أحلام المطاردة تتكرر.. أرجو التفسير؟
للإشتراك بليالي لبنان على الفيس بوك
لبنان
قديم 10-06-2008, 08:47 PM   رقم المشاركة : 1
me mania
عـضو جـديد

me mania

me mania غير متواجد حالياً

me mania will become famous soon enough

افتراضي أحلام المطاردة تتكرر.. أرجو التفسير؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحلم دوما أنني مطاردة من قِبل أشخاص ولا اعرفهم في الحلم وهذه الأحلام تكرر دائما بين فترة وأخرى وهي تكرر منذ كان عمري 10 سنين حتى يومنا هذا تأتيني بين فترة وأخرى على شكل أشخاص
شخص أو أكثر يحاولون الإمساك بي وأغلب الأحلام أستيقظ مذعورة
ودائما من يلحقني رجال وأراهم منذ كنت صغيره مختلفين الهيئة والجنسيات
بمعني عندما أراهم أعرف إنهم من أية دولة ولكن ليس كلهم..
وكل الأحلام أهرب ولا يصطادني أحدهم رغم إنهم في كل الأحلام يكونون جدا جدا قريبون مني وسيمسكون بي وأكون خائفة إنهم سيمسكون بي ويختطفوني ولاكنهم لا ينجحون..
وأذكرأحيانا أنا أتخلص منهم بنفسي بالهرب مثلا حلمت بشخص وصديقه يلحقون بي ومعهم عصا كبيره يريدون ضربي بها ويخبروني بأني لست أنا من يفعل بهم هذا- أنا في الحلم لا أعرف ما يتحدثون عنه- إنما أكون خائفة وأشعر بالظلم وانهم يتوعدون بالإمساك بي وسيعاقبوني..!
ولكني أجد نفسي في النهاية إنني قد ضربتهم ضربا وهربت وتخلصت منهم..
حلمت بالشباب والرجال الكبار بالسن كذالك لكن قليلا الأغلب الشباب ولكن أذكر مره إمرأة كانت ترتدي العباءة السوداء وكان وجهها كله مغطي ولاأرى منها شيء إلا عيناها وكنت خائفة منها ووأعرف بإنها تلحقني لكنها لاتعلم وكانت تلحقني بهدوء وتترقبني من بعد..
في أحلامي أيضا أجد بأنني مختطفة منذ كنت صغيره ولكني في النهايه أهرب..
وكذالك آخر حلم حلمته أجد إنه عندما يلحقني أحدهم ويحاول الإمساك بي ولا يقدر أجد أنه بنفس الوقت شخصا آخر لم يكن برفقته يحاول أيضا الإمساك بي ولا يقدر..!

جزاكم الله أحسن الجزاء أرجو التفسير

أنا غير متزوجة غير موظفة لا زلت أدرس وغير متدينة بما يجب.. عمري20 سنة

موقع زواج

من مواضيع العضو :
قديم 10-10-2008, 12:05 PM   رقم المشاركة : 3
me mania
عـضو جـديد

me mania

ألا يوجد مفسر للأحلام حاليا..؟

أرجو منكم التفسير وجزاكم الله خيرا

من مواضيع العضو :
قديم 10-11-2008, 12:03 AM   رقم المشاركة : 4
sanad66
عـضو مـشارك

sanad66

الصورة الرمزية sanad66

sanad66 غير متواجد حالياً

sanad66 will become famous soon enough

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى sanad66

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة me mania مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحلم دوما أنني مطاردة من قِبل أشخاص ولا اعرفهم
أنا غير متزوجة غير موظفة لا زلت أدرس وغير متدينة بما يجب.. عمري20 سنة
اختي الفاضله الكريمه مسائك سعيد.
حلمك خير انشاء الله لكن اريد ان اسئلك بعض اسئله وتجيبي بسراحه . ةتعملي تمرين بينك وبين نفسك وبعدها استطيع ان اخبرك تفسير الحلم اولا هل تشعري في الليل بخدران باحد اطرافك
2- هل تشعري بخدران في جنبك اليمين او الشمال وها تشعرين بقشعريره باحد اطرافك قشعريره سريعه وتختفي
3- هل تشعري غير المطارده في الرؤيا انك مهدده من شيء او وحش يركض خلفك او صخره ستقع عليكي
4-هل تتضايقي من صوت الاذان
5-هل تضوجي اذا سمعت تلاوة القران
6- هل تتعرقي اثناء النوم وسبق ان امك لاحضت انك عرقانه وتعاني من شيء
7-هل تهلوسي وتتكلمي اثناء النوم
8-على ضوء هذه الاجوبه استطيع ان احدد بالضبط تفسير حلمك اذا كانت هذه الاسئله تعاني من اشياء بالفعل اثناء العلم وليس الحلم ليس وانت نائمه فقط انت نائمه وانت صاحيه ارجوكي اجيب على هذه الاسئله حتى اساعدك لاخلصك من ذلك يبقى مطلوب منك شي ان تقولي في خلوه بسم الله معكل شهيق وزفير بحيث الا تسمحي لنفس يدخل جوفك او يخرج الا بذكر الله لمدة خمس دقائق. وتقولي لي بسراحه بماذا تشعري . بارك الله بيكي

من مواضيع العضو :
قديم 10-11-2008, 02:26 AM   رقم المشاركة : 5
me mania
عـضو جـديد

me mania

اولا هل تشعري في الليل بخدران باحد اطرافك
كثيرا ما أشعر بهذا الشيء لكن هل له علاقة بالحلم لإنني دائما أظنه أسبابه عضويه..
2- هل تشعري بخدران في جنبك اليمين او الشمال وها تشعرين بقشعريره باحد اطرافك قشعريره سريعه وتختفي
نعم يحصل لي هذا أحيانا لكن في الفترة الأخيرة كثيرا..
3- هل تشعري غير المطارده في الرؤيا انك مهدده من شيء او وحش يركض خلفك او صخره ستقع عليكي
هل تقصد بالواقع؟أشعر أحيانا بإنني خائفة من شيء ما لكن لا أعرف ما هو، أنا أبالغ بردة فعلي تجاه الأمور الواقعيه نظرا لحساسيستي المفرطة ثم أشعر بالخوف من الأشياء حولي وعدم الثقة بها،لكن الأوصاف التي أتيت بها ليست هي تماما لكن أحيانا لا أعرف لما أجد خيالات أمامي بإن شيئا سيضرني كمثلا أنني سأسقط أو يلحقني شيء في الظلام، لدي فوبيا من الأماكن المظلمة والمرتفعة نبضات قلبي تعدو بسرعة وقتها أنا لا أنام في الظلمة ولا أجلس أبدا بالظلمة إن حدث صدفة أجدني بحالة هسترية من الخوف والصراخ وكذالك أي مكان مرتفع أخاف كثيرا وأشعر بداور لذا تخيلاتي التي تتقاذفني أحيانا رغما عني أجدها بهذه الأمور، لكن أريد أن أنبهك بموضوع أنني عندما تتكون لدي تلك الأفكار المخيفة لم تكون إلا من واقع تجارب أعتدت عليها وحدثت لي وأنا صغيرة والآن بين فترة وأخرى لا أجد فائدة من ذكرها حاليا.. لكن سأذكر شيء لا أعرف إن كنت تعرف سببه أو هل له علاقه بالحلم أو له تفسير ما بإنني قبل سنتين في المسجد برمضان أرى تخيلات أشكال ناس على الأرض يمنعني من الخشوع في الصلاة رغم محاولاتي وخفت كثيرا وقتها بل أرى أشكال ناس لا تدل هيئتها على حسن الخلق وهذا أثر على نفسيتي وجعلني لا أعاود الذهاب للمسجد لكن هذه السنة في رمضان اختلف الأمر رغم إني خفت أن يحدث هذا لكنه لم يحدث وشعرت براحة وتعلق قلبي بالمسجد وحب قيام الليل في بيت الله..
4-هل تتضايقي من صوت الاذان
بصراحة نعم،أنا لاحظت هذا الشيء على نفسي ، في السابق إذا سمعت الأذان قريبا أذهب لغرفة أخرى لا إراديا أو إذا بالتلفاز أغير المحطة سريعا ثم أتساءل مع نفسي لما فعلت ذالك؟ أهو شيطاني؟ولكنني الآن كلما استمعت إليه جاهدت نفسي أن أضل مستمعة له ذاكرة ربي وبالترديد معه وبدأت هذه الأشياء تتحسن في رمضان هذه السنة وشعرت بتحسن كبير في نفسيتي..
5-هل تضوجي اذا سمعت تلاوة القران
ما معنى تضوجي إذا معناها تتضايقي فهو كذالك ولكن كما قلت في الفترة الأخيرة خاصة في أيام رمضان كنت أجاهد نفسي ووجدت بها راحة..
لكن أريد أخبرك بأمر وهو إذا كنت ترمي لشيء ما من هذه الأسئلة أنا أساعدك بها بأن أحد المشايخ أخبرني بإنني مصابة بالعين وتتبين أثاره بجسدي وعندما قرأ علي أحسست بضيقة وضيق تنفس ورغبة بالذهاب للمنزل.. ولكنه أوصاني بإكمال الرقية ولكني أعتمدت عليه ولكثرة أنشغاله أهملتها بعدها ولم أعد إليها رغم إيماني بها وبأن الله جل جلاله وحده الشافي..
6- هل تتعرقي اثناء النوم وسبق ان امك لاحضت انك عرقانه وتعاني من شيء
هذا نادرا ما يحدث قليلا جدا..
7-هل تهلوسي وتتكلمي اثناء النوم
نعم ، أختي أخبرتني بتفوهي بأحاديث غير مفهومة ولكن هذه الحالة لدى كثير من الناس أسمع بها وهي أعتقد حالة نفسية أثناء النوم العميق..
8-مطلوب منك شي ان تقولي في خلوه بسم الله معكل شهيق وزفير بحيث الا تسمحي لنفس يدخل جوفك او يخرج الا بذكر الله لمدة خمس دقائق. وتقولي لي بسراحه بماذا تشعري . بارك الله بيكي
شعرت بدوخه ورغبة بإنهاء هذا الشيء وخوف لا أعرف من ماذا ولكنني أتلفت وأنا جالسة كثيرا لا أعرف لما لا أحب أن يحدث شيء دون علمي أثناء انشغالي بشيء ما..
استغفر الله ربي
أخي أنا في فترات اجد نفسي أقبل على ذكر الله وقراءة القرءان وحب التدبر بدين الله وأجد نفسي في حالة إيمانية رائعة وراحة نفسية عظيمة وأحس وقتها بإطمئنان وقرب من المولى تجعلني استغرب نفسي وأتحسر على أوقات أضعتها لم تكن في طاعة ربي ولكن في فترات أخرى أجد نفسي أشعر بضيق شديد لفعل ذالك وعدم الرغبة به والنفور به وأشعر بفراغ كبير بنفسي والحاجة كثيرا للعودة لله..

شكرا على جهودك في تفسير الأحلام جزاك الله أحسن الجزاء وجعله بموازين حسناتك
ان شاء الله..

من مواضيع العضو :
قديم 10-11-2008, 01:31 PM   رقم المشاركة : 6
sanad66
عـضو مـشارك

sanad66

الصورة الرمزية sanad66

اقتباس:
اولا هل تشعري في الليل بخدران باحد اطرافك
كثيرا ما أشعر بهذا الشيء لكن هل له علاقة الله أحسن الجزاء وجعله بموازين حسناتك
ان شاء الله..
الموضوع الان ليس رؤيا اخدنا من الرؤيا ما نستطيع ان نفهمه هل عندكم نساء شياطين في منطقتكم هل انت .لك صيقه تغير منك هل لكم صداقات كثيره من النساء هل هناك من يحسدك في منطقتكم ويحب ايذائكم هل انت جميله وملفته هل هناك من يتابع كل تصرفاتك وتحركاتك في المنطق هل لا مك صديقات وكثيرة التزاور هل تحبي الجلوس بخلوه كثيرا هل بطبعك العصبيه وتصرخي اثناؤ الليل هل انت كثيرة البكاء في الليل هل انت من النوع الذي يخاف في الليل والعتمه هل تعرضت لضرب من اهلك ليلا وفي منطقة الراس هل تشعري باحباط وكسل وتعب دون سبب وهم وكدر وزعل هل تشعري دائما ان بداخلك شيء غام على نفسك هل سبق وذهبت الى طبيب تعبانه وقال لك لايوجد شيء هل تعاني من اي مرض عضوي هل شعرت قي يوم من الايام اثناء رحله اوسفر لو زياره لناس بالم في بطنك او مغص شديد يشبه التسمم هل تحبي المكوث بالحمام طويلا هل تشعري ببعض الاحيان انك مش انت وغير مصيطره على اعصابك هل راودتك نفسك يوما انت تؤذي نفسك هل تكرهي الناس هل يتخيل لشخص ما انه عدوك وهو في الواقع مقرب لك وتحبيه ارجوكي ساعديني حتى نتمكن من حل جميع مشاكلك بصحتك وحياتك وتحمليني بالرد على اسئلتي واقبلي الشكر اخوكم سند

من مواضيع العضو :
قديم 10-11-2008, 09:07 PM   رقم المشاركة : 7
me mania
عـضو جـديد

me mania

الموضوع الان ليس رؤيا اخدنا من الرؤيا ما نستطيع ان نفهمه
هل تقصد بإن الموضوع نفسي وليس له تفسير؟
هل عندكم نساء شياطين في منطقتكم
نعم وهم من أقربائي المقربون..
هل انت .لك صيقه تغير منك
ربما، لإني أشعر بذالك أحيانا من كلامها وتصرفاتي معي..
هل لكم صداقات كثيره من النساء
لأ..
هل هناك من يحسدك في منطقتكم ويحب ايذائكم
نعم من أقربائي..
هل انت جميله وملفته هل هناك من يتابع كل تصرفاتك وتحركاتك في المنطق
الحمدالله.. ربما كان سببا لحسدهم فحديث أقربائي عن جمالي يصلني ويقرون به أمام أمي
فقد أخبروها مؤخرا بإني جمالي ازداد وإنني حديث النساء في العائلة وهو في فترة العيد..
هل لا مك صديقات وكثيرة التزاور
في السابق كانت وحيدة بسبب عداوات في العائلة لكنها لديها صديقات الآن ولكنها كثيرة التزاور في فترات معينة وفي فترات أخرى لا تكثر التزاور أما أنا فلا أزور أحدا..
هل تحبي الجلوس بخلوه كثيرا
نعم ربما لإنه يشعرني براحة أكثر ولكن ليس كثيرا لإن الفراغ يخيفني أحيانا لشعوري بالوحدة..
هل بطبعك العصبيه وتصرخي اثناؤ الليل
لست عصبية ولكن كاظمة للغيظ أنا في السابق كنت كذالك ولكني عودت نفسي أن أضبط نفسي وأكتم ما يؤلمني وأجد به راحة فأصبح هدوئي صفة ملازمة لي فنادرا ما أغضب وأصرخ ولكن في الليل يقولون بإن أستقيظ فزعة أتحدث بصوت عالي ولكن ليس صراخ..
هل انت كثيرة البكاء في الليل
نعم..
هل انت من النوع الذي يخاف في الليل والعتمه
كثيرا، أخبرتك بإني لا أنام في الظلمة وفي صغري كنت أخاف الخروج ليلا دائما أخاف أحدهم يتتبعني في الظلمة..
هل تعرضت لضرب من اهلك ليلا وفي منطقة الراس
بصراحة لا أذكر.. ضرب من اهلي على رأسي لا أتوقع بإن حدث وإن كان لا أذكر أن كان ليلا أو نهارا.. لكن أمي كانت تضربني في صغري ولكني لا أذكر شيئا الآن.. لكني سقطت على رأسي مباشرة من أعلى السيارة عندما كنت صغيرة وقد أغمي علي وقتها وقد حدث نهارا..
هل تشعري باحباط وكسل وتعب دون سبب وهم وكدر وزعل
نعم كثيرا..
هل تشعري دائما ان بداخلك شيء غام على نفسك
لم أعرف معنى غام.. لكن إذا تقصد بمنى كاتم على نفسي فهو كذالك..
هل سبق وذهبت الى طبيب تعبانه وقال لك لايوجد شيء
نعم يقولون تعب أو إرهاق فمثلا وجدت كدمات زرقاء في ساقي وكذالك بقع بنية في ذراعي تأتي بين فترة وأخرى ثم تختفي بدون سبب وعندما سألتهم قالوا رضات رغم إني أخبرتهم بإني لم أسقط ولم يضربني أحد ولكن هذا تفسيرهم ولكن الشيخ الذي رقاني أخبرني بإنه أحد أعراض الحسد البدنية..
هل تعاني من اي مرض عضوي
لم أعاني في حياتي من أية أمراض عضوية ولكن حاليا أعاني من صداع حاد وثقل في رأسي يجعلني طريحة الفراش ساعات أشعر بالخدر والتعب وعدم الرغبة بالقيام بأي شيء وعندما عملت فحوصات لم يجدو شيئا وأخبروني بإنه صداع نصفي عادي رغم أني أجده غير عادي ويحرمني نشاطاتي اليومية ولم ينفع دوائهم ..
هل شعرت قي يوم من الايام اثناء رحله اوسفر لو زياره لناس بالم في بطنك او مغص شديد يشبه التسمم
لا أذكر جيدا ولكن المغص في الفترة الأخيرة أصبح يأتني بدون سبب..
هل تحبي المكوث بالحمام طويلا
لأ.. أخرج سريعا لإني أخاف المكان نفسه..
هل تشعري ببعض الاحيان انك مش انت وغير مصيطره على اعصابك
أحيانا عندما أغضب وأفقد أعصابي ولكن نادرا يحدث هذا ولكن كما قلت لك بسبب الصداع الذي يلازمني في الفترة الأخيرة يجعلني أغضب بسرعة ثم أتساءل لمَ غضبت هكذا؟..
هل راودتك نفسك يوما انت تؤذي نفسك
في السابق نعم بمعنى في مراهقتي ولكني مؤمنة بربي ولا أفكر بذالك حاليا..
هل تكرهي الناس
لا أعرف، أحيانا أشعر بذالك ولكن ليس كثيرا وليس كل الناس، الناس السيئة فقط..
هل يتخيل لشخص ما انه عدوك وهو في الواقع مقرب لك وتحبيه
أحيانا عندما أكون حزينة جدا فقط أشعر وقتها بإنه لا يوجد أحد يتفهمني..
ارجوكي ساعديني حتى نتمكن من حل جميع مشاكلك بصحتك وحياتك وتحمليني بالرد على اسئلتي واقبلي الشكر اخوكم سند
أشكرك أخي سند جزاك الله خيرا .. شكرا لإهتمامك وتخصيص وقتك لمساعدة الناس وتفسير أحلامهم جعله الله بموازين حسناتك..

من مواضيع العضو :
قديم 10-12-2008, 10:57 PM   رقم المشاركة : 8
sanad66
عـضو مـشارك

sanad66

الصورة الرمزية sanad66

[quote=me mania;1198107]الموضوع الان ليس رؤيا اخدنا من الرؤيا ما نستطيع ان نفهمه خيرا .. شكرا لإهتمامك وتخصيص وقتك لمساعدة الناس وتفسير أحلامهم جعله الله بموازين حسناتك..[/quoان
انا معك يا اختي ومتابع الموضوع بكل اهتمام وانا بخدمتك كتبتلك اكتر من رد وعندما اضع المشاركه تختفي وافقد المنتدى . موضوعك بحاجه الى حل فيه حسد هذا ثابت وعين ونضره ولكن حتى اتا كد من وجود تصليط عليكي واعمال حتى استطيع معالجتك كاملة كنت بحاجه الى اسمك واسم امك ولا اعرف كيف اكمل معك بيني وبينك بكل سريه وليس على الملا وانا اشتراكي في المنتدى المشكله لايمكني من مراسله على الخاص واستغرب قوانين هذا المنتدى علما انو لي اكتر من سبعين مشاركه لكن يجب ان احاول اعطائك اميلي على الهوت ميل افضل لكن كيف ساضعه في صفحة التعارف وتستطيعي من خلاله مواصلتي اذا احببت وساكون عند حسن ظنكم .الا اذا يوجد عندك رأي اخر انا بخدمتكم بما تروه مناسبا . علما اني اخرج الطابع والطالع والابراج الاصليه التي ترتبط بالام وليس تاريخ الميلاد وعندي حلول كثيره لمشاكل روحانيه ونفسيه وعندي خبره كثيره بهذا الموضوع ولا اريد من هذا المنتدى سوى خدمة زملائي وان اكون عونا لاخواني على جميع هذه الاصعده بما يرضي الله عز وجل . ولو يسمحو لي المشرفين انزل اميلي على ردك على موضوعي هذا ليس عندي مانع . المهم انت لاتكتبي اي شيء عنك على الملأ. الا الاشياء العامه وانا اكمل معك بالخير انشاء الله اريد رايك وانا بخدمتك واقبيلي الاحترام اختي الفاضله لقد قمت لاحقا بوضع اميلي في صفحة التعارف . اذا تفضلتم فهو متوفر الان ,

من مواضيع العضو :
قديم 10-13-2008, 02:44 AM   رقم المشاركة : 9
me mania
عـضو جـديد

me mania

انا معك يا اختي ومتابع الموضوع بكل اهتمام وانا بخدمتك كتبتلك اكتر من رد وعندما اضع المشاركه تختفي وافقد المنتدى .
موضوعك بحاجه الى حل فيه حسد هذا ثابت وعين ونضره ولكن حتى اتا كد من وجود تصليط عليكي واعمال حتى استطيع معالجتك كاملة كنت بحاجه الى اسمك واسم امك ولا اعرف كيف اكمل معك بيني وبينك بكل سريه وليس على الملا وانا اشتراكي في المنتدى المشكله لايمكني من مراسله على الخاص واستغرب قوانين هذا المنتدى علما انو لي اكتر من سبعين مشاركه لكن يجب ان احاول اعطائك اميلي على الهوت ميل افضل لكن كيف ساضعه في صفحة التعارف وتستطيعي من خلاله مواصلتي اذا احببت وساكون عند حسن ظنكم .الا اذا يوجد عندك رأي اخر انا بخدمتكم بما تروه مناسبا . علما اني اخرج الطابع والطالع والابراج الاصليه التي ترتبط بالام وليس تاريخ الميلاد وعندي حلول كثيره لمشاكل روحانيه ونفسيه وعندي خبره كثيره بهذا الموضوع ولا اريد من هذا المنتدى سوى خدمة زملائي وان اكون عونا لاخواني على جميع هذه الاصعده بما يرضي الله عز وجل . ولو يسمحو لي المشرفين انزل اميلي على ردك على موضوعي هذا ليس عندي مانع . المهم انت لاتكتبي اي شيء عنك على الملأ. الا الاشياء العامه وانا اكمل معك بالخير انشاء الله اريد رايك وانا بخدمتك واقبيلي الاحترام
شكرا على المساعدة أخي وجزاك الله خيرا..
لكني لا أعرف ماذا تقصد إنك ستعرف إذا ما كان هناك تسليط أو أعمال؟ ماهي طريقتك؟
وكذالك أنت تسأل عن أسمي وأسم أمي؟ بصراحة ما أعرفه ولكن لا أقصد به التشكيك بك والتجريح ولكن أغلب الشيوخ الرقاة دائما يحذرون من الأشخاص الذين يسألون عن اسم الإم وأنا لا علم لي بالموضوع لكن هذا ما أعرفه بإنه يقال بإنهم يتعاملون مع الجن أو القرين وما أشبه وأنا لا أعرف بهذا الموضوع لكني استنكره ويمكنك أخباري برأيك بالموضوع ورأي الشرع فيه،وأريد أن أسألك معنى الطابع والطالع وكيف تخرجه؟ علما أنني لي قراءات بالأبراج وأحب أن أقرأ عن تحليل شخصيات الأشخاص وكنت أقرأ لأصدقائي وتبين أنه أغلب الصفات المذكورة تنطبق معهم وكذالك معي حسب البرج على حسب تاريخ الميلاد ولكني لا أعرف طريقتك عن طريق الأم؟ فهل أنت يمكنك التنبؤ بالمستقبل وعلم الغيب ؟ لأنني أبدا لا أقرأ بتلك المواضيع ولا أحبذها وهي محرمة لدخولها المحظور في علم الغيب وهو يختص بالله وحده جل جلاله..فما تعليقك على ما قلت وأتمنى أن لا تفهمني بطريقة خاطئة لإنني أقدر لك مساعداتك.. شكرا لإهتمامك وأود لو أستفيد بما تعرف ولكن لا أعرف كيف؟ عليك أن يصل عدد مشاركاتك للمئة حتى تتمكن من الإرسال بالخاص..

من مواضيع العضو :
قديم 10-13-2008, 03:18 AM   رقم المشاركة : 10
sanad66
عـضو مـشارك

sanad66

الصورة الرمزية sanad66

اقتباس:
انا معك يا اختي ومتابع الموضوع بكل اهتمام وانا بخدمتك كتبتلك اكتر من رد وعندما اضع من الإرسال بالخاص..
اختي الفضله صباح الخير ونهارك سعيد
حاشا لله ان نعمل شيء يغضب الله عز وجل
ولايمكن ان نقول عن انفسنا نعلم بالغيب منخ لال اسئلتي لك شعرت ان الموضوع يتجاوز الحسد .حتى نتاكد ان هنالك مس شيطاني او عن طريق عمل من اناس او سيده . ناخذ اسم الشخص واسم الام وهنالك حسابات على الورق نخرج بها الطبع ونخرج بها البرج ويضهر من خلال احرف الشخص او الام بعض موشرات على ضوء ارقام معينه ما هي الحاله بالضبط . ولا يوجد ما تخشين ليس عن طريق لا انس ولا جان .
وكل خبراء الروحانيه تعمل على هذه الطريقه الحضاريه
اما بخصوص الطبع والبرج الطبع نستفيد منه لنعرف . عن نفسية هذا الشخص وما يحيط به
وكيف تتم اذيته وعن حالته النفسيه ايضا عن طريق ارقام
وبخصوص البرج انت تعرفي جيدا ان الانسان يرتبط بامه حتى بالاخره وفي الدنيا وعندما نعرف برجه نستطيع ايضا تحليل نفسيته ليساعدنا بجمع معلومات اكتر عن الحاله ونباغك البرج حتى تعتمديه .
ولا تعتمدي برج الميلاد . اما بخصوص مشاركاتي فانا موضف بنك اصلا واجلس في فتره متاخره باليل وساكمل المشاركات انشاء الله
علما اني وضعت اميلي اليوم في التعرف اذا احببت الانتضار انا بخدمتك واذا احببت على الماسنجر ايضا انا بخدمتك واقبلي الشكر

من مواضيع العضو :