لو طردت من المنتدى يوماً هل تفكر ان تعود له؟
للإشتراك بليالي لبنان على الفيس بوك
لبنان

العودة   منتديات ليالي لبنان > أقسام المنتدى العامة > حوار ونقاش

Find Love Today

لو طردت من المنتدى يوماً هل تفكر ان تعود له؟

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-13-2008, 02:39 PM   رقم المشاركة : 1
bent lebnannn
|:.عـضو سوبر مـميز..:|
 
الصورة الرمزية bent lebnannn





bent lebnannn غير متواجد حالياً

bent lebnannn will become famous soon enough


Smile لو طردت من المنتدى يوماً هل تفكر ان تعود له؟

بسم الله الرحمن الرحيم




تحـيـاتــي لكم جميعاً ...


لدى تساؤل يدور في ذهني :





هل تفكر يوما بالعودة للانضمام لمنتدى طردت منه بقفل عضويتك فيه لسبب من الأسباب؟





إذا كانت إجابتك بنعم على التساؤل فما هي دوافعك للعودة؟




و إذا كانت بلا ، فما الذي يدفعك لعدم التفكير للعودة إليه رغم تعلقك به؟






أرجو التفاعل و الرد بصراحة و وضـــــــوح

لكم مني كل الشكـــــر

موقع زواج


من مواضيع العضو :
0 نكت عنجد فرفوره كتير
0 الحريري يشبّه ما بثه التلفزيون السوري بمسلسل "باب الحارة"
0 يارفيق يا صاحب القلب الرقيق
0 انفجار في القلب يارفيق
0 لو طردت من المنتدى يوماً هل تفكر ان تعود له؟
0 اعـترافـات المـاسنـجر
0 اذا كنت متغرب عن بلدك تعا وجاوبني على كم سؤال
0 لو كنت اسيراً في السجون السورية
0 ارتفاع عدد قتلى انفجار طرابلس والرئيس سليمان يدينه
0 الاخلاص كلمة يجب شطبها !!
0 هــكذا اســـتلمها الشهيد الكبـــير رفيـــق الحريـــري
0 قتلوا رفيق الاعمار قتلوا الامان بذاتو
  رد مع اقتباس
قديم 08-13-2008, 04:34 PM   رقم المشاركة : 2
DeadEvil
|:.عـضو سوبر مـميز..:|
 
الصورة الرمزية DeadEvil






DeadEvil غير متواجد حالياً

DeadEvil will become famous soon enough


افتراضي

لدى تساؤل يدور في ذهني :

هيك انتي عطول بتتسائلي



هل تفكر يوما بالعودة للانضمام لمنتدى طردت منه بقفل عضويتك فيه لسبب من الأسباب؟

لا ابدا الموت عندي اهون



إذا كانت إجابتك بنعم على التساؤل فما هي دوافعك للعودة؟

واذا كانت اجابتي على تسائلك لا اممممم


و إذا كانت بلا ، فما الذي يدفعك لعدم التفكير للعودة إليه رغم تعلقك به؟


اه اوكي ما شفت السؤال اول مرة يعني انسي التعليق يللي فوق انو طردوني يعني مش مرغوب فيي ولا بافكاري وهني خسرانين يعني المنتديات على افى مين يشيل



والك مني ارق واعذب التحيات



من مواضيع العضو :
0 الأطفال الفلسطينيون في لبنان: واقع مرير ومستقبل مجهول
0 ديموقراطية المردة تؤدي إلى مقتل قيادي في القوات اللبنانية
0 سوريا تسلم لبنان لائحة ب 115 موقوفا في سجونها
0 الإعدام للقذافي وستة من معاونيه
0 طبيب نفسي يقتل 3 اشخاص وينتحر
0 الحريري يرد على المتطاولين على رئاسة الحكومة
0 رئيس سابق لـ"الموساد": أحمدي نجاد هو "أجمل هدية" لإسرائيل
0 إنتخابات عروس البقاع
0 فنزويلية تتربع على عرش جمال الكون
0 سليمان يجدد دعمه للمحكمة الدولية الخاصة بلبنان
0 مستشار خامنئي يحذر سوريا من توقيع اتفاق سلام مع اسرائيل
0 الجنائية الدولية تدعو الى توقيف الرئيس السوداني والخرطوم ترفض الطلب
  رد مع اقتباس
قديم 08-13-2008, 05:09 PM   رقم المشاركة : 4
DeadEvil
|:.عـضو سوبر مـميز..:|
 
الصورة الرمزية DeadEvil






DeadEvil غير متواجد حالياً

DeadEvil will become famous soon enough


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bent lebnannn مشاهدة المشاركة

ولك هيديك المره كنت عم تبكي ههههههههههههههههههه لانو قلتلي انو جاي دورنااا
صدق المتل الي قال اسمع كلامو اصدقو اشوف افعالو اكذبو
انااااااااااااااا
لا اكيد مغلطة بالعنوان وليكي فيه مرة انا كنت عم قشر بصل وانا عم احكيكي فيمكن اشتبك شوي عليكي الامور


من مواضيع العضو :
0 الأطفال الفلسطينيون في لبنان: واقع مرير ومستقبل مجهول
0 ديموقراطية المردة تؤدي إلى مقتل قيادي في القوات اللبنانية
0 سوريا تسلم لبنان لائحة ب 115 موقوفا في سجونها
0 الإعدام للقذافي وستة من معاونيه
0 طبيب نفسي يقتل 3 اشخاص وينتحر
0 الحريري يرد على المتطاولين على رئاسة الحكومة
0 رئيس سابق لـ"الموساد": أحمدي نجاد هو "أجمل هدية" لإسرائيل
0 إنتخابات عروس البقاع
0 فنزويلية تتربع على عرش جمال الكون
0 سليمان يجدد دعمه للمحكمة الدولية الخاصة بلبنان
0 مستشار خامنئي يحذر سوريا من توقيع اتفاق سلام مع اسرائيل
0 الجنائية الدولية تدعو الى توقيف الرئيس السوداني والخرطوم ترفض الطلب
  رد مع اقتباس
قديم 08-13-2008, 05:29 PM   رقم المشاركة : 6
صور.
Banned

صور.
 
الصورة الرمزية صور.






صور. غير متواجد حالياً

صور. will become famous soon enoughصور. will become famous soon enough


افتراضي

لدى تساؤل يدور في ذهني :





هل تفكر يوما بالعودة للانضمام لمنتدى طردت منه بقفل عضويتك فيه لسبب من الأسباب؟

لا طبعا اكيد مش هرجعلو نهائيا










و إذا كانت بلا ، فما الذي يدفعك لعدم التفكير للعودة إليه رغم تعلقك به؟

يعنى اعتقد كبريائى يمنع انى اتواجد في مكان طردت منه

وطبعا الانسان مننا له ايه غير كبريائه وكرامته

مشكورة على الموضوع


امير







من مواضيع العضو :
0 النرويج وابداع الطبيعه صور عن النرويج قلب اوربا
0 صور لن تروها الحق شوفها قبل الحذف شوف كيف يعانى اهل غزة بسرعه
0 هذا هو منتدى ليالى لبنان كأى منتدى ولكن مالذى يميزة
0 من اجل بيكهام بيرلسكوني يغري فيكتوريا بـ 10 مليون إسترليني
0 موسوعتى عن شرم الشيخ بالصور الفنادق و المطاعم والاماكن الجميله كل شئ
0 اجمل خمسه عشر مدينه على العالم بالصور تحفه وجمال وابداع
0 تامر حسني يصاب في بطنه بعد هجوم المراهقات عليه في الجزائر
0 لازم تقرا الموضوع ده علشان تعرف حقيقه الاغانى اللى انت بتسمعها
0 صورة نادرة جثة الفنانة اللبنانيه سوزان تميم بعد قتلها لا لاصحاب القلوب الضعغيفه
0 مكتبتى بها كل شئ عن العراق ما اجمها بصورها العراق الغاليه صور لا تفوتك
0 تغطيه دورى ابطال اوربا الجوله الثالثه كل اللى نفسك تلاقيه هنا تحميل مباشر
0 صور قديمه جدا لفلسطين لا يفوتك تراث فلسطين
  رد مع اقتباس
قديم 08-14-2008, 05:43 PM   رقم المشاركة : 8
ذئب الزمان
عـضو جـديد

ذئب الزمان





ذئب الزمان غير متواجد حالياً

ذئب الزمان will become famous soon enough


افتراضي

لا اعجب من الدول العربية بالسيطرة على افكارنا ومنعنا من قول الحق ولكن اعجب ممن يؤسسون المواقع الاكترونية والتي تشمل دائما جميع الافكار والديانات ومن جوهر هذه المنتديات مهما كان الموضوع مخالفا لاراء مديري المنتدي لا اعلم لماذا يحذفون المواضيع التي لا تعجبهم والمواضيع التي تعجبهم مثل القصص التافهه والمواضيع المنقولة هذه ترضي عقولهم ومن المفروض على من يريد ان يسجل في هذا الموقع ان يوافق على بعض الشروط وكتبت المواضيع وهي غير مخلة بشروط التسجيل وبما ان بيدهم حذف من يريدون قاموا بحذف تسجيلي الاول وسؤال وجيه الى مديري المنتدى وانا اعرفهم شخصيا هل تريدون ان تكونو كالزعماء العرب بان تجبروا الناس على كتابة المواضيع التي ترضي افكارهم ام هو متاح لجميع الاراء صديقكم القديم بلور مجدلاني وما سجلت مرة اخرى الا لانني اجد بعض الامور التي تستحق ان اكون فيها بالمنتدى ولكم السلام



  رد مع اقتباس
قديم 08-14-2008, 06:13 PM   رقم المشاركة : 9
ربما
Banned






ربما غير متواجد حالياً

ربما على طريق التميزربما على طريق التميز


افتراضي





هل تفكر يوما بالعودة للانضمام لمنتدى طردت منه بقفل عضويتك فيه لسبب من الأسباب؟

لآلآلآلآلآلآلآلآلآ
ممكن ارجع فقط من شان استحقر الذي تسبب بطردي اذا لم اخالف القوانين

واطلع بكرامتي




و إذا كانت بلا ، فما الذي يدفعك لعدم التفكير للعودة إليه رغم تعلقك به؟


اكيد كرامة الشخص فوق اي شي


ومثل ماقال عمرو بن كلثوم بمعلقتة على الكعبة
( ونحن التاركون لما سخطنا -- ونحن الآخذون بما رضينا )

والانترنت فية ملايين المنتديات
وانا شخصيا فيني اعمل منتدى جديد من ضمن منتديات الانترنت
واكون المدير
ولا ارجع لمنتى رافض وجودي فية

\
/
\
/

يسلموو على الموضوع





من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

RSS2 XML
الساعة الآن 11:40 PM.


Powered by vBulletin V3.7.2. Copyright ©2000 - 2017

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 RC 2