووووووول


كظووووووووووووم

كظوم عسل عسل عسل باختصار
اول ما دخل عالمنتدى بدون اي جهد خلا الكل يحبو ويحترمو يخربيتو شو فظييييييييييييييييييع ومهضوم وامور ومبــــــــــــــــــــــــدع هاي اهما شي


عزوووووووووووووووووووووز العسل

عزوز اتعرفت عليه بلالعاب كنت دايما اشنقو واطخو واموت وانتحر الشب من وراي
عزوز شخصيه راقيه بكل معني الكلمه و لسانو بنقط عسل
طالع نازل يتغزل فيني ههههههههههههههههههههههههههه
بعئـــــــــــــــــــد


انسان اكثر من رائع

أخ وعزيز وغالي اشتأتلوووو كتيييييييير ابصر وين مختفي
كتييييييير محترم وخلوق وما بحب يزعل حدا
والي الشرف اني عرفتو

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


لنا عوده بس عندي محاضره وبخاف انطرد



من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

RSS2 XML
الساعة الآن 01:53 PM.


Powered by vBulletin V3.7.2. Copyright ©2000 - 2017

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 RC 2