ماذا تفعل عندما تكون حزين؟
للإشتراك بليالي لبنان على الفيس بوك
لبنان

العودة   منتديات ليالي لبنان > أقسام المنتدى العامة > حوار ونقاش

Find Love Today

ماذا تفعل عندما تكون حزين؟

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-01-2008, 01:35 AM   رقم المشاركة : 1





عضو مطـرود غير متواجد حالياً

عضو مطـرود will become famous soon enough


افتراضي ماذا تفعل عندما تكون حزين؟

ياتري في شيء ممكن نعمله علشان نتخلص من الحزن الي بداخلنا

مثلا...............







1-هل تتكلم مع أحد ؟




2-أم تبكى ؟





3-تلجأ الى مذكراتك ؟





4-تصمت ويبقى حزنك بداخلك؟





ياريت كل واحد يقولي بيعمل اية لم بيكون حزين لكي يتخلص من هذا الحزن الي





يؤدي الي الموت الداخلي...



تحياتي


مســـــــــاري





موقع زواج


من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 08-01-2008, 01:46 AM   رقم المشاركة : 2
nora2008
|:.عـضو سوبر مـميز..:|
 
الصورة الرمزية nora2008





nora2008 غير متواجد حالياً

nora2008 will become famous soon enoughnora2008 will become famous soon enough


افتراضي






1-هل تتكلم مع أحد ؟

احيانا لما بكون مدايئه كتير كتير وما بتحمل الزعل بحاول احكي لحدا عزيز عليه عشان يخفف عني ..


4-تصمت ويبقى حزنك بداخلك؟

واحيانا ما بحب حدا يشوف حزني بخبي عن ائرب الناس الي وبكتمو بألبي

شكرا الك كتير مساري على روعه موضوعك

تحياتي لشخصك الرائع

الاخت ميوووس

















من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 08-01-2008, 02:05 AM   رقم المشاركة : 3





عضو مطـرود غير متواجد حالياً

عضو مطـرود will become famous soon enough


افتراضي

الاخت الغالية ميساء اشكرك ع مرورك المميز
فكلماتك اوقفتني عند كل سطر...لكن شو بدنا نعمل الحزن شيء بيضعف احيانا........

تحياتي القلبية الك ميوووس
مع احترامي



مســـــــــاري..


من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 08-01-2008, 02:16 AM   رقم المشاركة : 4






طائر المجروح غير متواجد حالياً

طائر المجروح will become famous soon enough


افتراضي

كلام جميل

وموضوع اجمل

انا بكل صراحه راح اخبيها في داخلي

لاني احزن اكثر عندما اتكلم عن حزني لواحد/ة ثاني

مهما كان قريب عليه لاني راح اتعبها بهموموي و احزاي

الذي في داخلي و يشتعل مثل البركان و ما اعرف الى متى

يصبر بركاني او متى ينفجر

واحياناَ افضل البكاء وابكي لساعات ......

اشكرك يا غالي
على الموضوع الجميل


من مواضيع العضو :
0 حبك ِ يا نور العيون
0 معمر القذافي "سيقترح" استضافة قاعدة عسكرية روسية في ليبيا
0 مدرب ويغان الانكليزي يمنع المصري عمرو زكي من التصريحات
0 ماجد عبد الله ضمن لجنة الـ"فيفا" لاختيار أفضل لاعب في العالم
0 التسخيري يعلن تأييده دعوة القذافى لإنشاء دولة فاطمية جديدة
0 جماعات سورية "مستقلة" تنظم الخميس مظاهرات احتجاجية
0 الأكزيما يصيب الصغار و الكبار آمل الشفاء منه
0 فقر الدم الأسباب و الأنواع و الوقاية و العلاج
0 الزمالك المصري يفاوض المدرب الجوهري لخلافة الالماني هولمان
0 الاتحاد الدولي لكرة القدم يرفض استئناف الهلال لتأجيل عقوبة التائب
0 سوريا تغلق المدرسة والمركز الثقافي الأمريكي ردا على غارة واشنطن
0 صور فن بالورد يجنن
  رد مع اقتباس
قديم 08-01-2008, 02:46 AM   رقم المشاركة : 5
عليا
Banned





عليا غير متواجد حالياً

عليا will become famous soon enough


افتراضي

انا اجد نفسي مزيج من هذا كله, ابكي واحزن بصمت و اكيد اتحدث مع صديقه مقربه ,,,, لكن لا توجد لدي طقوس خاصه عند حزني ..... شكرا لك مساري على طرح الموضوع المميز...

عليا



من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 08-01-2008, 06:19 AM   رقم المشاركة : 6

مروة2008





مروة2008 غير متواجد حالياً

مروة2008 will become famous soon enough


افتراضي

مشكووور مساري على السوال الغريب
بس عندي سوال انتى بتعني لما الواحد بكون زعلان من شي ولا لما بكون(معصيييييب)
هههههههههههههههههههههههه
لانو في فرق كبير بين الزعل و بين التعصيب
بالنسبة لزعلي كل الحلول واردة عندي
اما التعصيب الله لا يفرجيه لحبيب هههههههههههه
تحياتي الك و تقبل مروري
مروة2008



من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 08-01-2008, 11:43 AM   رقم المشاركة : 8
كويتية عجيبة
عـضو جـديد





كويتية عجيبة غير متواجد حالياً

كويتية عجيبة will become famous soon enough


افتراضي

انا عن نفسي اذا كنت حزينه لازم اخذ فترة الحزن كامله بمعنى اني اعيشها لما املها ...عشان لما ترجع ذكراها ما احزن .. أتحسر شوية بس ويروح لأني قد عشت الحزن بالمه وعصراته وعبراته ... وخلال هذا ما في مانع من الكلام بالمشكله اللي محزنتني والتناقش فيها عملا بالمثل المصري اللي يقول : (( شيل دا من دا يرتاح دا عن دا ))

وشكرا ع الفكره الحلوة



من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 08-01-2008, 03:55 PM   رقم المشاركة : 9





عضو مطـرود غير متواجد حالياً

عضو مطـرود will become famous soon enough


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طائر المجروح مشاهدة المشاركة
كلام جميل


وموضوع اجمل

انا بكل صراحه راح اخبيها في داخلي

لاني احزن اكثر عندما اتكلم عن حزني لواحد/ة ثاني

مهما كان قريب عليه لاني راح اتعبها بهموموي و احزاي

الذي في داخلي و يشتعل مثل البركان و ما اعرف الى متى

يصبر بركاني او متى ينفجر

واحياناَ افضل البكاء وابكي لساعات ......

اشكرك يا غالي

على الموضوع الجميل


اشكرك ع المرور اخي الغالي نورت صفحتي


تحياتي الك


مســـــــــــاري



من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 08-01-2008, 03:57 PM   رقم المشاركة : 10





عضو مطـرود غير متواجد حالياً

عضو مطـرود will become famous soon enough


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليا مشاهدة المشاركة
انا اجد نفسي مزيج من هذا كله, ابكي واحزن بصمت و اكيد اتحدث مع صديقه مقربه ,,,, لكن لا توجد لدي طقوس خاصه عند حزني ..... شكرا لك مساري على طرح الموضوع المميز...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليا مشاهدة المشاركة


عليا

تسلمي اختي الغالية ع مرورك الحلو


تحياتي


مســــــــــاري


من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

RSS2 XML
الساعة الآن 11:02 PM.


Powered by vBulletin V3.7.2. Copyright ©2000 - 2017

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 RC 2