تفسير الاحلام والكشف اذا تواجهك اي مشكله روحانيه او نفسيه
للإشتراك بليالي لبنان على الفيس بوك
لبنان

العودة   منتديات ليالي لبنان > الأقسام الثقافية والإجتماعية والنسائية > الاسرة والمجتمع > تفسير الاحلام

تفسير الاحلام والكشف اذا تواجهك اي مشكله روحانيه او نفسيه

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-21-2008, 04:29 PM   رقم المشاركة : 1
sanad66
عـضو مـشارك

sanad66

الصورة الرمزية sanad66

sanad66 غير متواجد حالياً

sanad66 will become famous soon enough

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى sanad66

افتراضي تفسير الاحلام والكشف اذا تواجهك اي مشكله روحانيه او نفسيه

بسم الله الرحمن الرحيم

الى جميع الاخوه الاعضاء والمشرفين الاعزاء والزوار الكرام

من اراد منكم السؤال والاستفسار عن اي رؤيا ومن اراد منكم السؤال والاطمئنان عن نفسه .
من السحر والحسد والعين والنضره ومن كان يعاني من مشكله معينه او خاصه او اي مشكله نفسيه لا يتردد بسؤالي انا شخصيا
ويكون السؤال موجه لسند وانا مستعد للاجابه على سؤاله بكل صدق وموضوعيه وشفافيه

وباقصى سرعه وزياده على ذالك انا مستعد للعلاج والمشوره تفضلو بسؤالي تجدو ما يسركم اذا احببتم على العام والمنتدى انا جاهز واذا هناك خصوصيه اميلي بين ايديكم

yousef-othman@hotmail.com وذلك خدمة مني لمنتدانا وكل ما يعنيه وتقبلو مني خالص الشكر والتقدير اخوكم sanad66
علما ان لي مواضيع على منتدانا كثيره على هذا الصعيد
ويوجد لي تفاسير للرؤيا قديمه وكثيره على منتدانا ليالي لبنان

من مواضيع العضو :
قديم 11-22-2008, 03:58 AM   رقم المشاركة : 3
sanad66
عـضو مـشارك

sanad66

الصورة الرمزية sanad66

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bent lebnannn مشاهدة المشاركة
laken ana ra7 sir kel yom eji l 3la mawdu3k w ekteb 7elmi
merciiii
اهلا وسهلا بك وانا اشكرك على المرور الطيب واذا انت جاده فعلا رح اكون بخدمتك
وانشاء الله اكون عند ةحسن ضنك يا اخت بنت لبنان العزيزه على قلبي واقبلي شكري
انت وكل العاملين في هذا المنتدى الرائع .

من مواضيع العضو :
قديم 11-24-2008, 11:14 AM   رقم المشاركة : 4
bent lebnannn
|:.عـضو سوبر مـميز..:|

الصورة الرمزية bent lebnannn

bent lebnannn غير متواجد حالياً

bent lebnannn will become famous soon enough

احم احم
مرسي الك سند عنجد كلك زوء
يلا انبلش .
اول سؤال انو رفيقتي حلمت ال هي عم بتقطف تين و على شجر التين ما في ورق بس انو هي عبت سله مليانه تين اخضر وراحت لعند وحده بتقربها قالتلها انو انا حلمت عم قطف تين *هلاء هي بعدها عم تحلم* قامت هيديك البنت قالتلها يعني انتي بعد ناقصط تقري قران لتصير اقوى
شو رائيك سند بي هل حلم اممممممممممم
مع العلم انو هي كانت من فتره تحلم انو يكون واحد ماشي على الطريق يجي فجاه يموت يجي ليها واحد يقلها شفتي هيدا كان ماشي و فجاه ماتت و هو كان ما بصلي شفتي شو صار فيه ضل هل حلم يجيها على طول و يا حرام تقوم مرعوبه و لما صارت تصلي ما بقا اجاها
امممممممممممممممم شو رائيك يا سند
حلم تاني كمان ههههههههههههههههههههههههههههه اختي حلمت انو اصبخ بنت انقطش بس ما طلع منها الدم و قالتلون خدوا اصبعوي حدتوا بدالها
يلالالا بعد فيه حلمي انا بس اول شي خلص هودي و بعدين بيجي حلمي لانوا بدو رواء
تحياتي سند

من مواضيع العضو :
0 نكت عنجد فرفوره كتير
0 الحريري يشبّه ما بثه التلفزيون السوري بمسلسل "باب الحارة"
0 يارفيق يا صاحب القلب الرقيق
0 انفجار في القلب يارفيق
0 لو طردت من المنتدى يوماً هل تفكر ان تعود له؟
0 اعـترافـات المـاسنـجر
0 اذا كنت متغرب عن بلدك تعا وجاوبني على كم سؤال
0 لو كنت اسيراً في السجون السورية
0 ارتفاع عدد قتلى انفجار طرابلس والرئيس سليمان يدينه
0 الاخلاص كلمة يجب شطبها !!
0 هــكذا اســـتلمها الشهيد الكبـــير رفيـــق الحريـــري
0 قتلوا رفيق الاعمار قتلوا الامان بذاتو
قديم 11-25-2008, 12:36 AM   رقم المشاركة : 5
sanad66
عـضو مـشارك

sanad66

الصورة الرمزية sanad66

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bent lebnannn مشاهدة المشاركة
احم احم
مرسي الك سند عنجد كلك زوء
يلا انبلش .
اول سؤال انو رفيقتي حلمت ال هي عم بتقطف تين و على شجر التين ما في ورق بس انو هي عبت سله مليانه تين اخضر وراحت لعند وحده بتقربها قالتلها انو انا حلمت عم قطف تين *هلاء هي بعدها عم تحلم* قامت هيديك البنت قالتلها يعني انتي بعد ناقصط تقري قران لتصير اقوى
شو رائيك سند بي هل حلم اممممممممممم
مع العلم انو هي كانت من فتره تحلم انو يكون واحد ماشي على الطريق يجي فجاه يموت يجي ليها واحد يقلها شفتي هيدا كان ماشي و فجاه ماتت و هو كان ما بصلي شفتي شو صار فيه ضل هل حلم يجيها على طول و يا حرام تقوم مرعوبه و لما صارت تصلي ما بقا اجاها
امممممممممممممممم شو رائيك يا سند
حلم تاني كمان ههههههههههههههههههههههههههههه اختي حلمت انو اصبخ بنت انقطش بس ما طلع منها الدم و قالتلون خدوا اصبعوي حدتوا بدالها
يلالالا بعد فيه حلمي انا بس اول شي خلص هودي و بعدين بيجي حلمي لانوا بدو رواء
تحياتي سند
اختي الفاضله اسعد الله اوقاتكم وبعد
بخصوص الرؤيا الاولى تدل على انها انسانه رائعه ومميزه وطاهره ومتدينه لكن تحتاج الى اهتمام اكتر بدينها حتى يكتمل معها كل شيء . ويدل الحلم على انها سترزق
وينصلح حالها لكن باجتهادها وتحتاج الى مزيد من الجهد حتى تبلغ مرادها . وان الله عز وجل اصطفاها واهداها هذا الحلم الاول له ارتباط بالحلم التاني.

اما حلم اختك يدل الحلم ان بنت اختك او البنت التي فقدت اصبعها قد فاتها شيء وتحاول هي ان تعوضها بدلا منه ويدل الحلم انها تنول السعاده عن طريق امها تحديدا وينصلح حالها
نطلب من الله خيرا هذه الرؤيا .
وتقبلي خالص شكري واحترامي

من مواضيع العضو :
قديم 11-25-2008, 03:05 PM   رقم المشاركة : 7
بسمة
عـضو جـديد

بسمة

بسمة غير متواجد حالياً

بسمة will become famous soon enough

بسم الله الرحمن الرحيم
ارجو تفسير احلامي المتكررة وهي:
اول حلم:هذا الحلم احلم به مراراو تكرار احلم انني اجلس في مدرسة او قاعة لتقديم امتحان وانا غير مستعدة له مع العلم انني خريجة واعمل احيانا اجد صديقاتي او اخي او اختي معي بالحلم تقدم الامتحان.
الحلم الثاني: انا بطبيعتي لا اخاف ان اكون وحدي او اعيش لوحدي لكن بهذا الحلم المتكرر يوجد سارق او حرامي يحاول دخول بيتي اما عند الباب الخارجي للحديقة او الباب الداخلي للبيت احاول ان اغلق الباب باخر لحظة مع خوف شديد بداخلي او يدخل الحرامي واحاول ابعاده واغلق الباب وابدا بالخوف على اهل بيتي خصوصا اولاد اختي.

ارجو منكم تفسير الحلمين السابقين باسرع وقت
كل الشكر

قديم 11-25-2008, 06:49 PM   رقم المشاركة : 8
sanad66
عـضو مـشارك

sanad66

الصورة الرمزية sanad66

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
ارجو تفسير احلامي المتكررة وهي:
اول حلم:هذا الحلم احلم به مراراو تكرار احلم انني اجلس في مدرسة او قاعة لتقديم امتحان وانا غير مستعدة له مع العلم انني خريجة واعمل احيانا اجد صديقاتي او اخي او اختي معي بالحلم تقدم الامتحان.
الحلم الثاني: انا بطبيعتي لا اخاف ان اكون وحدي او اعيش لوحدي لكن بهذا الحلم المتكرر يوجد سارق او حرامي يحاول دخول بيتي اما عند الباب الخارجي للحديقة او الباب الداخلي للبيت احاول ان اغلق الباب باخر لحظة مع خوف شديد بداخلي او يدخل الحرامي واحاول ابعاده واغلق الباب وابدا بالخوف على اهل بيتي خصوصا اولاد اختي.

ارجو منكم تفسير الحلمين السابقين باسرع وقت

كل الشكر
بسم الله الرحمن الرحيم
بخصوص الحلم الاول يدل على انك انسانه نشيطه في عملك طموحه جدا وتحبي المنافسه الشريفه ويدل حلمك في صلاح حالك وصلاح امرك ويحثك الحلم على الحفاض على مصالح الناس والتعاون والابتعاد عن الانانيه وحب الذات وحبي لغيرك كما تحبين لنقسك
واحذري الحسد والله الموفق . واذكري الله وادعي له بقضاء كل ما تحتاجين .دائما
اما ارؤيا الثانيه يا اخت بسمه
لا استطيع تفسيرها الا بحالة ان اعرف عنك بعض امور شخصيه لانها كما قلتي تتكرر
ولولا تكرارها تفسيرها بسيط لكن تكرارها حتى تفسر نحتاج بعض معلومات عن وضعك الاجتماعي مثلا اسمك واسم امك حتى استطيع خلال دقائق اكشف اذا كانت الرؤيا لها اي ارتباط بالحسد والسحر والامور اروحانيه بعد ان اطمئن من هذه الناحيه استطيع تفسير رؤياكي ولا اريد ان اتكلم كما غيري ليس على اساس وكلام كذب في كذب انا اعمل على اساس علمي وديني بحت ولو تعاملتي معي على الخاص سواء بالمنتدى او على الاميل الماسنجر اثبت لك صحة ودقة كلامي لاني ساحدثك بامور من حولك .
واقبلي خالص شكري وتقديري اذا احتجتي على الخاص انا جاهز واذا على الاميل ايضا انا جاهز واذا اردت ان نتكلم على العام امام الاعضاء ايضا انا جاهز وانت في حل من امرك

من مواضيع العضو :
قديم 11-26-2008, 11:25 AM   رقم المشاركة : 9
بسمة
عـضو جـديد

بسمة

بسمة غير متواجد حالياً

بسمة will become famous soon enough

بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك اخ سند على تفسيرك الحلميين، ولكن بخصوص الحلم الثاني ورغبتك بمعرفة اسمي واسم امي على حد علمي ومعرفتي ان من يسال عن اسم الام لا يكون مفسر ديني وانما يعتمد على الدجل و الشعوذة - مع احترامي الشديد لك- اما اذا كانت معلوماتي خاطئة ارجو تصحيحها لي.
لو قلنا اني حلمت مرة واحدة وليس مرارا وتكرار ما سيكون تفسير الحلم؟
وانا سابقا كتبت ان الحلمين يراودوني كثيرا خاصة الحلم الاول المتعلق بالامتحان.
عندي حلمين اخريين ارجو تفسيرهما ايضا سريعا وهما:
رايت في حلمي اني احمل طفلة جميلة لديها شعر بني ناعم وعيون واسعة بيضاء اللون في داخل عقلي انها طفلة عمرها شهور ولكنها كانت بالحلم تبلغ تقريبا سنة او سنة ونصف شعرت انها ابنتي وضعتها على الارض في بيتنا - بيت العائلة كانت في غرفة الصالون وكان موجود بالغرفة اثنتين من اخواتي- فمشيت لوحدها استغربنا واستعجبنا من مشيها على اساس انها صغيرة بالعمر بعد لا تمشي ومن ثم اخواتي سالوها "وين ماما" فاشارت علي وركضت نحوي وانا فرحة جدا جدا حملتها وضممتها لصدري خائفة عليها.

ارجو من حضرتك تفسير الحلم لي مع العلم انني غير متزوجة
نفس الصالون السابق بالمنزل ايضا يوجد لدينا مكتبة في الحلم لم اجد القران الكريم مكانه في المكتبة مع انه مكانه واضح حوالي ثلاثة من كتب الله القران الكريم غير موجودة ابحث عنها بالمنزل لم اجدها بحثت كثيرا وتضايقت من عدم وجوده وحاولت قراءة القران ابدا بالقراءة ثم شيء يعوقني لا اعرف ماهو وابدا بالتلعثم والحديث بكلام غير مفهوم استغفر الله العظيم ثم اقف واستدرك الوضع واحاول قراءة القران مرة اخرى وثم ثم قلت بعقلي يوم القيامة ترفع كل الصحف فقلت يبدو انه يوم القيامة قريب وبقيت انتظر قيام الساعة من بعد ماعجزت من البحث عن القران مايزيد استغرابي انه في هذا الحلم كان ابي جالس يضحك وانا ابحث عن القران الكريم..

مع كل احترامي وشكري لك.....

قديم 11-26-2008, 10:58 PM   رقم المشاركة : 10
sanad66
عـضو مـشارك

sanad66

الصورة الرمزية sanad66

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك اخ سند على تفسيرك الحلميين، ولكن بخصوص الحلم الثاني ورغبتك بمعرفة اسمي واسم امي على حد علمي ومعرفتي ان من يسال عن اسم الام لا يكون مفسر ديني وانما يعتمد على الدجل و الشعوذة - مع احترامي الشديد لك- اما اذا كانت معلوماتي خاطئة ارجو تصحيحها لي.
لو قلنا اني حلمت مرة واحدة وليس مرارا وتكرار ما سيكون تفسير الحلم؟
وانا سابقا كتبت ان الحلمين يراودوني كثيرا خاصة الحلم الاول المتعلق بالامتحان.
عندي حلمين اخريين ارجو تفسيرهما ايضا سريعا وهما:
رايت في حلمي اني احمل طفلة جميلة لديها شعر بني ناعم وعيون واسعة بيضاء اللون في داخل عقلي انها طفلة عمرها شهور ولكنها كانت بالحلم تبلغ تقريبا سنة او سنة ونصف شعرت انها ابنتي وضعتها على الارض في بيتنا - بيت العائلة كانت في غرفة الصالون وكان موجود بالغرفة اثنتين من اخواتي- فمشيت لوحدها استغربنا واستعجبنا من مشيها على اساس انها صغيرة بالعمر بعد لا تمشي ومن ثم اخواتي سالوها "وين ماما" فاشارت علي وركضت نحوي وانا فرحة جدا جدا حملتها وضممتها لصدري خائفة عليها.
ارجو من حضرتك تفسير الحلم لي مع العلم انني غير متزوجة
نفس الصالون السابق بالمنزل ايضا يوجد لدينا مكتبة في الحلم لم اجد القران الكريم مكانه في المكتبة مع انه مكانه واضح حوالي ثلاثة من كتب الله القران الكريم غير موجودة ابحث عنها بالمنزل لم اجدها بحثت كثيرا وتضايقت من عدم وجوده وحاولت قراءة القران ابدا بالقراءة ثم شيء يعوقني لا اعرف ماهو وابدا بالتلعثم والحديث بكلام غير مفهوم استغفر الله العظيم ثم اقف واستدرك الوضع واحاول قراءة القران مرة اخرى وثم ثم قلت بعقلي يوم القيامة ترفع كل الصحف فقلت يبدو انه يوم القيامة قريب وبقيت انتظر قيام الساعة من بعد ماعجزت من البحث عن القران مايزيد استغرابي انه في هذا الحلم كان ابي جالس يضحك وانا ابحث عن القران الكريم..

مع كل احترامي وشكري لك.....
اول شي الاسم واسم الام ليس شعوذه وليس حرام الانسان يرتبط باسم امه بالاخره وليس باسم ابوه
ينده الانسان في يوم القيامه بفلان ابن فلانه
ونحن لانسير بخطوط الشعوذه ماعاد الله وحاشا لله ان نغضب الله ولكن لااستطيع ان اشرح لك كيف نستخدم الاسماء على العام ممكن اشرح لك على الخاص
وستكوني مقتنعه وراضيه باذن الله لانو اصل عملي في العلاج بما يرضي الله والكشف بما يرضي الله عز وجل وانا لست مجبور ان اكذب عليك لاسمح الله لو في غير ذلك

اما بخصوص الرؤيا الاولى
الله عز وجل يقول للطفله البنت عندما يخلقها يقول لها خلقتك وساكون عونا لابيك اذن نفهم
من هذا الكلام ان رؤياكيخير في خير باذن الله وهي رؤيا خير
ويقول الله عز وجل للولد خلتك وستكون عونا لابيك عكس البنت ان الله عز وجل يحبك
وسيرزقك بشء يعود بالخير عليك .

اما بخصوص الرؤيا الثانيه.
انت انسانه رائعه محبوبه عند الناس مؤمنه بالله والله يحبك واصطفاكي ونبهك بالرؤيا ان تتقربي للدين وقرائة القران اكثر واكثر من ما انت عليه الان وتاكدي انه لايوجد اي تفسير غير هذا . وتقبلي خالص شكري انتضر منك المزيد
المهم يجب ان تعرفي شيء مادمنا على العام انني لااتعامل بالشعوذه وكمان اتحدى كل
من يدعي انه عالم فلك . ان يواجهني فهذا علم ياسيدتي بجميع ما فيه ومجرب عندي

من مواضيع العضو :