فضائح ستار اكاديمي - الصفحة 11
للإشتراك بليالي لبنان على الفيس بوك
لبنان
قديم 03-12-2007, 10:58 PM   رقم المشاركة : 101
Roben hod
{عضو نشيط}
 
الصورة الرمزية Roben hod






Roben hod غير متواجد حالياً

Roben hod will become famous soon enough


إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Roben hod

افتراضي

موقع زواج


من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 03-13-2007, 02:45 AM   رقم المشاركة : 102
ihab059
{عضو نشيط}






ihab059 غير متواجد حالياً

ihab059 will become famous soon enough


إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ihab059

افتراضي

بيقول المثل اصابع ايديك مش مثل بعض
المقصود الشعب اللبناني هو شعب عربي وما بصير نحكي عليه بالعاطل
تحياتي للشعب اللبناني بجميع اطيافه



من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 03-13-2007, 09:17 AM   رقم المشاركة : 103
احمد ابن بغداد
عـضو جـديد





احمد ابن بغداد غير متواجد حالياً

احمد ابن بغداد will become famous soon enough


افتراضي

بشرفي ان صبايا ستار اكادمي كثير حلوات ويتعبون الشباب ........واذا ممكن تسرقون ايميل اي صبية مشان انراسلهة..............هههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه



  رد مع اقتباس
قديم 03-13-2007, 10:12 AM   رقم المشاركة : 104
adeel ahmed
عـضو جـديد





adeel ahmed غير متواجد حالياً

adeel ahmed will become famous soon enough


افتراضي

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور



  رد مع اقتباس
قديم 03-14-2007, 01:31 AM   رقم المشاركة : 105
ايمن الجزار
عـضو جـديد





ايمن الجزار غير متواجد حالياً

ايمن الجزار will become famous soon enough


افتراضي

العيال دي فين اهليهم



  رد مع اقتباس
قديم 03-14-2007, 07:34 PM   رقم المشاركة : 106
sameer11a
عـضو جـديد





sameer11a غير متواجد حالياً

sameer11a will become famous soon enough


افتراضي

والله مايستحوى



  رد مع اقتباس
قديم 03-15-2007, 09:14 PM   رقم المشاركة : 107
Red rose
عـضو جـديد
 
الصورة الرمزية Red rose





Red rose غير متواجد حالياً

Red rose will become famous soon enough


Thumbs down ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني أكيد برنامج هابط متل هيك ..........يكون في هيك شغلات ...
على كل حال .......... الفرجي ببلاش


من مواضيع العضو :
الصور المرفقة
 
  رد مع اقتباس
قديم 03-15-2007, 09:29 PM   رقم المشاركة : 108
adnansakran
عـضو جـديد





adnansakran غير متواجد حالياً

adnansakran will become famous soon enough


افتراضي

الله يلطف فينا ويلطف بلبنان الحر



  رد مع اقتباس
قديم 03-19-2007, 05:42 PM   رقم المشاركة : 109
ممدوح كمال
عـضو جـديد
 
الصورة الرمزية ممدوح كمال





ممدوح كمال غير متواجد حالياً

ممدوح كمال will become famous soon enough


افتراضي

هذا البرنامج القذر تأليد للغرب الوقح

يا عالم يا هو دينالاسلام امر بهذا ويويله من يقول عيب يبقى متخلف وراجعى

والمصيبه اهاليهم تتصل فيهم ويشجعوهم للفسق والاحضان الدا فئه ويطلبون المزيد وواو وصريخ
وهرج وحوسه قويه والاخر يقولوا حرا م انت ليه بتظلمهم وتقول عليهم دول ناس ساقطه

لا لا لا لا سمح الله دول هما دول الى بيعلموا ولادنا التقدم والرقى وعاش استار اكاديمى

وسلم لى على الاخلاق والمبادىء الله يرحمهم


والى اختشوا ماتوا


ممدوح



من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 03-20-2007, 12:21 AM   رقم المشاركة : 110
ihab059
{عضو نشيط}






ihab059 غير متواجد حالياً

ihab059 will become famous soon enough


إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ihab059

افتراضي

قبل فترة كان في محطة مفيدة كتير اسمها<smarts way> كويتية عالنايل سات والعرب سات لكن للاسف راحت المحطة



من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

المواضيع المتشابهه for: فضائح ستار اكاديمي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اكبر فضائح ستار اكاديمي بنات وولادفضائح بصور xyz أخبار الفن العربي والغربي 29 10-22-2016 11:20 PM
صور فضائح ستار اكاديمي 8 فضايح برنامج ستار اكاديمي طرب أخبار الفن العربي والغربي 2 06-13-2011 10:28 PM
طلاب برنامج ستار اكاديمي 8 في الاردن طرب أخبار الفن العربي والغربي 0 02-16-2011 08:48 AM
البرايم الأخير بالصور:نادر من تونس ستار عيون تونسية أخبار الفن العربي والغربي 8 05-31-2008 07:08 AM
صور ستار اكاديمي 5 LebMoon صور فنانات العرب والغرب 1 02-21-2008 07:18 PM

RSS2 XML
الساعة الآن 10:31 AM.


Powered by vBulletin V3.7.2. Copyright ©2000 - 2017

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 RC 2