خاص جدا للبنات القصيرات فقط!! للفائده
للإشتراك بليالي لبنان على الفيس بوك
لبنان
قديم 10-11-2008, 11:50 AM   رقم المشاركة : 1
ابو لميس@@
عـضو مـشارك

ابو لميس@@
 
الصورة الرمزية ابو لميس@@





ابو لميس@@ غير متواجد حالياً

ابو لميس@@ will become famous soon enough


إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى ابو لميس@@ إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ابو لميس@@

افتراضي خاص جدا للبنات القصيرات فقط!! للفائده

هل البنت القصيرة تكون أضيق من الطويلة
وبالتالي تكون محبوبة عند زوجها لان الرجال يحبون الضيق ويموتون فيه ؟؟؟

ارجو الافادة عن خبرة وعن تجربة وليس مجرد كلام

ارجو الجواب من النساء
ومن الرجال الذين لهم تجربة مع القصيرات فقط
ومشكورييييييييييييييين



من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 10-11-2008, 02:58 PM   رقم المشاركة : 2
sanad66
عـضو مـشارك

sanad66
 
الصورة الرمزية sanad66





sanad66 غير متواجد حالياً

sanad66 will become famous soon enough


إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى sanad66

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو لميس@@ مشاهدة المشاركة
هل البنت فقط
ومشكورييييييييييييييين
اخي الكريم اسعد الله الاوقات صدقني ان الذي ذكرته ليس له مقايس او معاير معينه وليس بالاهميه حجم الاشخاص وقيس هذا على الرجل ولا اريد ان ادخل معك في مواضيع علميه وفي ادق التفاصيل ولكن ما اود قوله لك ان الله خلق كل اعضاء الجسم للتكيف حيث انها تتمدد وتتقلص حسب الحاجه . وانا لله في خلقه شؤون. واقبل كل الاحترم والتقدير


من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
قديم 06-01-2009, 12:19 PM   رقم المشاركة : 5
المقدام 2009
عـضو جـديد

المقدام 2009





المقدام 2009 غير متواجد حالياً

المقدام 2009 will become famous soon enough


افتراضي

انت ماقلت بموضوع سابق ان حقك كبير وطلقت من سبته وش تبي بالضيق دور الساع
وعلى قولة المثل المصري الشفه الي واسعه والا عفشك الي اوليل



  رد مع اقتباس
قديم 06-10-2009, 11:23 PM   رقم المشاركة : 6
alfars.6
عـضو جـديد

alfars.6





alfars.6 غير متواجد حالياً

alfars.6 will become famous soon enough


افتراضي

لا القصيره ضيقه ولا الطويله واسعه
ربنا خلق جهاز المرأه بالمطاطيه والمرونه التى تتكيف مع حجم قضيب الرجل
فجهاز المرأه يتكيف مع القضيب القصير والطويل والضخم والنحيف
فلا تقلق



من مواضيع العضو :
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

RSS2 XML
الساعة الآن 03:07 PM.


Powered by vBulletin V3.7.2. Copyright ©2000 - 2014

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 RC 2