الليمون يقصى على الحصى


العودة   منتديات ليالي لبنان > الأقسام الثقافية والإجتماعية والنسائية > الطب والصحة

الليمون يقصى على الحصى

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-26-2008, 02:12 PM   رقم المشاركة : 1
اكرم ا بوالحسن
عـضو جـديد

اكرم ا بوالحسن





اكرم ا بوالحسن غير متواجد حالياً

اكرم ا بوالحسن will become famous soon enough


افتراضي الليمون يقصى على الحصى



أفاد باحث أمريكى بأن تناول عصير الليمون أفضل طريقة تخلصك من تشكل الحصى فى الكليتين.
وأشار الباحث جون ميلنر من مدرسة ستريتش الطبية فى جامعة لويولا بولاية ألينوى، إلى أن حوالي 10% من الأمريكيين لديهم حصى فى كلاهم، مشيراً إلى أن هذا المرض يصيب الرجال أكثر من النساء بأربعة أضعاف ويزداد خطره بعد سن الأربعينات.
وأوضح ميلنر أن عصير الليمون يحتوى على نسبة عالية من حمض السايترات التى تمنع تشكل الحصى فى الكليتين، مؤكداً أن عصير الليمون الطازج وليست المصنع هو الذي يؤدى إلى النتائج المرجوة.

افضل مساحة للإعلان..راسلنا الان زواج






من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 07-26-2008, 03:52 PM   رقم المشاركة : 2

رغم العنا ابقى أنا
 
الصورة الرمزية رغم العنا ابقى أنا





رغم العنا ابقى أنا غير متواجد حالياً

رغم العنا ابقى أنا will become famous soon enough


افتراضي

مشكور أخوي أكرم...على المعلومات القيمة والمفيدة...بإنتظار جديدك...
شكري وتقديري لك..ودمت
..رغم العنا أبقى أنا..(عاشقة الطبيعة),,,




من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة




forum xml threads xml RSS
الساعة الآن 03:27 PM.


Powered by vBulletin V3.7.2. Copyright ©2000 - 2008

Search Engine Optimization by vBSEO 3.2.0